xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

اسعاد يونس تهدم "أحلام" رامز جلال

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

22-06-2007, 03:00 PM
master judo
 
Red face اسعاد يونس تهدم "أحلام" رامز جلال

اسعاد يونس تهدم "أحلام" رامز جلال

وجهت الشركة العربية برئاسة الفنانة إسعاد يونس إنذاراً إلي الرقابة علي المصنفات الفنية ولمجالس إدارة نقابات السينمائيين والممثلين والموسيقيين تطالبهم بعدم السماح بعرض فيلم "أحلام الفتي الطائش" للممثل الشاب رامز جلال.

كما طالبت بوقف إصدار التصريح الخاص بعرض الفيلم، الذي يعد البطولة السينمائية الأولى لـ رامز جلال.

و أوضح محامي الشركة العربية إيهاب بشري أن شركة دانا المنتجة لـ "أحلام الفتي الطائش" والتي تمتلكها المنتجة مي مسحال تعاقدت مع الشركة العربية علي توزيع الفيلم بتاريخ 27 ديسمبر الماضي، ونص التعاقد المبرم علي أن الشركة العربية هي الوحيدة صاحبة الحق في توزيع الفيلم داخل مصر لمدة سنة واحدة من تاريخ أول عرض سينمائي والذي يحدد باتفاق الطرفين .

كما نص العقد علي أن تقوم شركة دانا بتسليم الشركة العربية ثلاثين نسخة 35 للفيلم مصرح بها من الرقابة و60 مقدمة مصرح بها من الرقابة إضافة إلي ثلاثة آلاف أفيش سينمائي ومجموعة صور موافق عليها من الرقابة وأن تلتزم شركة دانا بأن تذكر في مقدمات الفيلم وعنوانه ورعايته بأن الموزع الوحيد للفيلم في مصر هو الشركة العربية وتحرير تنازل بالشهر العقاري.

وأضاف بشري أن شركة دانا أخلت بكافة بنود العقد ولم تقم بتسليم المواد الدعائية وأصدرت هذه المواد دون ذكر اسم الشركة العربية وقامت بتحديد موعد لطرح الفيلم بآرائها المنفردة دون اتفاق مع الشركة العربية وامتنعت عن تحرير التنازل الخاص بالشهر العقاري واستخراج الشهادات اللازمة من غرفة صناعة السينما.

من جهتها رفضت منتجة الفيلم مي مسحال التعليق علي الأزمة، وأكدت أن "أحلام الفتى الطائش" في مراحله النهائية من التجهيز وسيكون في دور العرض السينمائي في موعده الأربعاء المقبل وبتوزيع شركة الأخوة المتحدين للمنتج والموزع وليد صبري، كما لم يصلنا اي تعليق من رامز جلال الذي يعتبر هذا الفيلم إذا نجح النجاح الذي يتوقعه أن يكون الإنطلاقه الحقيقية له في مشواره الفني.

تدور أحداث الفيلم حول شاب لديه العديد من الطموحات التي يسعي الي تحقيقها وذلك في إطار رومانسي اجتماعي، تشاركه بطولة الفيلم النجمة نيللي كريم، وحسن حسني، وإدوارد، ونشوي مصطفي
من مواضيع : master judo عادل أمام يعود للملاعب
فضيحة هالة سرحان
حلا شيحا تطلب الطلاق من زوجها
انجلينا جولي وخلاف مع باكستان
اسعاد يونس تهدم "أحلام" رامز جلال
 

الكلمات الدلالية (Tags)
أحلام, ازعاج, بهدل, دماء, جونز, رامز

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

اسعاد يونس تهدم "أحلام" رامز جلال

الساعة الآن 01:49 PM.