xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الحوار المفتوح > المنتدى الادبى > منتدى القصة
التسجيل

اول قصة من تاليفي "وانتهى الجفا"

منتدى القصة

12-06-2007, 08:00 AM
google
 
اول قصة من تاليفي "وانتهى الجفا"

بسم الله الرحمن الرحيم
سلام الله علييكم

حبيت اعرض اول قصة من تاليفي فهذا المنتدى :)
واتمنى انها تعيبكم ونشوف التفاعل

بسم الله الرحمن الرحيم
"الجزء الاول"

نبدا بمنتدى من المنتديات وكان المنتدى عجيييب رووعه واكثر من روعه والكل يحبه واهو منتدى اسلامي لامصخره ولا شياته .. واي تعارف بين واحد ووحده ماشي .. وحده فالمنتدى نكها (عذيج الريم ) وهاي فالبيت حياتها عندها لا تطاق مع ان حياتها حلوه ولا بأس بها
ونعرفكم بالشخصيات

عائلة آل عبد الله
ريم 15 سنه ثالت عدادي ..علي 17 سنه ثاني ثانوي .. نور19اول سنه كليه .. والام سلمى شويه تايهه عن العيال ماشاء الله علييهم كباار ويعتمد علييهم والابوناصر ما عنده شي غيير شغله ما عنده وقت حتى يسلم على مرته وعياله

عائلة الكعبي
يوسف 19 سنه اول سنة كليه .. حمد 16 سنه اول ثانوي .. سعيد 15 سنه ثالث عدادي ..
الابو حسن متوفي والله يرحمه والام ساره مهتمه بكل شي وتشتغل عسب توفر لعيالها كل شي

يوم من الايام ريم كانت ياسه ع النت وفاتحه المسنجر والمنتدى المعتاد علييه
وطبعا غييرها اشخاص يالسيين ع المنتدى منها يوسف وكان نكه فالمنتدى (محب اهل البيت )

يوسف: يما ابي عصير
ام يوسف : ان شااء الله كم يوسف عندي انا
يوسف: فدييت قلبج والله
ام يوسف :ميري ..ميري
ميري:يس مدام
ام يوسف: سوي عصير برتقال ليوسف ويبيه اهنا
ميري:اوكي مدام
ام يوسف:يما بس نش من عند هذا بيخرب عينك دومك لاصق به
يوسف : امييه خليني شوي بس
ام يوسف : والله برايك بس لا تتاخر ترا ليل وباجر وراك كليه
يوسف:ان شاء الله يما
بعدها ام يوسف روحت غرفتها ترتاح وميري يابت العصير ويوسف شرب العصير وبعدها راجع دروس شويه وبعدها روح يرقد من التعب

الصبح..

سلمى : يااميييه ريماني نشي
ريم : يما بس شويه خليني
سلمى: ترقدون نص الليل وما تنشون للمدرسه
ريم : يما خمس دقايق خليني
سلمى:شو بتسوي هالخمس دقايق يالله نشي
ريم :شوي بس يما
سلمى: ما ينفع لج الا علاوي اي يحشرج
ريم:لا لا يما خلاص الحين بنش
سلمى :زين يالله شوي وراده
ريم افففففففف شو هالمدرسه ما يخلون الواحد يرقد ع راحته
وترد سلمى تشوف بنتها راقده بعدها وتنادي ولدها علي
علي:ريم حبيبي يالله نشي مدرسه
ريم :شويه علي
علي يبدا حشرته المعتاده ويسكر المكيف وشل عنها اللحاف ويعفد لها ع السرير
ريم: ان شاااااااااااااااااااااء الله بنش اف
علي واهو ناقع ضحك : وخليناها تنش والله ههههههه
وسلمى تضحك وتروح تبوس ولدها وينزل تحت
ريم :تطلع من الحمام وتشوف امها فغرقتها
ريم: امييييييييه يالله ابي ابدل ثياابي
سلمى : اقوول احترمي الي اكبر عنج ولا بتشوفين شي ثااني
ريم:اوهوووشو هالعيشه الي ما تنطاق
سلمى:اقولج احترميني فااهمه
ريم: يمااا والله ترا ما بروح المدرسه
سلمى وتعصب وتصفع بنتها كف تخلييها طايحه ع الارض وتروووح
ورييم تصييح لكن محد يسمعهاا
ماشاء الله بيتهم 3 طواابق وكبييييييير
وحاليا الكل يكون تحت واهي فالطابق الثالث منو بيسمعها
وتمت تصيح وتصيح وقالت بنشووف منو الي بيلس فالبيت
بعدها مسحت دموعها وتلبست ونزلت تحت وطلعت ووجهة الرمسه لامها وقالت: لكن والله بتندمين
سلمى اول مره تمد يدها على احد من عيالها وتندمت وااايد لانها صفعت بنتها وعيالها كانو مستغربين شعنه ريم تطلع واهي تصييح وويها احمر حييل وقالت للام بتندمين
علي: يما شو فيها ريماني
سلمى ساكته وتصيح
علي:يما خلاص لا تصيحين
سلمى:اعرف بنتي بتسوي شي اخاف ما ترد لي
علي: ان شاء الله بترد لج وبتحضنج وتبوسج بعد
نور ما تحب تشوف هالمواقف جداماها فـ ع طول تروح المطبخ
وبعدها علي ونور يتوجهون كل وااحد لدوامه

نفس الوقت فبيت الكعبي
يوسف ينش ويروح الكليه
وحمد وسعيد يروحون المدرسه والام تتوجه لدوامها

يوسف يوصل للكليه شويه متاخر
ومتعود دوم يشوف شلته جدامه اذا متاخر والشله مكونه من حميد,, حسين,,محمد ويستقبلوونه بعتااب
حميد :صبااح الخير شعنه متاخر يعني؟!!
حسين: لا جان رقدت فالفرااش بعد
محمد:جان تميت فالسياره ليش نزلت
يوسف يطالعهم ويقول بل بل بل واحد واحد يسال الي يقول نجم واقف ويسالونه
والكل يضحك ويدخلون الكلاس بسلام قبل السير


نشوف التفائل وبعديين نكمل :)
اتمنى تنال اعجاابكم
من مواضيع : google قصة رائعه باللغة الانجليزيه ( مترجمه باللغه العربيه )
خيانة زوجية ترويها بطلتها
هند والمربية
قصه الطائرة الصغيرة العجيبه بالصور
مـــــات بسبب حبيبته
 

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

اول قصة من تاليفي "وانتهى الجفا"

الساعة الآن 06:02 PM.