xpredo script

العودة   نيو حب > منتديات الحاسب والاتصالات > العاب
التسجيل

أسرار وحلول الألعاب بالفيديو

العاب

07-06-2007, 10:54 PM
bob
 
Icon15 أسرار وحلول الألعاب بالفيديو


هذا الموقع سيقدره كل هواة ألعاب الكمبيوتر، خصوصا الألعاب الصعبة التي يكون فيها أسرار وطرق ومتاهات وألغاز. فمن منا لم يتوقف عن اللعب عند نقطة معينة لا يعرف بعدها ماذا يجب عليه أن يفعل؟
وهنا يأتي دور الـ Walkthrough، لم أجد لهذه الكلمة ترجمة مناسبة وإن كان البعض يترجمها على أنها أسرار أو حلول. فما هي الـWalkthrough ؟ ببساطة هي شرح نصي يهدف لتعليم اللاعب كيف يتغلب على صعوبات لعبة معينة. قد يحتوي مثلا على تعريف بشخصيات اللعبة والأسلحة واستخدامتها ومراحل اللعبة بالتفصيل وما يجب عليك عمله في كل مرحلة، إذا كانت هناك أشياء تلتقطها فإنه يخبرك بمكانها وإذا كانت هناك ألغاز يعطيك حلها المباشر أو يساعدك على إيجاد الحل.
بعض الألعاب أيضا لها أكثر من نهاية، وتختلف النهايات حسب المسار الذي اتخذه اللاعب في أحداث اللعبة. يساعدك الـ Walkthrough أيضا على معرفة النهايات المختلفة وكيف تصل إليها. ويخبرك بأماكن الأسلحة السرية وكيف تتغلب على الوحوش الكبيرة والتكنيك المناسب لكل عدو. أحيانا يحتوي الشرح أيضا على السيناريو للعبة، وهو نص كل الكلام الذي يقوله الأبطال لبعضهم أثناء اللعبة.
ويبحث اللاعب عن هذه الحلول إذا وجد نفسه عالقا في لعبة، أو كان راغبا في معرفة المزيد من المعلومات عن الشخصيات أو الوصول إلى أسرار خفية. صحيح أنها تفسد اللعبة أحيانا وتضيع متعتها، لكنها توفر الكثير من الوقت.
الموقع الذي لدينا هنا لا يقدم Walkthroughs عادية ولكنه يقدمها أيضا بالفيديو! حيث يمكنك أن تشاهد تسجيل اللعبة على هيئة ملف فيديو، وكأنك تجلس بجوار شخص يلعبها. فتشاهد الأحداث من البداية حتى النهاية وتتحول اللعبة إلى ما يشبه الفيلم ويصبح اللاعب متفرجا. كما يحتوي على لقطات فيديو للنهايات المختلفة للألعاب التي لها أكثر من نهاية، ومقاطع الفيديو الداخلية للألعاب التي فيها لقطات فيديو داخل أحداث اللعبة .
سوف يعترض البعض على هذا الموقع لأنه يفقد الألعاب معناها وتفاعلها مع اللاعبين، كما اعترضوا على الأسرار والحلول العادية. ولهذا أنصحك ألا تستعمل هذه الحلول إلا عند الضرورة فقط حتى تستمع باللعبة. أما إذا كنت تريد أن تشاهد ما سيحدث فيها فقط أو كنت عالقا في مكان ولا تعرف كيف تتصرف، فإن هذا الموقع سيفيدك حتما.
http://www.stuckgamer.com/
من مواضيع : bob أسرار وحلول الألعاب بالفيديو
 

الكلمات الدلالية (Tags)
أسرار, الألعاب, بالفيديو, وحلول

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
أسرار جمال بشرة النجمات في رمضان
حصرياً : الموسوعة الشاملة لحل معظم مشاكل الألعاب
تعرّف على جهاز الألعاب Xbox 360
أسرار الرقم سبعة في القرآن الكريم

أسرار وحلول الألعاب بالفيديو

الساعة الآن 03:38 AM.