xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

صراع المخرجين يشعل النار بين دانا وماريا

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

05-04-2007, 08:43 PM
abeerr
 
Thumbs down صراع المخرجين يشعل النار بين دانا وماريا



دانا وماريا ثنائي غنائي لبناني اثار الجدل منذ انطلاقهما في عالم الغناء بدأت ماريا واحدثت دويا هائلا بعد كليبها الشهير " العب " حتي عرفت فيما بعد باسم ماريا كورنفلكس بعدها غابت عن الساحة لتظهر دانا التي قدمت كليبات من العيار الثقيل للجراءة التي ظهرت عليها فيها .

واندلع صراع شديد بين الاثنتين حدث مؤخرا في احدي الحفلات بالاضافة الي التراشق في الالفاظ الصراع يحمل في طياته صراع بين المخرجين جاد شويري وجاد صوايا .

فالمطربة دانا التي تذاع لها حاليا احدث كليباتها "مين ده اللي ما يعرف دودو"، انطلقت في عالم الطرب منذ ما يقرب من عام ونجحت في ان تحقق شهرة عريضة بسبب كليباتها الجريئة واغانيها التي تغني فيها عن نفسها ولنفسها مثل "أنا دانا" وتلاه "إنت مين"، ثم "مية مية" .

كما تعتبر نفسها المطربة الاستعراضية الأولى في لبنان وتعترف بأن شكلها أهم من صوتها، وتلفت إلى أن تعاونها مع الرحابنة في أغنية Sumpathic نقلة مهمة في مشوارها الفني.

دانا اطلقت البومها البومها الاول "أي خدمة يا باشا" التي عنونت فيها ألبومها الأول الذي طرح مؤخرا في الأسواق وهي لا تبالي بالانتقادات التي تتعرض لها نتيجة لباسها الجريء وأسلوبها الذي تقدمه في "الكليبات" المصورة وهي راضية عن إنتاجها وصورتها .

و بعدها دخلت في صراع شديد مع بلدياتها ماريا والدليل في ذلك ما حدث حفلة عيد ميلاد قامت الاثنتين باحيائه واكدت دانا ان ماريا تغير منها بشدة بسبب نجوميتها في الوقت الذي ابتعدت فيه ماريا عن الساحة الغنائية وهذا الابتعاد ولد عندها الغيرة منها.

و هي لا تبالي بالانتقادات الموجهة تجاه اغانيها الجرئية مؤكدة ان من يرفضها بامكانه ان يبدل المحطة ولا يشاهدها لانها لن تغير من اسلوبها لانها مقتنعة تماما بما تفعله وانها عندما تقتنع بعملية التغيير من داخلها فستقدم عليها مضيفة انها جريئة بلا حدود ولكن من دون المساس بأنوثتها وأخلاقها وسمعتها.

دانا تفتخر بانها المطربة الوحيدة كما تقول التي لم تجري اي عملية تجميل علي الاطلاق لانها جميلة ولا تحتاج لمثل هذا النوع من العمليات وتعترف دانا ايضا بان شكلها اهم من صوتها وهو اهم ما يميزها كما انها الفنانة الاستعراضية الاولي في لبنان.

اما اللبنانية ماريا فيذاع لها حاليا اغنية بعنوان Stop من البومها الجديد الذي يحمل عنوان (ورجعت تاني) من انتاج شركة ميلودي ميوزك واخراج الفنان جاد شويري.

ماريا اكدت انها ستتوقف عن اغاني الإثارة وان البومها الجديد سيكون أغاني طربية ..ماريا التي إنفصلت عن مدير أعمالها السابق جاد صوايا أعلنت أنها ستغير نهجها المثير السابق والذي إدعت بأن صوايا أجبرها على إتباعه وتركزت إعلانات اغنيتها المصورة الجديدة "ستوب" والتي تعرضها محطة ميلودي بشكل مكثف منذ شهر تقريباً على هذا المبدأ حيث يظهر الإعلان لقطات من كليبات ماريا المثيرة والساخنة سابقاً، لتقول بعدها "ستوب" وهي ترتدي زي الكيمونو الياباني، وكأنها تعلن بأنها ستتوقف عن الإثارة.
من مواضيع : abeerr :::: مـقـص بــريـتـنـي سـبـيــرز للبـيـع ::::
إيهاب توفيق يقتحم السينما
دوللى شاهين تثير غضب ماريا
** **الصوور التي اغضبت جواد العلي** **
هيفاء وهبى تشعل الحرب بين مزيكا وروتانا
 

الكلمات الدلالية (Tags)
المجرحين, النار, بين, دانا, يشغل, صراع, وماريا

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
( ما الذى ابكي الرسول ) اتعظوا يا مسلمين

صراع المخرجين يشعل النار بين دانا وماريا

الساعة الآن 12:13 AM.