xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم

عمرو دياب يختار رزان لتشاركه (الأول)

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

16-06-2007, 04:10 PM
google
 
Eyelove عمرو دياب يختار رزان لتشاركه الأول



اختار النجم المصري عمرو دياب اللبنانية رزان مغربي لتشاركه تقديم برنامجه الجديد (الأول) الذي يعتزم تقديمه نهايةالشهر الجاري على الهواء مباشرة بالقناة الثانية في التلفزيون المصري مساء كل يوم جمعة.

ترشيح رزان جاء بعد اعتذار الممثلة الشابة زينة عن البرنامج رغم اعجابها بالفكرة، ورغبتها في مشاركة عمرو دياب أي عمل، بسبب انشغالها مع أحمد عز والمخرج عمرو عرفة في تصوير فيلم (الشبح)، حسب صحيفة الرأي العام.



(الأول) هو برنامج مسابقات للأصوات الجديدة على طريقة (ستار أكاديمي) حيث يجوب المحافظات المصرية ليكون أول برنامج مصري لصناعة النجوم على المستوى المحلي واكتشافهم في مجالات الغناء والشعر والتلحين.


هذا وتقوم رزان حاليا بتسجيل آخر أغنية سيتضمنها ألبومها الجديد، الذى سيطرح في الأسواق نهاية الصيف الحالي، و تحمل عنوان (أنت بقى إللى نفسك آ)، وترد فيها على أغنية المطرب تامر حسني، التي سبق له غناءها في فيلم (سيد العاطفي) وحملت عنوان (كل مرة أشوفك فيها يبقي نفسي آ).

رزان أعلنت لـ (الشرق الأوسط)، أنها اتفقت مع مخرج الكليبات محمد بكير على تصوير الأغنية فيديو كليب بعد الانتهاء من تسجيلها ضمن أغنيات الألبوم العشر ومن بينها (لو حب ده)، (تعالى) و (مكتوب لي هواك).
من مواضيع : google جولي و براد ينفيان شائعة انفصالهما
#.. الاصول الحقيقية لفناني وفنانات مصر..#
صور حليمة بولند( تتبرع بالدم) وهـي تأخذ أبــرة ..!
منشدون سعوديون يتهمون نانسي بسرقة
سيرين عبد النور في بطولة سينمائية
 

الكلمات الدلالية (Tags)
لتشاركه, الأول, حياة, يحتار, رزان, عمرو

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

عمرو دياب يختار رزان لتشاركه (الأول)

الساعة الآن 02:31 PM.