xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الأخبار والحوادث
التسجيل

هيفاء وهبى تنجو من الموت باعجوبة

الأخبار والحوادث

03-07-2007, 01:21 AM
berry
 
كاتب هيفاء وهبى تنجو من الموت باعجوبة

بسم الله الرحمن الرحيم

بسبب أرتطام سيارتها بطائرة صغيرة .. هيفاء وهبي تنجو من الموت بإعجوبة
نجت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي من الموت المحتم باعجوبة الهية، وذلك خلال تصويرها الكليب الخاص بأغنيتها الجديدة (حاسة ما بينا في حاجة) من البومها المقبل، وذلك في مطار رياق العسكري الكائن في منطقة البقاع اللبناني، تحت ادارة المخرج يحي سعادة.

كان المشهد يتطلب نوعاً من المخاطرة، حيث من المفترض ان طائرة مروحية تطارد السيارة المكشوفة التي تقودها هيفاء، وتقترب محلقة منها على علو منخفض، لكن يبدو أن الطيار لم يقدر المسافة جيداً فارتطمت الطائرة بالسيارة، وأصيبت هيفا في مؤخرة الرأس، بالإضافة لتطاير زجاج الشباك الأمامي، كما أدى الإصطدام الى ثقب خزان الوقود في الطائرة وسال الكيروسين من الطائرة التي إندلعت فيها النيران، وإنسكب جزء منه على هيفاء واعضاء فريق العمل الموجودين معها في السيارة خلال تصوير ذلك المشهد. عناصر قوى الجيش اللبناني سارعت لانقاذ هيفاء واعضاء فريق العمل خصوصا لجهة خطر اشتعال الطائرة ما كاد ان يؤدي الى كارثة حقيقية.

هيفاء وتبدو عليها أثار الرعب بعد الإرتطام
ونقلت الى مستشفى خوري العام حيث تم علاج الجرح في رأسها وتنظيفه من نثر الزجاج، وخضعت للمراقبة 24 ساعة، هذا بالإضافة لأخذ صور بالأشعة لجسمها كاملاً للأطمئنان الى عدم وجود كسور.

حيث اكد الطبيب المعالج انها بخير، وإقتصرت الإصابة على رضوض في الرأس والعنق، وبعض التشنج في العضلات، مضيفاً ان العناية الاهلية وحدها هي التي انقذتها نظراً لقوة الضربة التي تلقتها على منطقة حساسة من الرأس يوجد تحتها شريان كبير لو جرح لكانت إصابتها في منتهى الخطورة.
هيفاء شكرت الله اولاً واخيرا على نجاتها لإيمانها العميق بأن اعجوبة حقيقية هي التي خلصتها، كما شكرت ايضا كل من حضر الى المستشفى او اتصل للإطمئنان عليها، وتعد جمهورها بإكمال التصوير فور إستعادتها عافيتها.

هيفاء وجهت أيضاً تحية اكبار خاصة جدا للجيش قيادة وافراداً، لسرعة التصرف ونقلها من مكان الحادث، خصوصا وانه يعاني حاليا ظروفا صعبة للحفاظ على امن واستقرار البلد.
وكانت المؤسسة اللبنانية للإرسال قد بثت تقريراً مفصلاً ليلة أمس حول تفاصيل الحادث، وأجرت لقاءاً مع هيفاء في المستشفى، التي تحدثت عن لحظات الرعب التي عاشتها لحظة الإرتطام.


منقوووول
من مواضيع : berry أصغــــر إعـدام .. طفلــه.. انالله وانا اليــه راجعون..........
فتاة تستمتع بتعذيب جسمها !!! صور
اعدام رجل بالسيف..........فيديو
ثلاث فتيات دخلن المسجد بملابس السباحه !!!!!, انظروووو ردة فعل الإمام و أحد المصلين
أب يدخل شاب على ابنته في الحمام..
05-07-2007, 12:24 AM
berry
 
مشاركة: هيفاء وهبى تنجو من الموت باعجوبة

ليه كده يا حسام يا مفتري؟؟؟؟

شكرا امووووووولة عالمرور و الرد
من مواضيع : berry حدث لطفل سعودي.................. ((لا للقلوب الضعيفة))
يمني مسعور ياكل ابنة اخية الرضيعة!!!( صوره )
(( طفل سعودي يتعرض لجريمه بشعه في جده )) صوره
ملائكه ينجدوها من الاغتصاب
جريمه زنا عبر الانترنت
13-08-2009, 03:31 AM
samoray555
 
يا هيفاء يا سيدة أنتي لستي صغيرة و قد أعطاك الله درسا لكي تتوبي اليه و تتضرعي و تبكي لعله يغفر لكي دنوبكي و ها أنتي تعطي وعد لجمهوركي باتمام ما كنتي تنوين اتمامه ، فنصيحتي لكي و لكل الفنانين و الفنانات أن تتوبوا الى الله عز و جل قبل فوات الآوان ، فقولي لا اله الا الله محمدا رسول الله و تدكري دائما هده المقولة : # لو دامت لغيرك لما وصلت اليك #
فأنا مثلك تعرضت الى حادث مرور والله لو رأيتي السيارة التي كنت أقودها لقلت مستحيل أن ينجو أحد ممن كان فيها و الحمد لله أنا بكامل جسدي و أحمد الله و أشكره على نعمه علينا و على اختباره لنا و اعطائنا فرصة بأن نتوب اله و نستغفره و نكفر عن دنوبنا و سيئاتنا و اقول لكي هدا و لا تقولي اني أكرهكي أو حاقد عليكي بل أقول لكي هدا لأني خائف عليكي و من باب الهداية أقول الله يهدينا جميعا و شكــرا
ألف سلامة عليكي سيدتي
من مواضيع : samoray555
 

الكلمات الدلالية (Tags)
من, الموت, باعجوبة, تنجو, هيفاء, وهبي

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

هيفاء وهبى تنجو من الموت باعجوبة

الساعة الآن 05:33 AM.