xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الأخبار والحوادث
التسجيل

كــــــوكـــــتـــيــــل أخــــــبـــــــــــــــا ر

الأخبار والحوادث

20-06-2007, 08:17 AM
mishoo
 
Eyelove ك وك ت ي ل أخ ب ار


الخميس..أطول نهار فى مصر

أعلن الدكتور صلاح محمد محمود ، رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية ، أن نهار يوم غد الخميس سيكون الأطول على مدار العام ، حيث يصل عدد ساعاته في مدينة القاهرة إلى 14 ساعة و6 دقائق.


ك      وك     ت   ي    ل أخ      ب               ار ك      وك     ت   ي    ل أخ      ب               ار ك      وك     ت   ي    ل أخ      ب               ار ك      وك     ت   ي    ل أخ      ب               ار ك      وك     ت   ي    ل أخ      ب               ار ك      وك     ت   ي    ل أخ      ب               ار

مجلس الشعب يوافق مبدئيا على كادر المعلمين


وافق مجلس الشعب ، من حيث المبدأ ، في جلسته يوم الثلاثاء برئاسة الدكتور أحمد فتحي سرور على كادر المعلمين الجديد بعد التعديلات الجوهرية التي أدخلتها لجنة التعليم بالمجلس على قانون التعليم‏.‏


ك      وك     ت   ي    ل أخ      ب               ار ك      وك     ت   ي    ل أخ      ب               ار ك      وك     ت   ي    ل أخ      ب               ار ك      وك     ت   ي    ل أخ      ب               ار ك      وك     ت   ي    ل أخ      ب               ار ك      وك     ت   ي    ل أخ      ب               ار

احتجاجات برلمانية علي رفع علم إسرائيل بإستاد القاهرة


القاهرة - شهد اجتماع لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشعب تباينا فى الاراء حول مشاركة اسرائيل فى بطولة الجائزة الكبرى لسلاح الشيش التى اقيمت باستاد القاهرة الدولى مؤخرا .

فقد تقدم النواب الدكتور ياسر حمود وأحمد شوبير وكيل اللجنة وهشام حنفي حول مشاركة فريق إسرائيلي في بطولة الجائزة الكبرى لسلاح الشيش التي أقيمت بالقاهرة .

وقال النواب الثلاثة إن اللاعبين الإسرائيليين المشاركين في تلك البطولة حصلوا على مراكز متقدمة وميداليات، وتم رفع علم إسرائيل بإستاد القاهرة في صورة مثيرة لاستفزاز مشاعر المصريين في ظل الانتهاكات اليومية التي تمارسها إسرائيل ضد الشعب الفلسطيني-حسبما ذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط.

وأكد السيد عبدالعزيز مصطفى وكيل مجلس الشعب وسيد جوهر رئيس اللجنة أن مصر لاتستطيع منع أى فريق اسرائيلى من المشاركة فى البطولات الدولية المقامة على أرض مصر والتى ينظمها أى اتحاد رياضى دولى .

وقالا أننا مع المقاطعة الشعبية للفرق الاسرائيلية ولكن لايجب أن نقاطع أية مباريات معها داخل بطولات دولية .

وأكدت اللجنة رفضها توجيه دعوة لاى فريق اسرائيلى لاقامة مباريات ودية .

وعلى الجانب الاخر رفض عدد من النواب مشاركة اسرائيل فى البطولات التى تقام على أرض مصر .

وأوضح السيد مدحت البلتاجى ممثل الجهاز القومى للرياضة أن "الاتحاد المصرى لايملك سلطة دعوة دولة أو عدم دعوتها اذا كانت البطولة دولية واذا أردنا دخول المحافل الدولية وتنظيم البطولات فلايجب أن نتحدث عن رفض اللعب مع اسرائيل ".
واشار الى أنه من الوارد أن نتقابل مع الفريق الاسرائيلى لكرة القدم فى بطولة كاس العالم للشباب التى تنظمها مصر عام 2009 اذا ماتأهلت اسرائيل .

