xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

تعاون قريب للفنان راشد الماجد مع مغنية لبنانيه

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

19-06-2007, 09:10 AM
google
 
Eyelove تعاون قريب للفنان راشد الماجد مع مغنية لبنانيه

...





السلام عليكم

مراحبـ

كما عودنا السندباد الفنان راشد الماجد يتميز بكل جديد
وهو خبر

تعاون قريب جداً مع مغنية لبنانية ... وراشد الماجد يفضل «الديو» بلهجتين ..


كشف المغني راشد الماجد الذي زار لبنان أخيراً في معرض تصوير أغنية جديدة تلفزيونياً، انه قد يتعاون في وقت قريب جداً مع إحدى المغنيات اللبنانيات في «ديو».

ومع ان الأغنية المفترضة لم توجد بعد كما قال، إلاّ انه أوضح انه سيحرص فيها على أن يغني باللهجة الخليجية، وأن تغني المغنية اللبنانية باللهجة اللبنانية، مضيفاً أن هناك مغنيات عربيات كثيرات يجد التعاون معهن في «ديو» مفيداً جداً.

وحدد الماجد بعض الأصوات التي يمكن أن يغني معها، فمن لبنان هناك نجوى كرم ويارا، ومن الخليج أحلام ونوال الكويتية، ومن مصر شيرين عبدالوهاب، معتبراً أن هذه الأنواع من الأصوات المعبرة والقوية تشكل حافزاً لتعاون مثمر، ولافتاً الى أن الأصوات عندما تغني بلهجتها الأصلية في أغنية واحدة ستأتي النتيجة إيجابية عبر تعدد الألوان الأدائية وهذا ما يتجاهله أو ما لا يعرفه أكثر الفنانين الذين يسجلون أغاني مشتركة بلهجة واحدة فقط.

وأوضح الماجد انه ينظر الى اللهجات الغنائية العربية كلها بعين المُحب، وإذا كان لم يسجل حتى الآن أي أغنية بغير اللهجة الخليجية فلأنه يريد أن يثبت نفسه وحضوره فنياً باللون الذي أحبه الجمهور به أولاً، ثم لن يكون هناك أي مانع يحول دون تقديمه أغنية باللهجة المصرية أو باللهجة اللبنانية كنوع من التحية لجمهور لبنان أو مصر.

ومن المعروف أن راشد الماجد يملك شركة إنتاج غنائي باسم «فنون الجزيرة» التي وقّعت اتفاقاً مع محطة MBC لدعم المواهب الجديدة في برنامج «البوم».

...
من مواضيع : google باريس هيلتون تتنفس الحرية
جديد عبدالمجيد (( خلص حنانك ))
إليسا تغضب الصحافة التونسية
مســآآآري و نيــكـوـول سابـآآ فـي حديقهـ الصينيهـ
""....أميرة هوليوووووود ....""
 

الكلمات الدلالية (Tags)
للفنان, لبنانيه, مع, أغنية, الماجد, تعاون, راشد, قرية

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

تعاون قريب للفنان راشد الماجد مع مغنية لبنانيه

الساعة الآن 07:48 AM.