xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

الفنانة شاكيرا ستغني باللغة العربية تقديرا للجمهور العربي !

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

19-03-2007, 05:16 PM
الوردة اللامعة
 
الفنانة شاكيرا ستغني باللغة العربية تقديرا للجمهور العربي !

أعلنت الشركة المنظمة للحفل الغنائي، الذي من المقرر أن تحييه المغنية المعروفة شاكيرا، في إمارة دبي، في 23 مارس/ آذار الجاري، أن النجمة العالمية وافقت على تقديم أغنية باللغة العربية، تقديراً للجمهور العربي الكبير، الذي من المتوقع أن يحضر الحفل الأول لها في دولة خليجية.



وقالت الشركة إن تذاكر الحفل، والبالغ عددها 25 ألف تذكرة، قاربت على النفاد، منذ بداية طرحها في وقت سابق من لشهر الماضي، بأسعار تتراوح بين 300 و70 دولار للتذكرة الواحدة، معربة عن توقعاتها بأن يكون الحفل هو الأكبر من نوعه في منطقة الخليج، خاصة وأنه الأول لشاكيرا في المنطقة.
ويأتي هذا الحفل، الذي سيقام في ساحة سباقات السيارات "دبي أوتودروم"، ضمن جولة غنائية للنجمة الكولومبية ذات الأصول اللبنانية في الشرق الأوسط، تشمل كلاً من تونس ولبنان، بالإضافة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة.
وقد أصبحت شاكيرا وحفلها الغنائي، الذي قارب موعده، حديث الشباب من مختلف الجنسيات في إمارة دبي، حيث يدور الحديث عن طريقة حضور الحفل، وحول المسابقات المختلفة التي تم تحضيرها ضمن الحملة الإعلانية والترويجية لهذا الحفل، الذي اعتبر "أهم حدث فني خلال الشهر."
وأعلنت الشركة المنظمة عن مسابقة "تعرف عن قرب على النجمة الرائعة"، من خلال شراء أحد منتجات الشركة الراعية، والحصول على بطاقة تؤهل صاحبها للدخول في عملية سحب، للفوز بمقابلة شاكيرا والتحدث معها شخصياً.
يذكر أن شاكيرا، التي رشحت في شهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي لخمس جوائز غرامي للموسيقى اللاتينية، قامت مؤخراً بجولة عالمية بعنوان "أورال فيكسايشن"، للترويج لألبومها الغنائي الجديد.
وقررت شاكيرا التبرع بدخل حفلها الذي أحيته في مسقط رأسها، بكولومبيا، في 15 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، لتغطية تكاليف بناء معهد فني لأكثر من 1800 طالب كولومبي، تسببت الحرب الأهلية الدائرة في البلاد في تهجيرهم من منازلهم.
وتعد شاكيرا، أول كولومبية تحصل على منصب سفيرة اليونيسف، وتدير مؤسسة خيرية تحمل اسمها، وتسعى للاهتمام بالأطفال المحرومين حول العالم، وفي وطنها كولومبيا الذي تمزقه الحرب الأهلية.
من مواضيع : الوردة اللامعة لماذا اجلت روتانا اصدار البوم نجوى كرم وعمرو دياب ؟
هيلاري سوانك تقول لك احذر اني احبك , فهل تحبها انت
جيسيكا الغت حفلتين بسبب مشكلة في اوتارها الصوتية
كارينا تسجل اغنية عن السلام وهي تضامن بكل اللغات !
الوصيفة الاولى في مسابقة ملكة جمال العرب تنتظر الذبح
 

الكلمات الدلالية (Tags)
للجمهور, العربي, العربية, الفنانة, باللغة, تقديرا, شاكيرا, ستغني

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
حدث فى مثل هذا اليوم : 12 يونيو
مالم ينشر عن حرب اكتوبر ( القصة كاملة ).............للتثبيت..............
حدث فى مثل هذا اليوم غرة رجب
ان لله وان الى راجعون نجيب محفوظ كل الاخبار
حدث في مثل هذا اليوم27ابريل

الفنانة شاكيرا ستغني باللغة العربية تقديرا للجمهور العربي !

الساعة الآن 05:02 AM.