وتساءل محمد عبدالله رئيس الاتحاد المصرى للسلاح : لماذا لم نر اى مشاكل عندما شاركت اسرائيل فى خمس بطولات دولية اقيمت على ارض مصر .

وارجع السبب فى اثارة هذا الموضوع الى حصول اسرائيل على مركز متقدم فى بطولة سلاح الشيش وفشلها فى الحصول على مراكز متقدمه فى البطولات الاخرى .

وأكد أن البطولة لم تشهد أى لقاء أو احتكاك مباشر مابين اى لاعب أو لاعبة فى الفريق المصرى مع الفريق الاسرائيلى وان مصر لاتستطيع رفض مشاركة أى دولة عندما تنظم بطولة دولية على ارضها .

وذكر الموقع الرسمي للأخوان أن لجنة الثقافة والإعلام برئاسة اللواء أحمد أبو طالب تستعرض ، طلب الإحاطة العاجل المقدم من النائب مجدي عاشور والمحال إليها من الدكتور أحمد فتحي سرور رئيس المجلس.

يتناول الطلب نبئا عن وجود قناة فضائية على القمر المصري نايل سات، وهي قناة هندية إسلامية تسمى "متاع" تشكك في العقيدة الإسلامية وتشوه صورة الأزهر الشريف.

وتفتح لجنة الإدارة المحلية، الملفات الخاصة بحريق معرض منتجات الشباب بالفيوم من خلال طلب الإحاطة العاجل المقدم من النائب كمال الدين نور.

وتستعرض لجنة الإسكان في اجتماعها صباح الخميس، طلب الإحاطة العاجل المقدم من النائب محمد كسبه بشأن ارتفاع أسعار الوحدات السكنية التي قامت بإنشائها الوحدة المحلية لمدنية فارسكور بمحافظة دمياط بأسعار تفوق قدرات محدودي الدخل المخصص لهم هذه الوحدات
من مواضيع : mishoo 160 نائبا يقدمون مذكرة بطرح سحب الثقة من فاروق حسني
عشرات آلاف المصريون يتظاهرون للتنديد بالتصريحات البابوية المسيئة
لوفيجارو تستهزأ بشعائر المسلمين
حزب الشعب الدنماركي ينشر "رسما" جديدا يسيء للنبي!
جهاز الأمن الداخلي الإسرائيلي : مصر تهرب أسلحة للفلسطينيين!!
20-06-2007, 08:19 AM
mishoo
 
Red face نقل سفير مصر من غزة إلي رام الله بعد سيطرة حماس

القاهرة - ذكر المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية أن الوزير أحمد أبوالغيط وقع قرارا بايفاد السفير المصرى لدى السلطة الوطنية الفلسطينية والذى تواجد فى غزة على مدى الاعوام الاثنى عشر الماضية منذ اتفاق اوسلو، الى رام الله لتمثيل مصر هناك ، كما تم نقل مجموعة الدبلوماسيين التى تواجدت بالسفارة المصرية فى غزة الى رام الله وسيتم تنفيذ هذا القرار خلال أيام .

وكانت قد وردت أنباء عن سحب مصر لمبعوثيها من قطاع غزة احتجاجا على إطاحة حركة المقاومة الإسلامية (حماس) بحركة فتح المنافسة بالقوة.

وغادر رئيس البعثة اللواء برهان حماد غادر وبرفقته جميع أفراد البعثة المرافقة مع اعلان حماس سيطرتها على القطاع.

وجاء انسحاب البعثة المصرية ضربة لحماس التي طالما رحبت بها القاهرة رغم العزلة التي فرضتها عليها القوى الغربية.

وتشترك مصر بحدود مع قطاع غزة حيث يعتبرها الفلسطينيون منفذا حيويا لهم من القطاع الذي تحده إسرائيل من جميع الجهات الأخرى.

وقال مسؤول في غزة على دراية بالقرار المصري رفض الكشف عن هويته "كان إجراء احتجاجيا بالطبع."

