xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الحوار المفتوح > المنتدى الادبى > منتدى القصة
التسجيل

فتاة قالت لسوداني يا أسود تتوقع وش رد عليها... أدخل وشوف...!!

منتدى القصة

01-07-2007, 04:40 AM
google
 
كاتب فتاة قالت لسوداني يا أسود تتوقع وش رد عليها أدخل وشوف !!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت احط عبرة حلوة من حوار دار بين فتاة
وشاب سوداني

فتاة قالت لسوداني يا أسود بنوع من السخريه فأنظروا بما جاوبها :

تقولين أســـود ؟؟؟

تقولين أســـود ؟؟؟

وكل من يزور الكعبة يقبل لوني بانحناء
السواد هو صندوق سر لرحلات الفضاء
السواد هو بترول مبدل صحاريك لواحة خضراء
لولا السواد ما سطح نجم ولا ظهر بدر في السماء
السواد هو لون بلال المؤذن لخير الأنبياء
لولا السواد لا سكون ولا سكينة بل تعب وابتلاء
تقولين أســـود ؟؟؟
تقولين لي أسود

والسواد فيه التهجد والقيام والسجود والرجاء
فيه الركوع والخشوع والتضرع لاستجابة الدعاء
فيه ذهاب نبينا من مكة للأقصى ليلة الإسراء
لو ضاع السواد منا علينا أن نستغفر ونجهش بالبكاء
عــــزيزتي
تأملي الزرع والضرع وسر حياتنا في سحابة سوداء
اسمعيني والله أنتي مريضة بداء الكبرياء
أنصتي لنصيحتي يا مرا و لوصفة الدواء
عليك بحبة مباركة من لوني مع جرعة من ماء
أنا لست مازحاً وستنعمين والله بالصحة والشفاء
سامحيني يا مغرورة لكل حرف جاء وكلمة هجاء
وكل ما ذكرت هو حلم في غفوة ليل أسود أو مساء
لا أسود ولا أبيض بيننا في شرعنا سواء
كلنا من خلق الله الواحد نعود لآدم وأمنا حواء




«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®» عم كلنا خلق الله الواحد نعود لآدم وأمنا حواء لافرق بين أبيض واسود «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»





ارجو الاستفادة والعظة

تقبلواا اجمل وارق التحيات مني
من مواضيع : google أسلم من في الكنيسة على يديه
ساحرة» تتوب بعد 30 عاماً من الشعوذة! أم ناصر: ندمت وبدأت أحفظ القرآن الكريم
قصة بنت ضحية ذئب شاب
فتاه تنام عند شاب انظروا ما .. ؟
قتل ابنته ؟!!!!
03-08-2007, 05:45 PM
KATI999
 
مشاركة: فتاة قالت لسوداني يا أسود تتوقع وش رد عليها أدخل وشوف !!

مشاركة: فتاة قالت لسوداني يا أسود تتوقع وش رد عليها    أدخل وشوف   !! قصة رائعة ومفيدة شكرا robot new7op ونتمنى مزيد من هذه القصص المفيدةمشاركة: فتاة قالت لسوداني يا أسود تتوقع وش رد عليها    أدخل وشوف   !!
من مواضيع : KATI999
03-08-2007, 07:42 PM
هبة الله
 
مشاركة: فتاة قالت لسوداني يا أسود تتوقع وش رد عليها أدخل وشوف !!

الله الله الله ولا فضل لعربي على أعجمي إلا بالتقوى
من مواضيع : هبة الله أســـــرار الماضــــــــي
24-08-2007, 04:23 AM
kola
 
رد: فتاة قالت لسوداني يا أسود تتوقع وش رد عليها أدخل وشوف !!

شكرا
من مواضيع : kola
20-02-2008, 03:26 PM
koge
 
هذه الكلمات اجمل ماسمعت وانها تعبر عن التقوى والحكمة
من مواضيع : koge
24-03-2008, 03:02 PM
رومانسيه منسيه
 
فعلا لا فرق لعربي ولا اعجمي لا بالتقوى
من مواضيع : رومانسيه منسيه قصة تقطع القلب
^^ قصة فتاة ظلمها جمالها ^^
08-04-2008, 09:41 PM
أيام عمري
 
ما شاء الله كلمات رائعه{لا فرق بين عربي واعجمي الا بالتقوى}
من مواضيع : أيام عمري
26-10-2008, 02:59 PM
مرمر80
 

قصة فى منتهى الجمال بجد جميلة جداااااااا
من مواضيع : مرمر80
 

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
سعوديات في بريطانيا ((روايه رومنسيه )) من 1 الى 5
60 سؤال وجواب للمراه المسلمه ؟!!!!!!!!!!!!!!!
الأسرة المسلمة

فتاة قالت لسوداني يا أسود تتوقع وش رد عليها... أدخل وشوف...!!

الساعة الآن 12:04 PM.