xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

باريس هيلتون تتنفس الحرية

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

27-06-2007, 06:10 PM
google
 
Eyelove باريس هيلتون تتنفس الحرية



أطلق أمس سراح النجمة الأمريكية باريس هيلتون وريثة فنادق هيلتون الشهيرة من السجن بعد أن قضت نحو ثلاثة أسابيع و هي نصف المدة التي حكم عليها بها لانتهاكها فترة مراقبة فرضت عليها بسبب القيادة بدون رخصة.
باريبس بدت مبتسمة ومتحمسة وهي ترتدي سترة خضراء فوق قميص قطني ابيض وسروال جينز جامعة شعرها إلى الخلف بضفيرة بأسلوب بسيط بل طفولي. وحيت هيلتون المراسلين الصحافيين الذين انتظروا خارج باب السجن والذين بلغ عددهم حوالي 200 واتجهت مباشرة إلى السيارة حيث انتظرتها عائلتها وكانت اول كلمة نطقت بها هيلتون هي (ماما) في اللحظة التي عانقت بها أمها المنتظرة في السيارة لفترة طويلة. وبث خروج هيلتون من السجن مباشرة من قبل أهم المحطات التلفزيونية الأمريكية.

وحظي احتجاز المليونيرة بتغطية إعلامية واسعة في أنحاء العالم ونقاشات عن تطبيق العدالة على المشاهير،ووصل الأمر إلى ذروته حين وضعت هيلتون تحت الإقامة الجبرية في المنزل لفترة قصيرة بعد أن مكثت في السجن ثلاثة أيام فقط مما أثار ضجة حول ما اعتبره كثيرون معاملة تفضيلية .


يذكر انة هيلتون ستظهر اليوم في برنامج (لاري كينج على الهواء) الذي تبثه شبكة (سي.إن.إن) بعد أن خرجت الأسبوع الماضي شبكتا (إيه.بي.سي) و(إن.بي.سي) من السباق للفوز بأول لقاء حصري على التلفزيون بعد خروجها من السجن.
من مواضيع : google سيد الحب خالد عبدالرحمن يضع اللمسات الأخيرة على البومه الجديد (خالديات)
#..صور عائلية للفنانين..#
معالى زايد.. شديدة الاقتراب من الله
جديد عبدالمجيد (( خلص حنانك ))
صور روعة
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الحرية, باريس, تتنفس, هيلتون

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

باريس هيلتون تتنفس الحرية

الساعة الآن 01:18 AM.