xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الحوار المفتوح
التسجيل

اسئله حساسه جدا ممنوع دخول تحت 18 سنه ( حلقة نقاش ساخن )

الحوار المفتوح

05-04-2007, 03:59 PM
hnts
 
اسئله حساسه جدا ممنوع دخول تحت 18 سنه حلقة نقاش ساخن

الموضوع يتضمن نقاش بين كل بنت وشاب

في عدة اسئلة
ونبداء با البنات
_ماسبب مضايقة الشاب للبنت في الاسواق
هل تعقديين ان الشباب هو من يبداء في معاكسة البنت

_ ماسبب عدم احتشام البنات اثناء خروجهم
هل تعقدين ان التفتح هو سبب ظهور هذه الفتن مثل الكليبات والفضائيات الهابطة

- هل تتدخل اسرتك في انتقاء ملابسك يضايقك ويحسسك بعدم الرضاء عن نفسك
تعتقدين ان ملابس البنت تفرط احترمها عند الخروج من بيتك

- مامدى تاثير اصدقائك على طباعك وشخصيتك


اسئلة الشباب



- مانظرتك للبنت ذات الملابس الخارجة على الادب

_ هل تحكم على اي بنت بمجرد النظر الي لبسها وماهو حد الحشمة عندك

_ عندما تقف امام بنت محتشمة الملابس وتحس انها فرضت احترامها عليك رغم الملابسها خارجها على الادب

- هل لحشمة الملابس دور في احترام الفتاة ام انها قناع زائف لدى بعض البنات

_ هل تعتقد ان الغزو الفكري من اوصل اغلب الشباب الى نشر فضايح البنات

اتمنى المشاركة من الجميع
من مواضيع : hnts ادخلوا وشاركوا (شباب وبنات)..رايكم مهم...
اسئله حساسه جدا ممنوع دخول تحت 18 سنه ( حلقة نقاش ساخن )
ضرورى
تعمل ايه اذا اختك قالت لك انها تحب شاب ؟؟؟
ماهو شعارك فىالحياه
05-04-2007, 06:56 PM
ملاك أخير
 
رد: اسئله حساسه جدا ممنوع دخول تحت 18 سنه حلقة نقاش ساخن

_ماسبب مضايقة الشاب للبنت في الاسواق
الموضوع ده بيرجع لعدم احترام الشاب لنفسه
هل تعقديين ان الشباب هو من يبداء في معاكسة البنت

اكيد هو لو محترم مافيش حاجه هتجبره على كده

_ ماسبب عدم احتشام البنات اثناء خروجهم

انا رأيي ان اللبس ده مسألة حريه شخصيه و بعدين انا على العكس شايفه ان الاتجاه الدينى هو السائد فى اللبس دلوقت
هل تعقدين ان التفتح هو سبب ظهور هذه الفتن مثل الكليبات والفضائيات الهابطة
لا طبعا التفتح المقصود بيه الفهم الصحيح للامور اما الحاجات دى فنتيجه للجهل وغياب الوازع الدينى
- هل تتدخل اسرتك في انتقاء ملابسك يضايقك ويحسسك بعدم الرضاء عن نفسك

لا طبعا
تعتقدين ان ملابس البنت تفرط احترمها عند الخروج من بيتك

هو اللبس المفروض يكون مش خارج اوى انما شخصية الانسان سواء الولد او البنت بتتحدد من تعاملاته مش لبسه

- مامدى تاثير اصدقائك على طباعك وشخصيتك

مافيش تأثير لاصدقائى عليا
و انا لا ارحب بالصداقات التى تدفعك الى تغير شخصيتك اللهم اذا كان للاحسن
من مواضيع : ملاك أخير حينما عبرت الدجاجه الطريق
بيحبنى
خصص وقت ل.............
يااااااااااااه لو كنت ولد
05-04-2007, 07:53 PM
abeerr
 
Thumbs down مشاركة: اسئله حساسه جدا ممنوع دخول تحت 18 سنه حلقة نقاش ساخن

[الموضوع يتضمن نقاش بين كل بنت وشاب

في عدة اسئلة
ونبداء با البنات
_ماسبب مضايقة الشاب للبنت في الاسواق
هل تعقديين ان الشباب هو من يبداء في معاكسة البنت
السبب:ان بعض الفتيات يلبسن ملابس ليس بها اي نوع من الحشمه ودائما الشاب يبدأبالمعاكسه وهناك فتيات محجبات لبسهم محترم ومع ذلك يتعرضون للمعاكسه

