xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

معالى زايد.. شديدة الاقتراب من الله

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

03-06-2007, 05:00 AM
google
 
Eyelove معالى زايد شديدة الاقتراب من الله

الحجاب شرف لاى إنسانة سواء كانت فنانة أو سيدة عادية تعمل فى اى مجال أخر!! هكذا أجابت الفنانة الكبيرة معالى زايد حول حقيقة ما أثير وتردد خلال الفترة الماضية ويتعلق باستعدادها لإعلان اعتزالها للفن بشكل كامل وذلك بعد ظهورها المتكرر بملابس شديدة الوقار تشبه ملابس المحجبات.

معالى أكدت إنها أصبحت شديدة الاقتراب من الله فى الوقت الحالي أكثر من اى مرحلة سابقة فى حياتها فتحرص - كما تقول - على أداء فروض الصلاة فى مواعيدها والالتزام بتعاليم الإسلام السمحة والجميلة مما يجعلها تشعر براحة شديدة لم تكن تشعر بمثلها من قبل.





أصبحت شديدة الاقتراب من الله فى الوقت الحالي أكثر من اى مرحلة سابقة فى حياتي

وأوضحت إنها منذ التزامها بهذا ابتعدت كثيرا عن مشاعر التوتر والأشياء التى كانت تعانى منها فى السابق إلا إنها فى الوقت ذاته كما تقول لم تتخذ قرار اعتزال الفن كما يتردد ولكنها فقط اتخذت على نفسها عهدا بعدم تقديم اى ادوار سيئة تغضب الله ولا تفيد الناس من خلالها

وقالت معالي إنها من هذا المنطلق رفضت العديد من السيناريوهات التي تلقتها مؤخرا وهو ما ساهم فى تناثر شائعة اعتزالها للفن وواصلت مؤكدة بأنها حتى الآن لم تنل شرف ارتداء الحجاب الشرعي ولكنها في الوقت ذاته لا ترتدي ملابس تخجل من ارتدائها، فما ترتديه اليوم يختلف بدرجة كبيرة بالطبع عما كانت ترتديه بالأمس فكل مرحلة عمرية للإنسانة لها ظروفها وطبيعتها والمرأة الذكية هي التي تتعامل مع مراحلها العمرية بما تتطلبه كل مرحلة .

هذا وتعود معالى زايد لشاشة رمضان القادم بمسلسل (انفجار) تأليف حسن المملوك إخراج حسن بشير وهو الثنائي نفسه الذي التقت معالى زايد معه فى مسلسل (امرأة من الصعيد الجوانى ) الذى عرض على شاشة رمضان الماضي فى نفس توقيت عرض مسلسل ( حضرة المتهم ابى ) مع نور الشريف وحقق المسلسلان نجاحا كبيرا .

وعن دورها في المسلسل الجديد (انفجار) تقول: "أجسد شخصية المحامية أميرة التي تتصدى لقضايا هامة وخطيرة وتكافح التلوث بمختلف أشكاله فتقدم نموذج للمرأة العربية بكل مقوماتها تماما كما فعلت فى مسلسل (عندما تثور النساء)".

وبعيدا عن التصوير تقضى معالى زايد كما تقول كل أوقاتها بداخل البيت الريفى الذي أقامته بداخل المزرعة التي تمتلكها بالطريق الصحراوي وتزرع فيها بعض الخضراوات والفاكهة وقالت إنها تستقبل في المزرعة كل زملائها الفنانين الذين يؤكدون لها أن الحياة هناك أكثر روعة وجمالا بعيدا عن ضجيج القاهرة وعوادمها فتشعر بمزيد من الهدوء النفسي والراحة الشديدة .


drawFrame()
من مواضيع : google شوفوا ابراج الفنانين
بلييييييييييز
جديد عبدالمجيد (( خلص حنانك ))
العثور على بريتني سبيرز مغشيا عليها...
][>>> --- النتائج ---
14-06-2007, 11:20 AM
اللهم اغفر لي
 
مشاركة: معالى زايد شديدة الاقتراب من الله

ربنا يهدي

و جزاك الله خيراً على الموضوع
من مواضيع : اللهم اغفر لي
10-12-2008, 11:48 PM
Tahkas
 
That's good for her
من مواضيع : Tahkas
11-12-2008, 05:23 AM
نسرين الشامى
 
ربنا يهديها
من مواضيع : نسرين الشامى
11-12-2008, 07:31 AM
bodi89
 


على الخــــــــــبر
من مواضيع : bodi89
10-03-2009, 11:36 AM
ريتاج الشرق
 
ربنا يهدينا ويهديها يارب يا هادي
من مواضيع : ريتاج الشرق
 

الكلمات الدلالية (Tags)
معالى, من, الله, الاقتراب, شادي, صحيحة

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
بركات يصاب بـ'دوخة شديدة' في المران.. ومصادرنا تؤكد تجدد إصابته في الغدة الدرقية
صدمة شديدة لبعثة الأهلي في الجزائر بسبب شيكابالا
مباريات شديدة الخصوصية في الاسبوع الخامس للدوري

معالى زايد.. شديدة الاقتراب من الله

الساعة الآن 10:18 AM.