xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الأخبار والحوادث
التسجيل

مفاجأة في قضية وفاة الباحث المصري بإيطاليا!

الأخبار والحوادث

14-04-2007, 01:53 AM
bob
 
Arrow مفاجأة في قضية وفاة الباحث المصري بإيطاليا!

النائب العام الإيطالي يأمر بإعا دة فتح التحقيق لوجود شبهة جنائية!
التحفظ علي أجهزة المعمل.. وجهاز سائل النتروجين!
د. هشام
'هل تتذكرون قصة الباحث المصري الدكتور هشام رأفت الذي تحيط علامات الاستفهام بموته داخل أكبر معهد ابحاث في ايطاليا.. ونشرت 'أخبار الحوادث' حكايته منذ عدة اسابيع قليلة مضت.. تفجرت أحداث جديدة ومثيرة منذ أيام عندما بدأت السلطات الايطالية التحقيق في الحادث.. فقد استمعت النيابة إلي مدير المعهد وزملاء الباحث المصري وتم أخذ عينات من جثة الدكتور هشام وعرضها علي خبير السموم.. وتقدم أكبر محام بميلانو لمتابعة التحقيق وطلب من أسرة الباحث المصري عمل توكيلات له وارسالها عبر وزارة الخارجية المصرية!

المثير ان الدكتور هشام رأفت عثر عليه زملاؤه ميتا بجوار جهاز النيتروجين داخل المعمل!.. الأكثر اثارة ان الصحف الايطالية وقتها تحدثت عن الباحث المصري والبحث الذي يجريه عن تحسين النسل بالتعديل في الجينات الوراثية!
القضية مثيرة.. وربما تأخذ ابعادا أخري في الأيام القليلة القادمة.. هل مات الدكتور هشام مقتولا؟!.. هل حدث خلل في الأجهزة داخل المعمل الذي يجري فيه ابحاثه؟!.. الجميع في ايطاليا وبالتحديد مدينة ميلانو تتعلق عيونهم بالتقرير الذي سوف يقدمه مدير معهد السموم ومعه تحسم القضية.. فإما ان نغلق الملف أو يتم فتحه!'
مازالت الالغاز تحيط بمصرع الباحث المصري هشام رأفت داخل معهد ريفولتا الشهير بايطاليا.. ومازالت التحقيقات جارية.. وربما تكشف عن المزيد من الأسرار خلال الايام القليلة القادمة.
فبعد أسابيع قليلة علي وفاة الباحث المصري الذي سافر في بعثة تابعة للمركز القومي للبحوث إلي معهد 'ريفولتا' لدراسة الماجستير والدكتوراه في الجينات الوراثية الحيوانية.
تفجرت أحداث
من مواضيع : bob سرق الموبايل وباعه لصاحبه
أغلي طلاق في العالم
هــــؤلاء
هوليوود تفضل الأسماء الغريبة
نصف المصريين‏..‏ علي باب الله
 

الكلمات الدلالية (Tags)
مفاجأة, المصرى, الباحث, بإيطاليا, في, وفاة, قضية

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
فوز سهل للمحلة علي حساب المصري
الأهلي يعيد الفرحة لجماهيره ويهزم المصري بهدفين
رئيس اتحاد الكرة المصري مهدد بالإبعاد
الفاكس المزور يكشف اتحاد الكره المصري
أسمنت السويس.. أعاد المصري للدوامة

مفاجأة في قضية وفاة الباحث المصري بإيطاليا!

الساعة الآن 02:49 PM.