xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

أزمة في وزارة الثقافة المصرية بسبب أغنية للمطربة أنغام

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

24-05-2007, 12:06 AM
google
 
أزمة في وزارة الثقافة المصرية بسبب أغنية للمطربة أنغام




قررت وزارة الثقافة المصرية إجراء تحقيق عاجل حول قيام المطربة أنغام بتصوير فيديو كليب فى مسجد سليمان آغا السلحدار، الكائن في منطقة الجمالية الاثرية بمصر القديمة، الأمر الذي أثار انتقادات حادة من جانب أئمة المساجد والأثريين العاملين بوزارة الثقافة، الذين اعتبروا ذلك لا يتناسب مع قدسية المسجد وتاريخه الأثري.

ونقلت صحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية اليوم الجمعة 4-5-2007 عن وزير الثقافة المصري فاروق حسني قوله إن التصوير فى المواقع الأثرية ينبغى أن يخضع لضوابط وإجراءات صارمة تراعى حرمتها الأثرية وحمايتها فى الوقت نفسه، مهما كان العائد المادي الذي سيعود على الوزارة من تصوير تلك الكليبات.

كما استنكر الوزير موافقة الدكتور زاهي حواس أمين عام المجلس الأعلى للآثار على تصوير مثل هذا الكليب، مطالبا إياه بإجراء تحقيق عاجل في الواقعة التي تمت في الثانية بعد منتصف ليلة 24 ابريل (نيسان) الماضي.

يذكر أن المجلس الأعلى للآثار كان قد حصل على مبلغ 6 آلاف جنيه كرسوم لتصوير الكليب بالاضافة الى مبلغ 150 جنيه تم تخصيصها لصندوق العاملين بالمجلس.

من ناحيته قال الدكتور زاهي حواس إن المجلس يمنح التصاريح لتصوير الأغاني في المساجد الأثرية بشرط أن تكون ذات صبغه دينية وأن تتم مراجعتها من قبل لجنة متخصصة تتأكد من كافة تفاصيل الاغنية قبل الموافقة على تصويرها. وأضاف حواس أنه طلب تقريرا مفصلا عن الواقعة من مدير آثار الجمالية ورئيس قطاع الآثار الإسلامية من المنتظر الحصول عليه غدا السبت.

الأغنية التي أثارت الازمة في وزارة الثقافة تحمل اسم "ما بلاش نتعود على بعض"، وهي من كلمات بهاء الدين محمد وألحان خالد عز ومن اخراج أحمد المهدي، وصورتها أنغام لطرحها ضمن دعاية الألبوم الخاص بها والمقرر طرحه في الاسواق في منتصف الشهر الحالي.

وقد رفضت أنغام التعليق على الازمة التي أثارها تصوير أغنيتها في المسجد.

من مواضيع : google ايناس الدغيدي تنفي تقديمها برنامج "هالة شو"
نيكول سابا ترفض ضمها لمطربات العري
معجزه الله اكبر مكتوبه على قطعه للحم سبحان الله
شاكيرا تصر على اتفاقية قبل الزواج
هل تفسخ ملكة الاعلام الخليجي حليمة بولند عقد روتانا ؟
 

الكلمات الدلالية (Tags)
للمطربة, أزمة, أغنية, أنغام, المصرية, الثقافة, بسبب, في, وزارة

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
مالم ينشر عن حرب اكتوبر ( القصة كاملة ).............للتثبيت..............
المال السائب في وزارة الثقافة

أزمة في وزارة الثقافة المصرية بسبب أغنية للمطربة أنغام

الساعة الآن 08:18 AM.