ونقلت وكالة انباء الشرق الاوسط المصرية عن مصادر وصفتها بانها مطلعة قولها ان "الوزير عمر سليمان قد استدعى الوفد الأمنى للتشاور ومناقشة الأوضاع الداخلية السياسية والأمنية."
من مواضيع : mishoo وساطة مصرية للسماح لهنية بعبور رفح
مبارك يدافع عن الحكومة .. ويخصص خمسة مليارات جنيه لإنقاذ السكك الحديدية
'الغمري' يطلب التحقيق حول عمليات نهب واسعة في مؤسسة الأهرام
نجاة 40 معتمراً مصرياً من الموت اصطدمت حافلتهم برأس النقب في الأردن
"فنزويلا ستقطع على الأرجح الروابط مع اسرائيل"
20-06-2007, 08:23 AM
mishoo
 
Red face مشعل يتصل بعمر سليمان لبحث إيجاد مخرج للوضع في غزة

القاهرة - كشف مصدر مصري موثوق به أن مصر تعتزم إرسال بعثتها الديبلوماسية برئاسة السفير أشرف عقل إلى رام الله قريباً لدعم حكومة الطوارئ، موضحا أن عقل كان يرأس البعثة من مقرها الرئيسي في غزة قبل الأحداث الأخيرة التى تبعها استدعاء البعثة من غزة.

ونفى المصدر أن تكون مصر قطعت اتصالاتها تماماً مع حركة حماس، لافتاً إلى أن رئيس المخابرات المصرية الوزير عمر سليمان تلقى الأحد اتصالاً هاتفياً من رئيس المكتب السياسي للحركة خالد مشعل بحثا خلاله كيفية إيجاد مخرج للوضع الراهن.
واضاف ان سليمان أعرب خلال الاتصال عن استيائه وحزنه الشديد لما آلت إليه الأوضاع في قطاع غزة، مشيرا الى انه كان يعول كثيراً على نجاح الجهود المصرية في معالجة الأوضاع المتدهورة ورأب الصدع بين فتح وحماس.

واستبعد المصدر عودة الوفد الأمني المصري إلى غزة في الوقت الراهن، وقال: سيتم تكليف فريق أمني بالقيام بزيارات لرام الله على فترات متقطعة، موضحا أن إقامته لن تكون دائمة كالوفد الذي رأسه اللواء برهان حماد، ولافتا إلى أن حماد لن يرأس هذا الفريق، حسبما ذكرت جريدة الحياة.

من جهة أخرى، اختتمت حركة فتح في القاهرة اجتماعها الذي عقدته مساء الأحد والذي دعا إليه ممثلها في مصر بركات الفرا للبحث في الأحداث الأخيرة في قطاع غزة والتي اعتبروها انقلاباً حماسوياً على السلطة الشرعية.

واصدروا بياناً يدين ما ارتكبته حماس من اعمال وممارسات اجرامية، ويؤيد القرارات التي اتخذها عباس لإعادة الامور إلى نصابها في غزة.

الى ذلك، استمر لجوء الفلسطينيين الفارين من قطاع غزة الى مصر بسبب تردي الاوضاع هناك بعد سيطرة حماس على القطاع، اذ وصل ليل الأحد عشرات الفلسطينيين التابعين لقوات الامن الفلسطيني من عناصر الامن الوطني والامن الوقائي وباقي الفصائل التابعة لفتح، علاوة على بعض المواطنين من المدنيين الهاربين من الاوضاع الصعبة بالقطاع.
من مواضيع : mishoo المفتي : زكاة المال للفلسطينيين واللبنانيين
تأجيل محاكمة السادات إلى الأحد .. وأنباء عن تسوية الأزمة بعد اعتذاره
اغلى موبايل فى العالم !!!!!!!!!!!!!!!!!!
نجاح عملية نقل التمثال .. حواس : "رمسيس الأن أكثر سعادة"
إطلاق سراح الجندي غدًا مقابل 740 فلسطينيًا
 

الكلمات الدلالية (Tags)
كــــــوكـــــتـــيــــل

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

كــــــوكـــــتـــيــــل أخــــــبـــــــــــــــا ر

الساعة الآن 06:29 PM.