xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الحوار المفتوح > المنتدى الادبى > منتدى القصة
التسجيل

~.*غــلا*.~

منتدى القصة

16-06-2007, 04:10 PM
google
 
كاتب ~ *غ لا* ~

السلام عليــــــــــــــــــــــ ــــــكم

اتمنى ماتحرموني من ارائكم وردودكم...

اترككم الحين مع ابطال القصه وهم:
(غلا):بنت في قمه الروعه والجمال تمتلك اجمل الوصايف بيضا وشعرها اسود طويييل،عمرها 17 سنه يتيمه من وعت على الدنيا،ربت بالاول فالكويت عند اهل امها ومن بعدها رجعت لقطر لاهل ابوها لانهم شافوا ان هم اولى،ربتها يدتها ويدها وتدخل عمها(سعــد) هم فتربيتها كان سنه صغير لكن حبها حييييييل وتعلق فيها

(سعود):عمها يكبر ابوها بكم سنه عصبي لكن مو وايد بس كلمته دايمآ هي الي ماشيه يعني كن فيكون عنده ولدين بس (خالد23،عمر17)متزوج من وحده تقرب له (لطيفه) كانت مزاااجيه ومزاجها فيه نوع من التمرد
عيالهم كانو عكسهم صج خالد في منتهى الرومانسيه الممزوجه بالعبط
وعمر شخصيته تجذبك من اول كلمه له...

(عاليه):رفيجة غلاا واختها وصديقة دررررررررربها من صغرتهم كانت بيوتهم جنب بعض ومايلعبون الا مع بعض

~اترككم مع القصه~


. الجزء الأول.

غلا بدارها تدرس لاخر امتحان عليها صارت الحين بالصف الثالث الثانوي اي اخر مرحله دراسيه ولازم تشد حيل حيلها عشان تجيب اعلى نسبه كان امتحان لغه انجليزيه وهي وايد شاطره فيه تحس بالتفاهه قاعده تدرس شي صامته سكرت كل شي وطلعت للصاله تشوف وين عمها سعد طلعت ومالقت غير عمتها تغريد تدرس ولدها الصغير علي
تغريد: وخمسه × خمسه كم؟؟؟؟؟؟؟؟
علي: عشششششششششره
تغريد تضربه بالفاين: خمسه وعشريييييييييييين ياكلببببببببببب
علي:زيييييين يمه والله كنت بقوله بس نسيت
تغريد: ايه هاي حالتنا احنا...تلتفت لغلا..:ها غلا خلصتي؟
غلا:اي من زمان...عمي سعد وينه؟
تغريد:مادري عنه والله
راحت غلا قعدت بالصاله المسكره تشوف التلفزيون وهي تتعشى
دخل عليها عمه سعد:ها غلااي بروحها؟
غلاا:هلاا عمي..شوفة عينك لاانيس ولا ونيس
سعد:هاهاهاهاها ودراكولا وين راح؟
غلا:عمممممممي لاتقول عن نفسك دراكولا
سعد:حاضر..المهم انا ربعي بيمرون علي الحين.تبين شي؟
غلا:سلامتك عمي وحدك الساعه 10 ونص ان مارجعت افتن عليك ترا
سعد:حشى مرتي مو بنت اخوي
غلا:انت تتمنى
سعد:ههههههههههههههههههه صح صح يلا سلام
غلا:الله وياك.........خلصت عشا وقعدت تاكل ايس-كريم..شافت الساعه توها 7 ونص اكيد عاليه خلصت شالت السماعه وضربت على الرقم
ترررن ترررررن
جا راشد اخوها يشيله..بصوته المبحوح: الووو !
غلا انسطلت: الوو السلام عليكم
راشد:عليكم السلام ياهلا..
غلا:موجوده عاليه؟
راشد:اي لحظه الشيخه....يسد بيده مع انه صوته مسموع:عاليييييه ياعالييييييييييييييه
عاليه:هلاااااااااااا..
راشد:تليفون تعالي..
جات عاليه وشلته:هلا غلوي
غلا:يالساحره شدراج؟
عاليه:من مأذيني بتليفوناته غيرج؟
غلا صدقت:صج اوكي يلا باي(((على طول سكرت)))
توتوتوتتتتتت
اراويها الكلبهههههههههه
رجع سعد وراح لغلا
سعد:غلا باجر بيجي اخوي سعود ترا
غلا تصرقعت:خير صاير شي؟
سعد:علمي علمج قال يبي يشوفج انتي
غلا انصب قلبها:اوكي
وراحت نامت وفبالها الف سؤال وشك

ياتررررى شبيصير باجر لغلا؟؟وبالمدررسه شلون المواجهه؟؟وشقصة العم سعود اللي طلب شوفتها خصيييصآ؟؟؟

انتظرررروني فالجزء الجااي
تقبلو ارق سلامي..
اختكم: دلوعة مصر
drawGradient()
drawFrame()
من مواضيع : google هند والمربية
ولنا في رسول الله أسوة حسنة
رحلة بيل غيتس
امريكى يحكى تجربته مع السجود
أسلم من في الكنيسة على يديه
 

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

~.*غــلا*.~

الساعة الآن 01:04 AM.