xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الحوار المفتوح > المنتدى الادبى > منتدى القصة
التسجيل

~*¤§مجنـون سـاره قصه رومنسيه من اجزاء لاتفوتكم §¤*~

منتدى القصة

08-07-2007, 11:50 PM
google
 
~*¤§مجن ون س اره قصه رومنسيه من اجزاء لاتفوتكم §¤*~

مجنون سارة ؟؟ قصة رومنسية من اجزاء لاتفوتكم
--------------------------------------------------------------------------------

طبعا هاي القصةنقلتها من احد المنتديات وهي قصة بالحيل حلوة حبيتكم تقروونها
اوكييي؟؟؟
وللأمانه الكاتبة اسمها فاتنة دبي
الجــــــــــــــزء الاول:كانت ساره دلوعه اهلها والكل يحبها وكانت تتمتع باجمل الصفات من جمال واخلاق طيبه وذكاء واما جمالها فخلو على صوب لانها صدق كانت قمر ..كل اللي يشوفها يتخبل على جمالها .. وهي عمرها 19 سنه يعني في اول سنه جامعه وعندها صديقه روح بالروح وياها وهي ريم لان ساره كانت وحيده فعشان جذي تعتبر ريم اختها وصديقتها وكل شي ..
والقصه تبتدي ::
ام ساره : حبيبتي سارونه وينك ساره
ساره : هلا امي انا بغرفتي
طلعت ساره من غرفتها عشان تشوف امها شو تريدها
ام ساره: وينك ساره من متى اناديك حبيبتي
ساره : امي كنت اكلم ريم ربيعتي .
ام ساره : وتضحك والله اني اغار من هالريم . كل وقتك وياها
وضحكت ساره وحضنت امها وقالت : محد مثلك يا احلى واروع ام بالعالم ..
ام ساره : يالله خلي عنك هالكلام : تقول حبيبتي سارونه لاتنسين عزيمه خالتك لنجاح بنتها نوره من الثانويه
ساره : اكيد امي مب ناسيه افا وانا اقدر انسى نجاح نوره .
وراحت ساره واتلبست ولبست احلى ما عندها واتمكيجت بمكياج خفيف وبسيط
ام ساره : دخلت على ساره تشوفها خلصت ولا
وشافت ام ساره ساره بجمالها وكشختها وقالت لها : ماشاء الله عليك يا بنتي طالعه مثل القمر اقري على عمرك يا بنتي اخاف يحسدونك
ساره وهي مبتسمه : على شو يحسدوني امي
ام ساره : سارونه بلا حركات تعرفين انك حلوه والكل يمدح فيك من صغرك :
ساره " اكيد لاني طالعه على امي حبيبة عمري
صدقها الام لان ساره مب بس حلوه بل فاااااتنه.. شعرها البني على العسلي وعيونها العسليات الحلوات الوساع اللي كانها عيون الغزال وجسمها كان صدق متناسق كانها عارضه أزياء .
ام ساره: يالله خلي عنك هالكلام ويالله نروح تاخرنا الدريول يتريانا في السياره
وراحو كلهم العزيمه
وكانت ساره احلاهم
وجت ساره وسلمت على بنت خالتها نوره وباركتلها على نجاحها
نوره : زين جيتي شو هالتاخير كله ؟
ساره : بعد تعرفيني يوم اختار بدله ولبس كيف اتاخر
نوره : بس ماشاء عليك طالعه قمر .. غطيتي علي ..
وضحكت ساره
وقالت لها ساره: محد يغطي على رقه وحلاة بنت خالتي نوره
وجت من وراهم هند اللي هي بعد بنت خالتها يعني اخت نوره وهند اكبر عن ساره بسنتين وهند تغار من ساره وايد لانها احلاهم ولان الكل يحبها ويحترمها
جت هند وقالت لها مب من خاطرها " هلا ساره
ساره: هلا ببنت خالتي هند شو اخبارك واخبار الدوام
هند : اكيد تمام
وراحت عنها هند
ساره وهي مستغربه : بلاها هند ليش متضايقه؟
نوره : لا حبيبتي هند ما فيها شي بس تعرفين كيف تفكر وهي تعرفينها من صغرها تغار منك
ساره : ليش تغار ..؟ هند حلوه وزينه
نوره : بعد تعرفين البنات وغيرتهم
المهم خلصت الحفله والاغلبيه راحو البيت الا ساره وامها
وكانو يتكلمون ويضحكون وفجاه دخل ولد خالتها اللي هو اخوهم خالد
خالد كان اكبر اخوانه وكان طيب وخلوق ووسيم وكل البنات متخبلين عليه ويترجون نظره منه بس هو قلبه مب ملك أحــد غير (ســــاره ).
بعد ومن صغره كان متيم في ساره مب بس متيم بل يموت فيها : ودخل وفجاه شاف ساره .. وكان يشوفها بنظرات حب ويقول في خاطره : ساره هني واخيرا وينك يا نبض قلبي وينك عني
والكل لاحظ نظراته
ونوره قالت : الناس يسلمون يا خالد
ام خالد : وين وصلت يا خالد
هند اختهم : هه هه هه اكيد عيونه على حبيبته ساره . وكانت هند تشوف ساره بنظرات كلها غيره
وساره استحت واحمرت ونزلت راسها .
خالد بعد استحى ودعى على هند في خاطره
خالد " السلام عليكم اشحالك بنت خالتي ساره
