xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم

تصريحات مفبركة.. وهيفاء وهبي تنفي

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

24-05-2007, 12:06 AM
google
 
تصريحات مفبركة وهيفاء وهبي تنفي

تم مؤخرا نشر اخبار مفادها ان هيفاء وهبي هاجمت في عدة تصاريح كلاّ من الفنانين عمرو دياب، اصالة نصري وهاني شاكر... ويستغرب مكتب الفنانة هيفاء وهبي تعمّد بعض وسائل الاعلام نشر اخبار لا تمت الى الواقع بصلة، دون الرجوع الى صاحب العلاقة والتأكد من المعلومات.





هبفاء وراغب في حلقة من من برنامج "تاراتاتا"

ولذا يهم مكتب الفنانة التاكيد على انها لم تدل يوما باي تصاريح من هذا النوع لا من قريب ولا من بعيد، ولا يمكن لها ان تسيء لأحد في حواراتها، فكيف ان كان الحديث عن نجوم حقيقيين تجلّهم وتحترهم مثل اصالة وهاني شاكر وعمرو دياب لهم باع طويل في الفن وقواعد جماهيرية كبيرة تحبهم وتحب فنهم... ومن هذا المنطلق، ينفي مكتب هيفاء وهبي نفيا قاطعا ان تكون ادلت بأي تصريح مسيء للفنانين المذكورين اعلاه مؤكدة احترامها لهم ولجمهورهم..

جدير بالذكر، انها ليست المرّة الأولى تعمّد بعض وسائل الاعلام نشر اخبار مفبركة عن الفنانة هيفاء وهبي، حيث تناقلت وسائل الاعلام قبل فترة وجيزة خبرا مفاده ان هيفاء تطالب الـ L.B.C بتعويض قيمته ملايين الدولارات بسبب سقوطها اثناء تحضيرات برايم "ستار أكاديمي"، وكان الخبر بعيد كل البعد عن الحقيقة ومفبرك.. وقد أكد وقتها مكتب هيفاء لفرفش بأن هيفاء لا تعاني من أي آلام بسبب سقوطها، وأن السقطة كانت خفيفة، وأن الجميع شاهدها تغني بعد ذلك في حفل البرايم، وبدت كعادتها في قمة التألق والصحة والجمال.. وأكد لنا مكتب هيفاء كذلك أن سقوط هيفاء لم يكن نتيجة أي اهمال أو خطأ من قبل ادارة تلفزيون الـ L.B.C..


drawFrame()
من مواضيع : google قريبا قنوات التلفزيون السعودي بحلتها الجديده
زينب ابنه هيفاء وهبي لااتشرف بأن تكون هيفاء امي ...
لمحبي الأغاني الإنجليزية...أرجو التثبيت
لكل محبي البوم : الان صور البرايم الاخير روعه
فريدة ملكة مصر تبحث عن منتج!
 

الكلمات الدلالية (Tags)
مفبركة, تسريحات, تنفي, وهبي, وهيفاء

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

تصريحات مفبركة.. وهيفاء وهبي تنفي

الساعة الآن 11:40 PM.