xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الأخبار والحوادث
التسجيل

مذبحة قتل اباء لبناتهن بسبب الشائعات

الأخبار والحوادث

19-04-2007, 02:04 AM
bob
 
Arrow مذبحة قتل اباء لبناتهن بسبب الشائعات


هل هي صدفة ان يكون المتهم في جريمتي القتل.. أب؟! وهل هي صدفة ان يكون المجني عليهم في الجريمتين.. بنات كل منهما؟! وهل هي صدفة ان تقع الجريمتان في يوم واحد.. وفي بلد واحد؟! وهل هي صدفة­ أيضا­ ان يكون الدافع الي الجريمة واحد؟! الصدفة الدموية قادتنا للسفر الي محافظة السويس.. لنحقق تفاصيل جريمتي القتل اللتين شهدهما حي واحد ايضا­ الجناين­ قابلنا الأبوين المتهمين.. حاورناهما.. تابعنا ما دار في التحقيقات حول ملابسات وأسرار الحادثتين اللتين كانتا حديث محافظة السويس طوال الأسبوع الماضي.. وراح ضحيتها ثلاث بنات في عمر الزهور.. بينهن شقيقتان في حادث واحد!

مهما اكتملت الظروف والأسباب التي تدفع أي أب ليمسك بسلاح ويقتل به أغلي انسان في حياته 'ابنه أو ابنته).. فأيضا من الصعب جدا علي أي أب مهما كانت سلوكياته.. وثقافته.. وعقليته.. وملته.. أن تمر عليه تلك اللحظات العصيبة بسهولة.. المؤكد ان الموت سيكون اهون عليه الف مرة من أن يقتل بيديه نور عينيه!
ورغم ذلك.. اثنان من الآباء.. كانا قبل أيام قليلة يعيشان حياة بسيطة.. آمنة.. حتي حانت لحظة.. خرج كل منهما عن صمته.. وهدوئه.. وراح يطرق باب الجريمة.. والثمن أعز الناس اليه.. بناته!
مني ونجاح!
لن نذهب بعيدا.. بعد هذه المقدمة.. فنحن الآن امام ملف تحقيق الجريمة الأولي التي تمثل الحلقة الأولي في المذبحة الدموية.


المتهم: أب تجاوز الثانية والخمسين.. يعمل قهوجي.. يقيم بمنطقة الجناين بالسويس.. آثار رحلة شقاء طويلة حفرت لنفسها مكانا فوق ملامح وجهه.


المجني عليهما: شقيقتان في عمر الزهور.. الأولي اسمها 'مني' عمرها ­ 21 سنة­ والثانية اسمها 'نجاح' عمرها ­19 سنة­.


الفتاتان علي قدر من الجمال.. مقبلتان علي الحياة.. الابتسامة لاتفارق شفتيهما رغم الظروف العصيبة التي لازمتهما طوال سنوات عمرهما.. عاشتا طفولة بائسة.. لم تخل ايامهما من النكد والمشاكل اليومية بين والديهما.. وسرعان ما انتهت بمشاجرات ثم الانفصال!
الأم.. شقت طريقها وحدها.. تزوجت أكثر من رجل.. اختارت ان تعيش من أجل حياتها.. وسعادتها.
الأب.. استسلم لأمواج الحياة الهادرة.. اخذت تقذف به هنا وهناك.. عاش معذبا بين الاقامة في قريته بالصعيد الجواني­ فترة من الوقت تاركا ثمرة رحلة زواجه من طليقته المتمثلة في الشقيقتين
من مواضيع : bob شيخ الأزهر‏:الحجاب ليس موضعا للاجتهاد ولا يخضع للآراء الشخصية
الوقوف بعرفة الجمعة وأول أيام العيد السبت
اخبار الجلسة الذى حضرها الرئيس مبارك
حقوق الإسكندرية.. كلية إلكترونية
.. وجريمة أخري .. ضد الإنسانية
20-04-2007, 03:50 PM
mr.gebo
 
مشاركة: مذبحة قتل اباء لبناتهن بسبب الشائعات



من مواضيع : mr.gebo
 

الكلمات الدلالية (Tags)
مذبحة, لبناتهن, الشائعات, اباء, بسبب, قبل

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

مذبحة قتل اباء لبناتهن بسبب الشائعات

الساعة الآن 07:41 AM.