ساره : الله يعافيك خالد انت شو اخبارك .
ام ساره : بس ساره ونحن وين رحنا
ضحكو كلهم على خالد لان ما كان يشوف الا ساره
وخالد أبد ما كان يتكلم لانه بس يريد يشوف حبيبته ساره .
وقالها وهو يشوفها من فوقها لين تحتها .
خالد : ماشاء الله عليك يا بنت خالتي طالعه اليوم ملاك .
ساره صدق وجهها محمر : عيونك الاحلى بس عاد لا تبالغ
خالد : وربي ما ابالغ المجنون اذا شاف جمالك راح يصحى
نوره : عيل خلا نودي ساره مستشفى المجانين عشان كلهم يصحون ويستوون زينين .
وهني الكل تم يضحك
بس خالد كان تفكيره كله في ساره .
ام ساره " يالله عن اذنكم بنروح البيت الوقت تاخر
ام خالد : وين تو الناس بعدنا ما شبعنا منكم
ام ساره : الود ودنا نتم لين الفجر بس ما يصير
ساره : اكيد القعده وياكم ما تنمل يا خالتي
كلهم وقفو وراحو يسلمون علشان يطلعون وبعد ما وصلت ساره عند خالد
. وهي منزله راسها : مع السلامه يا ولد خالتي
خالد وعيونه على ساره : مع السلامه يا القمر اووووه قصدي يا بنت خالتي
وعلى طول ساره طلعت لانها صدق استحت وما تعرف كيف ترد على كلمات خالد العذبه .
وبعد ما وصلت ساره البيت
كانت تفكر في ولد خالتها خالد ونظراته وكلماته الساحره .
اما خالد فكان هاليوم احلى يوم عنده وفرحان لان شاف حبيبته ساره
لان من و هو صغير يحبها .. وراح عند امه باخالليل
وتم يدق الباب على غرفه امه
خالد : امايه امايه افتحي الباب
ام خالد: مستغربه : خالد شوفيك وين يعورك شو فيهم خواتك ..؟
خالد : باسم الله عليك امي ما فينا شي
ام خالد : عيل ليش جاي هالوقت تعرف الساعه كم
خالد هي الساعه 2 ونص شو يعني .. المهم امي الله يخليك ابي اقولك شي
ام خالد فتحت الباب وهي مستغربه من خالد وتشوفه بنظرات غريبه
ام خالد : قول اللي عندك يا خالد شو فيك ؟
خالد امي تعرفين اني احب ساره بنت خالتي من صغري وجا هالوقت اللي تخطبينها لي امي اخاف احد ياخذها مني واذا احد خذاها بموت يا امي تعرفين شو يعني بموووووووت .
ام خالد وهي تضحك على خالد . باسم الله عليك من الموت يا خالد
الله ياخذ بليسك يا خالد موعينا هالوقت علشان هالسالفه .. لا تخاف ساره ان شاء الله ما بتكون الا لك
خالد: ابيك تكلمين امها باكر اوكي
ام خالد : خلاص حبيبي تم بس انت روح نام الحين
وفي اليوم الثاني قامت ساره وراحت عند امها
ساره : صباح الخير يا أحلى واغلى ام بالعالم
ام ساره وهي مبتسمه : صباح النور يا احلى ساره او قمر على قولت خالد وتمت الام تضحك ..
ساره وهي منحرجه : امايه عاد ليش تضحكين لا تعلقين على كلام خالد ولا هو كذب يوم قالي قمر
الام : هههههه لا يا بنتي ما اضحك على كلامه بس اضحك على حبه صدق عيال هالايام حبهم غير.
وتمت ساره تضحك على كلام امها .
وفجأه رن موبايل ساره :
ساره : الو
ريم صديقتها : هلا سارونه هلا بصديقه عمري
ساره : هلا وغلا بالغاليه
ريم : شو اخبارك ؟؟ وينك البارحه ما عبرتينا ولا دقيتي علي تعرفيني ما اقدر على بعدك
ساره: كنا معزومين على نجاح نوره بنت خالتي .
ريم : هاااااااااا اشوف بعض الناس ما عبرونا لازم اكيد شافو الحبيب حبيب القلب.
ساره : بس عاد لا تذكريني .ترى اخاف اسرح فيه
ريم : يا ويلي على الحب ..
ساره وهي مستحيه اونها : احم احم
ريم : سارونه حبيبتي تعالي اليوم بيتنا بنتغدى وبعدين بنروح سيتي سنتر علشان نتشرى اوكي
ساره : اوكي بس غريبه شو تبين تشرين وليش؟
ريم : يعني محد يروح السوق الا اذا شي مناسبه
ساره : لا بس مستغربه مب من عوايدك قولي ريم شو عندك
ريم : اممممممم الصراحه ابي اشتري اشياء حق اخوي اللي يسوى عندي كل شي. اخوي فهـــــد
ساره : فهد ؟(وعلامه تعجب في وجهها) ..
ساره : بس فهد مسافر حق الدراسه
ريم : حبيبتي فهد خلص الدراسه يا صباح الخير لا انتي داريه لا فيا ولا في اخوي
ساره : وانا شو عرفني في اخوك اصلا انا ما شفته ولا مره
ريم : يالله بسج رمسه تعالي بيتنا الحين سمعتي ألحيـــــــــــــــن .
ساره : زين باسم الله شو فيك محرجه خلاص الحين بقول حق امايه
ريم : اترجاك بسرعه لا تتأخرين
ساره : اوكي يالله باااااي
ريم : بااياااااات]



