xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

نور الشريف يفتح النار على التليفزيون المصري

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

24-05-2007, 12:06 AM
google
 
نور الشريف يفتح النار على التليفزيون المصري

لمنع عرض الأعمال العربية .. نور الشريف يفتح النار على التليفزيون المصري





أعرب الفنان نور الشريف عن استيائه من قرار عدم عرض الأعمال الدرامية العربية بالتلفزيون المصري، موكداً أن هذا القرار يحرم الجمهور المصري من مشاهدة عدد كبير من الأعمال المتميزة.
هذا وقد طالب الشريف عدة مرات بإلغاء هذا القرار وإتاحة الفرصة لعرض كافة الأعمال حتى لا تتعرض الأعمال المصرية لقرارات مماثلة بمنع عرضها في الدول العربية في يوما ما، اتباعاً لمبدأ المعاملة بالمثل، حسبما ذكرت جريدة "الجزيرة" السعودية .

أكد الفنان أن كثير من الفنانين والمسؤولين العرب حاولوا تغيير هذا القرار الذي يحرم الجمهور المصري من مشاهدة أعمال كثيرة متميزة ، فضلا عن أن هذا القرار يشعر الأشقاء العرب بأنهم مضطهدون في مصر، جاء ذلك خلال ندوة خاصة بمناسبة تكريم المهرجان القومي للسينما له .

تجدر الاشارة الى أن دول الخليج العربي كانت في فترة ما مسؤولة عن تمويل عشرات الأعمال المصرية ، حيث كانت تدفع النسبة الأكبر من الميزانية وتطلب الاستعانة بأحد فنانيها .

من ناحية أخرى ينشغل نور الشريف حالياً بتصوير مسلسله التليفزيوني الجديد "الدالي" تأليف وليد يوسف، ومن إخرج يوسف شرف الدين، ويشاركه في بطولة صلاح عبدالله، وسوسن بدر، ومحمود الجندي، وأسامة عباس، ووفاء سالم، ومحمد متولي، وفاروق نجيب.

ويجسد نور في "الدالي" شخصية سعد الدالي وهو وزير في عهد الرئيس المصري الراحل أنور السادات ، حيث يتعرض في بداية الأحداث لمحاولة اغتيال يفقد فيها ابنه الأكبر وطاقم حراسته.



المصدر:

News-All

من مواضيع : google ""....أميرة هوليوووووود ....""
قريبا قنوات التلفزيون السعودي بحلتها الجديده
لكل محبي البوم : الان صور البرايم الاخير روعه
:: فرقه مكه ستارز { صبايا } بالصور ::
كاظم الساهر يحصل على الجنسية القطرية ؟
 

الكلمات الدلالية (Tags)
المصرى, التليفزيون, الشريف, النار, يفتح, على, نور

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
( ما الذى ابكي الرسول ) اتعظوا يا مسلمين

نور الشريف يفتح النار على التليفزيون المصري

الساعة الآن 03:22 PM.