_ ماسبب عدم احتشام البنات اثناء خروجهم
هل تعقدين ان التفتح هو سبب ظهور هذه الفتن مثل الكليبات والفضائيات الهابطة

لا اعتقد ذلك لو نظرنا لايام زمان كان اللبس اصعب من كده وكان معظمهن غير متحجبات اعتقد السبب عدموعي الفتيات
- هل تتدخل اسرتك في انتقاء ملابسك يضايقك ويحسسك بعدم الرضاء عن نفسك
تعتقدين ان ملابس البنت تفرط احترمها عند الخروج من بيتك
عموما انا احب خصوصيتي ولا احب احد يرغمني علي شيء لكن لابد ان احترم وجهه نظر اسرتي وبمعني ادق هم ذو خبره في الحياه عني وانا من طبيعتي ممكن البس علي الموضه ولكن في حدود المعقول ومايتناسب مع تقاليدي الشرقيه

- مامدى تاثير اصدقائك على طباعك وشخصيتك
لا شيء[/SIZE]
[/COLOR]
من مواضيع : abeerr (( هناك اشياء قد لا يعرفها الرجال عن المراة...ها هي
متى يكون 1+1 = 1 ؟؟؟؟؟؟
اشخـ..ـاص في حيـ..ــاتي ..
ترك الحرام فعوضه الله المسك قصه رائعه ادخل واقراءها
أدب الحوار
05-04-2007, 11:57 PM
جوليانا
 
مشاركة: اسئله حساسه جدا ممنوع دخول تحت 18 سنه حلقة نقاش ساخن

اولا انا هتكلم عن الصبيان دلوقتى مفيش اى احترام اصلا لشخصيتهم هما اولا واخيرا بيحبو الجنس الناعم ومش بيفكرو اكترهم عن البنت اية حتى لو شيفها مشية فى لازم يعكسها او يديقها
من مواضيع : جوليانا
06-04-2007, 05:02 PM
bebotemo_2000
 
مشاركة: اسئله حساسه جدا ممنوع دخول تحت 18 سنه حلقة نقاش ساخن

مفيش احترام اساسا لاعند البنت ولا الولد
من مواضيع : bebotemo_2000 اكتب لنا كلمه تبقى ذكرى منك للابد
كيف نكون افضل منتدى؟............................
رسالة وصلتني على البريد الالكتروني
اعتراف حبيب
تحذير هااااااااااااام بخصوص ثغرة موبينيل !!! أرجو من الجميع الدخول
06-04-2007, 10:49 PM
hnts
 
مشاركة: اسئله حساسه جدا ممنوع دخول تحت 18 سنه حلقة نقاش ساخن

جوليانا لو البنت ماشية وهى ترتدى ملابس محترمة حد هيعكسها طبعا لا
من مواضيع : hnts أيهما أفضل ..أصدقاء الانترنت أم أصدقاء الواقع ؟
ضرورى
ادخلوا وشاركوا (شباب وبنات)..رايكم مهم...
تعمل ايه اذا اختك قالت لك انها تحب شاب ؟؟؟
اسئله حساسه جدا ممنوع دخول تحت 18 سنه ( حلقة نقاش ساخن )
08-04-2007, 03:38 AM
جمال على
 
