xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم

أنغام تنفي تصوير جديدها داخل مسجد

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

24-05-2007, 12:06 AM
google
 
أنغام تنفي تصوير جديدها داخل مسجد



نفت المطربة المصرية أنغام التقارير المنشورة حول تصويرها لفيديو كليب جديد داخل مسجد (سليمان أغا) الأثري بحي الجمالية، و في إتصال مع برنامج (البيت بيتك) قالت أنها كسيدة مسلمة ما كانت لتوافق على مثل هذه الفكرة أياً كانت الأسباب، حسب موقع إيلاف.

وأوضحت أنغام أن تصوير أغنية ( بلاش نتعود على بعض) تم في غرفة مهجورة تقع في منطقة مجاورة للمسجد لكنها لا تم له بصلة، ولا تؤثر عليه ولا يراها المصلون، مشيرة إلى أن تلك الغرفة كانت قديماً سبيل ماء وأنها تقع تحت الأرض وواجه العاملون بالكليب صعوبات في التنفس خلال العمل الذي أخرجه أحمد المهدي ويقوم بمونتاجه حالياً في لندن للعرض قريباً على شاشة روتانا.


وفي التقارير التي صدرت بهذا الشأن أن وزارة الثقافة المصرية كانت قد قررت إجراء تحقيق عاجل حول قيام أنغام بتصوير فيديو كليب فى المسجد المذكور،وهو وأثار انتقادات حادة من جانب أئمة المساجد والأثريين العاملين بوزارة الثقافة الذين وصفوا ما حدث بأنه لا يتناسب مع قدسية المسجد وتاريخه الأثري.


وقال وزير الثقافة فاروق حسني، إن التصوير فى المواقع الأثرية ينبغى أن يخضع لضوابط وإجراءات صارمة تراعى حرمتها الأثرية وحمايتها فى الوقت نفسه مهما كان العائد المادي الذي سيعود على الوزارة من تصوير تلك الكليبات.


كما استنكر الوزير موافقة الدكتور زاهي حواس أمين عام المجلس الأعلى للآثار على تصوير مثل هذا الكليب، مطالبا إياه بإجراء تحقيق عاجل في الواقعة التي تمت في الثانية بعد منتصف ليلة 24 ابريل /نيسان الماضي.


يذكر أن الأغنية التي أثارت الازمة في وزارة الثقافة هي من كلمات بهاء الدين محمد وألحان خالد عز ومن اخراج أحمد المهدي، وصورتها أنغام لطرحها ضمن دعاية الألبوم الخاص بها والمقرر طرحه في الاسواق في منتصف الشهر الحالي.
من مواضيع : google لا وساطات للإصلاح بين رولا وهيفاء
زينب ابنه هيفاء وهبي لااتشرف بأن تكون هيفاء امي ...
بورصه اجور النجوم في الموسم الصيفي محمد سعد في المقدمه عادل امام الثاني ومحمد هنيدي ي
""....أميرة هوليوووووود ....""
صور زفاف ايمي و غسان المولى
 

الكلمات الدلالية (Tags)
مسجد, أنغام, تصوير, تنفي, داخل, جديدها

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر بطريقة احترافية

أنغام تنفي تصوير جديدها داخل مسجد

الساعة الآن 11:37 AM.