xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

المشترك التونسي مروان علي هو نجم سوبر ستار العرب لعام 2007

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

08-06-2007, 05:30 PM
google
 
Eyelove المشترك التونسي مروان علي هو نجم سوبر ستار العرب لعام 2007

...



عاصي الحلاني كان ضيف حلقة البرايم ..

فاز المشترك التونسي مروان علي بلقب سوبر ستار العرب 2007لعام في حفلة البرايم الاخير بعد ان نافسه على اللقب المشترك المغربي سعد المجرد.

غنى المشتركان أغنية منفردة من الاغنيات التي كانا قد قدماها اثناء البرنامج، فغنى سعد (على بابي واقف قمرين) ومروان (سيجنا لبنان) وجاء الاطراء من اللجنة مع بعض النصائح لمستقبلهما. واللجنة حضرت بكل أعضائها، الياس الرحباني، زياد بطرس، فاديا طنب الحاج، وعبدالله القعود.
في افتتاح حلقة اعلان النتيجة غنى المشتركون أغنية بعنوان (شكراً يا عرب) من كلمات عبدالغني طليس وألحان أحمد قعبور، غنى أيضا المشتركون مقاطع من أغنيات قدموها خلال البرنامج، فغنى المشترك اللبناني أحمد حسين (الله معك يا بيت)، والمصرية رحاب صالح (حرمت احبك)، واللبناني فادي عبد الخالق (يا سيف ع الاعدا)، والمصري ابراهيم العشري (هوا يا هوا)، والمصري مصطفى سعيد (اختلفنا)، والتونسية يسرا محنوش (الفرق ما بينك وبيني)، والتونسي مروان علي (رمشة عينك)، والسوري يوسف بارا (العذاب يا حبيبي)، والمغربي سعد المجرد (يا ليل العاشقين)، والمصرية ندى عمر (سألوني الناس)، والتونسية روضة بن عبدالله (عاشقة وغلبانة)، واللبنانية إليان بعيني (حبيتك ت نسيت النوم)، والمصرية نسمة الكردي (يللي بتسأل علي).

حضر في الحفل الختامي واعلان النتيجة كل من والد ووالدة مروان علي من تونس، وزوجة سعد المجرد من اميركا ليشاركوا في حفل تتويج سوبر ستار العرب 2007 إضافة الى ممثلي وسائل إعلام لبنانية وعربية والوكالات نقلوا الحدث وشاركوا في المؤتمر الصحفي الذي أقيم بعد اعلان النتيجة مع كل من مروان وسعد.

وقدما بعد عدة أغنيات لضيف الحلقة الفنان عاصي الحلاني قدما عدة أنواع من الغناء فغنى سعد من التراث المغربي (عبد القادر)، و(الليل يا ليلى) لوديع الصافي، و(بعيد عنك) لأم كلثوم. أما مروان فغنى (أنا اللي عليك مشتاق) لجوزيف صقر، ومن التراث التونسي (سيدي منصور)، و(على عيني) لوردة اضافة الى ديو بين سعد ومروان أغنية (عيني) لهشام عباس وحميد الشاعري.
ضيف الحلقة الفنان عاصي الحلاني دخل على أنغام أغنية (يا اهلا وسهلا بهالطلة) وغنى من التراث ومقطعا من (باب عم يبكي) وختم الحلقة بمنوعات تراثية. ولم ينسَ عاصي ارسال تحية للجيش اللبناني منشدا مع الحضور مقطعا من النشيد الوطني اللبناني.

...
من مواضيع : google منشدون سعوديون يتهمون نانسي بسرقة
~*¤ô§ô¤*~شمـــــس الاغنـــــــــيه اللبنانـــــيه~*¤ô§ô¤*~
شعبية هيفاء وهبي هبطت بعد الحادث وتمنوا لها الموت !!
هاني شاكر: رأس المال الخليجي أفسد الغناء المصري
زهرة الخرجي* ‬تصل الكويت بعد شفائها من السرطان
 

الكلمات الدلالية (Tags)
2007, مروان, لعام, المشترك, التونسي, العرب, ستار, سوبر, على, هو, نجم

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
مالم ينشر عن حرب اكتوبر ( القصة كاملة ).............للتثبيت..............
بعد التاريخ: العرب خارج الجغرافيا
صورة العرب في الذهنية الامريكية

المشترك التونسي مروان علي هو نجم سوبر ستار العرب لعام 2007

الساعة الآن 08:47 PM.