xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > المنتديات العامة > الحوار المفتوح > المنتدى الادبى > منتدى القصة

أحبك بـــــــــس صعب أوصــــــــــلك...

منتدى القصة

19-06-2007, 01:30 PM
google
 
كاتب أحبك ب س صعب أوص لك

السلام عليكم

قريتها هاي القصه في احدى المنتديات وعجبتني وحبيت انقلها لكم

(قصه واقعيه )


الشخصيات
عائلة جاسم
محمد :عمره 20 سنه يشتغل في الشرطه صفاته طيب حنون يهتم بشغله ما يحب يزعل احد
وفي عنيد مرات مطيع للوالديه
عائلة بوسعود
سعود : عمره 18 سنه عنيد يعصب بسرعه / متهور / مغازلجي / يغار وايد على خواته /طايش /يحب الوناسه / طيب / حنون

الريم :عمرها 17 سنه تدرس وبتروح ثانويه عامه طيبه / اتحن بسرعه للاخرين / حبوبه / شاعره /ضعيفة الشخصيه /اتحب الوناسه / مسامحه / قلبها كبير / اهلها دوم ظالمينها / اعز صديقتها نوره (بنت خالتها )

العنود : عمرها 14 سنه بتروح ثالث اعدادي ما اتحب الخير لاحد / انانيه /طماعه / قويه شخصيه / ام لسانين /مسيطره على البيت /دلوعه / اتحب الامور كلها لمصلحتها / ذكيه
لدرجه محد يروم لها
عائلة بو فيصل
نوره :عمرها 17سنه تدرس بتروح ثانويه عامه / اتحب الخير لغيرها / قلبها كبير / تتحمل المشاكل / دلوعة ابوها / اتحب الوناسه / مسامحه / حنونه / حبوبه اعز صديقتها الريم (بنت خالتها )

شهد :عمرها 15 وبتروح اول ثنوي اتحب اتقول كل اللي بقلبها للشخص الواثقه فيه / اتضحي باهلها عسب (عشان) اعز الناس عندها / متهوره / تموت على شي اسمه عيضه المنهالي / حنونه /طيبه


فيصل : عمره 14 سنه متهور/ طايش/ يحب مصلحته / يحب الوناسه

في اجازة الصيف اصرت كل من عائلة بو سعود وعائلة بو فيصل بشراء جهاز كمبيوتر

العنود : ريمو مادريتي

الريم : شو يادبه

العنود: دبه في عينج

الريم: اف شو بغيتي ما اتشوفيني مشغوله اكتب قصيده

العنود : انزين درينا انج شاعره وانج ما تفارقين دفتر والقلم

والريم ساكته مندمجه بكتابة القصيده

العنود : عندي لج خبر بيخليج اتفرين القلم والدفتر

الريم : خير شو ها الخبر

العنود: امي بتيب لنا كمبيوتر ثاني

الريم :قولي والله

العنود: اليوم بيبونه وبتشوفين

الريم : عيل بسير ابشر نوره


عائلة بوفيصل

مثل كل مره بيت بو فيصل حشره ميثه وفهد دوم ضرابه ميثه عمرها 10سنوات وفهد 5 سنوات
يضاربون على البلاي ستيشن وقامت نوره معصبه عليهم ويدق تلفون بيتهم
نوره : الوووه
الريم : السلام عليكم
نوره : وعليكم السلام
الريم: شحالج يا ناعم الصوت
نوره: بخير الله يسلمج
الريم : شو هالحشره اللي عندكم
نوره: منو غيرهم ميثه وفهود
الريم : الله يعينج عليهم سمعي
نوره : وياج ياغناتي
الريم : عندي لج خبر بيخليج مستانسه
نوره : يالله قولي بياكلني الفضول
الريم : بنيب كمبيوتر ثاني في البيت يعني بيكون واحد حق العنود وواحد حقي
يالله نوره اقنعي خالتي ايبون لكم كمبيوتر الثاني عسب (عشان ) انقردن خلق الله
نوره : انا برمس ماماتي عسب اتيب الكمبيوتر
الريم : اوكي انا لحين بخليج
نوره: ليش وراج شغل بيت ولاعندج عيال وانا ما ادري
الريم : لاحبيبتي بس انا بدق على حبيبتي فديتها
نوره : انتي للحين اترمسينها
الريم : شو اسوي فاضيه وبعدين احبها
نوره : اوكي سيري كلميها عن تاكلج
الريم : هيه ترى وايد تغار علي
نوره: الله الله على الحب
الريم : نويره تراني استحي
نوره : اوكس سلمي عليها
الريم : يوصل ياغناتي
نوره : الله يحفظج مع السلامه
الريم : ويحفظج مع السلامه





النهايه
اتمانا ان اعجبتكم القصه
من مواضيع : google لم تكن زوجتى عذراء !!!!!
قصة عن الصداقة (قصه موثره)..
قصة غريبة جداً الكل يدخل ويقرأ ؟؟؟؟؟؟؟؟
طفلة صغيرة تحرج مدرسة بسؤال سبحان الله !!!!!!
قصة حب غريبة ورمنسية رقم1
 

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

أحبك بـــــــــس صعب أوصــــــــــلك...

الساعة الآن 10:17 PM.