راح اكملها اذا شفت ردودكم اذا عجبتكم القصه مع اني متأكده انها راح تعجبكم ....








Mi$$ D!or:pangel4:
من مواضيع : google «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»أسمــ حبك لن يموت ـــــاء«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»
قصه محزنه,مدرسه حبست طالبة في دورة المياه حتى الموت
قصة بـ 100 ريال
أنا أحبك كما أنت
طلاب يجننون في مدرس شوفوا وش صار ههههههههـــ!!!
05-02-2008, 10:05 PM
عاشقه سامسون
 
حلوه كتير يا ريت اشوف التكمله
من مواضيع : عاشقه سامسون
03-03-2008, 08:12 PM
MANDH
 
مشكووووووووووووورة على القصة بااللة تكملها ابغا اكملها بالللللللللللللللللللللة
من مواضيع : MANDH
04-03-2008, 02:51 PM
MANDH
 
السلام عليكم
يااختي ممكن تكملي القصة
او على الاقل بس ابغا اعرف هل سارة تزوج من خالد او فهد او ما تزوج
ردي علي باللة بسررررررررررررررررررررررر رعة
من مواضيع : MANDH
17-07-2008, 09:42 PM
bancy
 
Unhappy تسلموا

الله يعطيك الف عافيه على القصه

بس يريت تكملها لانى بجد مشتاقه اعرف بقتهاتسلموا

تسلمواتسلمواتسلموا
من مواضيع : bancy
01-08-2008, 10:57 PM
محمد المطيري
 
يسلموؤوؤوؤوؤوؤوؤوؤو على القصه انهااااا جميله جدن جدن ارجوووووووووو ان تكملي الغصه
من مواضيع : محمد المطيري قصص مخيفة للخادمات وجرائمهن
قصة [ جبل الظلام ] بــأجزاء متعدده..
قلعه الحب والامبراطور {{أرجو التثبيت}}
قصة عيال البحر ... من تاليف ... محمد المطيري....ارجووووو التثبيت
الحب الذاااااال ((ارجوووالتثبيت))
10-09-2008, 04:52 PM
راينا
 
القصة روووووعة

يلا كمليها بليييز :)
من مواضيع : راينا
13-02-2009, 07:37 AM
حوسه وسبب بوسه
 
بسرعه تجنن لا تقهرينا اكتر [
من مواضيع : حوسه وسبب بوسه
17-02-2009, 06:02 PM
babilar
 
alqesa jemila
من مواضيع : babilar
 

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

~*¤§مجنـون سـاره قصه رومنسيه من اجزاء لاتفوتكم §¤*~

الساعة الآن 11:24 PM.