مشاركة: اسئله حساسه جدا ممنوع دخول تحت 18 سنه حلقة نقاش ساخن

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله
سوف أرد على الموضوع إجمالاً وليس نقاط .................................................. ........
أولا نحن نتناسى دأئما أن الشهوة الجنسية ذكر وأنثى . وأن الله سبحانه لأعمار الكون خلقه ذكر
وأنثى ..وجعل شهوة الرجل ممكنة بمجرد نظرة الى الأنثى وربما كلمة أو رائحة عطرها .
وجعل شهوة الأنثى كذالك بل ربما تثيرها رائحة عرق الرجل تصدقوا ؟؟ هذا صحيح والله
هذا ملك الله وصنعته فلما نجادل . هل كل الرجال ذئاب ؟ والنساء حمامات سلام بيضاء
لا والله . وأقولها لا والله .بل الغريزة مجتمعة بين الأثنين لتكوين كائن يضاف الى أمثاله
ليكونوا شعوبا وقبائل كما قال الله عز وجل ...... فما ظنكم برجل رأى فتاة تفننت فى زينتها
وتعطرت وتعرت . لا بل التعرى لم يعد يثير الرجال كثيراً . وهذه فلسفة ملوك الموضة
وسر مكاسبهم الخيالية . إنه يصمم الملابس المثيرة ليسعى الرجل لمعرفة ما وراء
الملابس المحزقة واللحم الشبه عارى ..هل تظنون أن المرأة لا تعرف هذا ؟؟؟؟؟؟؟
كذاب ومنافق من يدعى هذا .... الطفلة فى الثانية عشرة تعرف هذا بالغريزة الفطرية
وحين تنظر المرأة الى مرآتها ترى أعين الرجال الذين سيفتنون بها . الخلاصــــــة
الغريزة الجنسية طبيعة فطرية فى النساء والرجال وما يتحكم فيها الدين والشرع
والعادات والتقاليد والعفة ومراقبة الأنسان لله .. وتربية الأهل وإن كان بند ضعيف
فى مجال الغريزة . ثم المثل بيقول ( أنت حر ما لم تضر ) فأين الحرية فى إمرأة تعرت
وقالت تلك ملابس العصر وملابس جيلى . ما ذنب الطفل المراهق حين يرى . ما ذنب الأرمل
أو التعيس فى حياته الزوجية . ماذا يفعل فى غريزة طبيعية يتساوى فيها المهذب وغير المهذب
المتدين وغير المتدين إلا بمقدار قدرته على التحمل ومقاومة هوى النفس ......ثم أى فتاة
لا ترضى أن يفتح أحد دفتر مذكراتها . أو جهاز الحاسب لها وتقول فى غضب تلك أسرارى
كيف يا أمى تضطلعى عليها .... فبالله كيف تمشى فى الشارع وكل ا
لناس تضطلع على أخص
أمورها خصوصية ..... جسدها . كيف تعطى تقرير مفصل لكل زى عين عن مقاس ..........
وكذا .............. وكذا ؟ هل تعرفون من كان يفعل ذالك ...... تجار الجوارى . نعم
كان التاجر حين يفتح السوق يأمر فتياته أن يتعرين ويجلسن جلسات مثيرة ليجذبن
المشترين ............... هل ترضى الفتاة العصرية المسلمة أن تكون جارية لكل الناس
بلا ثمن ....... لحم رخيص .........أين كرامتك يا بنت الأسلام .؟؟؟؟ هل تتركيهم يخدعونك
بشعارات فارغة .......من قال أن التمدين والتحضر هوا التعرى والأباحية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وأنت أيها الشاب والرجل المسلم إتقى الله ووتذكر أن لك أخوات وللآسف يرتدين نفس ملابس الجيل
كما يقولون .فأن كنت لم تستطع أن تمنع أـخواتك فعلى الأقل حاول جاهدا أن تمنع نفسك من النظر
الى عورات غيرك حتى لا ينظر أحد الى عوراتك ... فكما تدين تدان . شكراً جزيلا
من مواضيع : جمال على الجميلة و الرحال
كزانوفا حى يرزق ولم يمت وأنا أعرف مكانه الآن
ما أفصح العاهرة حين تتكلم عن الشرف والعفة
طريقة تمارين التنفس والاسترخاء للإقلاع عن التدخين
مطلوب توقيع مليون مسلم فورا لنصرة رسول الله
10-04-2008, 03:47 PM
وصيت قلبي
 
كل الاسئله هاي ترجع على تربية الانسان
من مواضيع : وصيت قلبي نـصـيـحـه قبل ان تحب
12-12-2008, 08:48 PM
مواطن عربى
 
السلام عليكم
انا شخصياً هجاوب كلأتى وهو خير رد بلنسبه لى
وكل بئر بما فيه ناظحا
من مواضيع : مواطن عربى خمسة خنازير يجرون أمرأه عربيه
حكمة اليوم
علاج مرض الصدفيه
مغامرات مواطن عربى على شباب النت
فسيخ ورنجه على لحمة راس بلملوخيه
 

الكلمات الدلالية (Tags)
18, ممنوع, اسئله, بحث, حلقة, جدا, جدول, حساسه, ساخن, سنه, نقاش

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
فلاش ممنوع دخول تحت 18 سنه ممنوع 10 سنوات
اسئله حساسه للشباب **اسئله حساسه للبنات.......؟؟
كيفية تحضير الجن (ممنوع لل اقل من 18 و ممنوع لضعاف القلوب)
::::غرائب وعجائب شعوب العالم :::: أرجو التثبيت
اسئله للولاد بس و ممنوع رد البنات اكتفوا بالقراءة بس

اسئله حساسه جدا ممنوع دخول تحت 18 سنه ( حلقة نقاش ساخن )

الساعة الآن 12:49 PM.