xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

سناء موزيان: لا مانع من الإغراء وعريسي رجل متدين

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

20-06-2007, 08:30 AM
mishoo
 
Red face سناء موزيان: لا مانع من الإغراء وعريسي رجل متدين

أكدت المطربة المغربية سناء موزيان ان فيلم "أشرف حرامي" هو نقطة اكتشافها الفنية لأنه فيلم متميز أعادها من جديد إلي شاشة السينما بعد فيلم الباحثات عن الحرية والتي ابتعدت بعده عن السينما نظرا لان معظم السيناريوهات التي عرضت عليها كانت مشابهة لدورها فرفضت أن تكرر نفسها إلي ان اتصل بها فايز واصف لكي تعمل معه .

وعندما تأجل فيلمه رشحها للمنتج محمد زين في دور "كراميلا" في فيلم أشرف حرامي بطولة تامر عبدالمنعم وشرين رضا وهي شخصية فتاة دلوعة واثقة من جمالها وهي بنت وحيدة لوالدها "الحرامي" ويقدم شخصيته وحيد سيف وتقع في حب "أشرف" وهو النجم تامر عبدالمنعم وتحدث مفارقات مع الضابطة المكلفة بالقبض عليه وهي "شرين رضا".

والفيلم يدور في قالب رومانسي كوميدي وتم تصويره في الصيف الماضي وسيعرض قريبا علي شاشة السينما كما انها تقرأ عدد من السيناريوهات منها فيلم مغربي اسمه سميرة في الضايعة للمخرج د.لطيف لحلو كما تنوي الوقوف علي خشبة المسرح للمشاركة في بطولة عمل مسرحي استعراضي وصفته بالمفاجأة.

سناء أشارت الي انها قدمت خمسة كليبات هي "قولي فينك" وكليب هندي خليجي وهو حلفة مصورة بلندن وكليب الدنيا من فيلم الباحثات عن الحرية وغيرها من الكليبات وهو ما ساهم في انتشارها وتستعد حاليا لوضع اللمسات النهائية لألبومها الغنائي الاول مضيفة انها تتمني الغناء يكل اللغات من اجل الوصول للعالمية.

وعن رأيها في ادوار الإغراء أكدت سناء إنها لا ترفضها إذا كانت موظفة جيدا في الدراما ولكن الإغراء المبتذل الذي يهدف للإثارة فلا ترحب به.

وعن مواصفات فتي الأحلام تتمني سناء الارتباط بشخص ذو شخصية قوية يتحمل المسئولية يتفهم لطبيعة عملها وطموح وزكي وابن بلد و متدين.

من مواضيع : mishoo "حماقي" في فيلم كوميدي
آدم حسين : لن أتعامل مع عمرو دياب حتى تحل مشكلة "أمانة عليك"!
وفد رفيع المستوى من نجوم مصر في بيروت لمساندة الشعب اللبناني
ريكو يتهم منتجه بالتزوير!
"حليم" يلحق بـ"السندريلا" في ساحات القضاء
 

الكلمات الدلالية (Tags)
ما, مانع, مبدين, من, موزيان, الإغراء, ريم, سؤال, وعريسي

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

سناء موزيان: لا مانع من الإغراء وعريسي رجل متدين

الساعة الآن 07:35 PM.