xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الحوار المفتوح > المنتدى الادبى > منتدى القصة
التسجيل

يا نجوم الليل اشهدي على حبي له

منتدى القصة

24-06-2007, 02:50 PM
google
 
يا نجوم الليل اشهدي على حبي له

<div><div align="center"><font color="Magenta"><font size="3">السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اعزائي القارئيين اولاد عم تعرفون وش سصير بينهم
عندهم 3 اولاد و بنت وحيدة و بنتعرف عليهم في اثناء الاحداث
متعب (ابوسلطان) عاش بعائلة مكونة من 4 ا خوان و بنتين >>>بنت مخطوبة والثانية بعدها
ابو سلطان كبير العائلة عنده العادات السعودية الاصيلة , الكرم والشجاعة و الاخلاق .


الجزء الأول

ام سلطان ( تغريد ) : يلا قوم حبيبي تاخرت على الصلاة .
ابو سلطان : ليش كم الساعة ؟؟؟
ام سلطان : الساعة 11 باقي شوي و تبدا الخطبة يلا قوم العيال بره ينتظروك .
في هذه الاثناء يدخل فيصل
فيصل :يلا يوبا ولي يعافيك صار لها ساعة الوالدة تصحيك وتقولك " يقلد صوت امه " قوم حبيبي
ابو سلطان مسك مخده ورماها عليه : عيب يا ولد استحي
فيصل الولد الثاني 23 سنه جميل و وسيم و يحب الطياش عايش حياته طول بعرض و أكيد أخته عنده شي مهم
طلع من الغرفة و راح كالعادة يصحي أخته جود .دخل على الغرفة "غرفة جود مكونة من 3 اقسام غرفة رئيسية و غرفة صغيرة للملابس و حمام "اكرمكم الله " . كانت نايمة تعبانة من المذاكرة صبح و ليل مذاكرة
صار يهمس باذنها:قومي العريس هنا
قامت جود كان احد معطيها كف او طب عليها موية باردة
جود : مين ؟ ايش ؟ كيف ؟
فيصل صار يضحك عليها : لا تخافي مني مزوجك اللا اذا تزوجت
فيصل كان عايش قصة حب "لحاله " يحب بنت خالته ريماس بس قوله الاهل صغير و بعده على الزواج لازم يشتغل و يكون حياته .
جود : ليش تسوي كذا حرام عليك ياخي قلبي طاح لا تسوي كذا مرة ثانية اوكي
فيصل مستعرب :قومي يلا حبيبي "يقلد امه "
جود : ههههههههه غريبة من وين متعلم الادب
فيصل : من امك حوم ابوك المصون الله يحفظهم لنا دخلت عليها و هي تصحي الوالد العزيز
جود بلقافة : و بعدين وش صار ؟؟؟
فيصل : اقول بلا هرج فاضي يلا قومي
جود بدلع : فيـــصل
فيصل : خلاص طيب ولا شي بس رمى علي مخدة و قالي عيب وطلعت
جود:ههههههههههه يا حرام

الجمعة وكعادة اي يوم ريماس تروح بنت خالتها علشان تذاكر هي و جود
دخلت ريماس على البيت و طلعت على الغرفة وشافت الغرفة مسكرة صارت تدق مثل المرجيج طبعا هي مو عارفة انه فيصل بالغرفة ؛المهم دخلت وكان فيصل يبي يفتح الباب
طبعا ما اقولكم وش صار بفيصل نسى كل الرزانه اللي هو فيه و كانه انسان ثاني وكيف لا وهي قدامة
هي تعرف انه فيصل يحبها بس هو ما يعرف انو هي تحبه >>>مسوية ثقل . فأول ما دخلت صعقت وطاحت شنطتها منها وتناثرت اغراضها على الارض
نزلت هي تشيلهم و هو نزل يساعدها
طاحت عينه بعينها و جلسوا يطالعون ببعض , قطع عليهم افكارهم صوت جود
جود : احم احم نحن هنااا وصارت تضحك
فيصل ابتسم و ريماس حمر وجهها
طلع فيصل من الغرفة بعد ما سأل عن اخبارها و كيف دراستها
جود : ايوه يا عم مين قدك في احد يحبك
ريماس : اقول عاد ما بقى الا فيصل
جود : ليش وش فيه فيصل و بعدين صحيح نسيت نظرات الكره اللي كانت بينكم
ريماس عصبت : اقول عاد بتدرسين او اطلع ؟؟
جود : وين تطلعين ؟؟؟ ايه صح عند (جبيب القلب ) >>>بدلع
ريماس بدأت تستغبي : مين حبيب القلب ؟؟؟
جود : طيب طيب يلا قومي ندرس
ريماس : اوكي يلا
جود دقت عل كانتي " الشغالة " و قالتلها تجيب لهم شاي و بسكوت
فيصل و سلطان و ابوهم راحوا للمسجد و بعد الصلاة كان اجتماع العائلة عندهم ببيت ابو سلطان

نتعرف على العائلة
من مواضيع : google قصه مؤثره حقيقيه حدثت لزميلنا ابراهيم المرواني ...
قصه الفتاه التي بكت عندما اراد زوجها تقبيلها ليله الزفاف..
قصه حصلت بالقصيم
لقد تجرأو على الله
@ إلا المــشــاعر @
 

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
أكثر من 100 طريقة تحمسك لقيام الليل

يا نجوم الليل اشهدي على حبي له

الساعة الآن 09:28 AM.