xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم

هيفاء وهبي وشروطها السينمائية

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

24-06-2007, 05:00 PM
google
 
Eyelove هيفاء وهبي وشروطها السينمائية



وضعت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي شرطا في عقدها مع المنتج محمد السبكي لبطولة فيلم سينمائي وهو ان توافق علي المشاركين معها في العمل قبل التعاقد معهم، حسب صحيفة المساء.

ووفقا للاخبار المحيطة فإن النجمة رفضت رفضا قاطعا مشاركة الفنانة اللبنانية مروى بطولة الفيلم مهددة الانسحاب من الفيلم فيما لو لم يستجب لها المنتج، الذي سيدفع مبلغ 5 ملايين جنيه مصري مقابل العمل معها.


من جهة اخرى، صرح المنتج والمخرج المصري إيهاب راضي عن إتمام التعاقد بين شركة (جود نيوز) للإنتاج والنجمة اللبنانية على بطولة الفيلم السينمائي (ليلة البيبى دول) آخر ما كتبه الراحل عبدالحي أديب وهو الفيلم الذي يخرجه نجله عادل أديب ويقوم ببطولته محمود عبدالعزيز.


وقال راضي ، في حلقة خاصة من برنامج (القاهرة اليوم) بثتها قناة أوربت الفضائية حول مسيرة عبدالحي أديب، إن الكاتب الراحل أكد له قبل أيام قليلة من وفاته أن التعاقد تم بالفعل مع هيفاء وأن التصوير سيبدأ نهاية الشهر القادم على أكثر تقدير بعد تأجيل استمر عامين تقريبا.


وتدور أحداث الفيلم في إطار سياسي ساخر، حيث يتناول الواقع المصري والعربي بعد تغير الظروف الدولية تجاه العرب عقب هجمات 11سبتمبر 2001 وتجري معظم الأحداث في ليلة واحدة هي ليلة رأس السنة ما بين عدد من العواصم العربية والأجنبية .
من مواضيع : google massari
شوفوا ابراج الفنانين
إذاعة تستغل صورها الصلعاء وسبيرز تهدد بالمقاضاة
***((( ايمن الذهبي زوج اصالة السابق يعترف ويتالم منها كثيرا !)))***
شوف جواز سفر نانسي عجرم
 

الكلمات الدلالية (Tags)
السينمائية, هيفاء, وشروطها, وهبي

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
لعبة مكياج هيفاء وهبى
صورة هيفاء وهبي و هيه صغيرة

هيفاء وهبي وشروطها السينمائية

الساعة الآن 04:34 AM.