العودة   منتدى نيو حب > مالتى ميديا > صور

هل تتوقع ان عنكبوت يقتل ثعبان

صور


13-04-2006, 03:09 AM
admin
 
هل تتوقع ان عنكبوت يقتل ثعبان

هل تتوقع ان عنكبوت يقتل ثعبان

حين يشاهد المرء عنكبوتا فهو في اغلب الاحيان يدعس عليه بحذائه ويقتله خشية ان يتعرض للاذى منه

ولكن عندما يشاهد المرء ثعبانا، فهو إما يهرب من المكان بلا رجعة

وإما يبحث له عن سلاح فتاك ليواجه الثعبان ويحاول قتله بعد وقت طويل

من هنا يمكننا القول ان الثعبان في نظر الانسان اقوى من العنكبوت

ويحتاج الى ادوات اضافية كي نهزمه


ولكن الصور التالية تقول غير ذلك

[IMG]icon.aspx?m=blank[/IMG]هل تتوقع ان عنكبوت يقتل ثعبانهل تتوقع ان عنكبوت يقتل ثعبان
هل تتوقع ان عنكبوت يقتل ثعبان
هل تتوقع ان عنكبوت يقتل ثعبان
هل تتوقع ان عنكبوت يقتل ثعبان
عندما تقلب الآية ويقتل العنكبوت الثعبان ماذا تقول غير

سبحان الله . . ولله في خلقه شؤون



تقبلوا تحياتي
من مواضيع : admin الموت أهون من العيش في أبو غريب ،،، ( صور )
بنات اخر زمن بالصور
قوانين قسم الصور
شاهد قص أظافر الفيل صور
سبحان الله تابعوا شبل اسد وكلب يلعبان ويمرحان بسعادة !
13-04-2006, 03:32 AM
sami
 
مشاركة: هل تتوقع ان عنكبوت يقتل ثعبان

و لله في خلقه شؤون. ما زلت أطالب بالصور يا أخ حسام. و شكرا
من مواضيع : sami
13-04-2006, 03:44 AM
admin
 
مشاركة: هل تتوقع ان عنكبوت يقتل ثعبان

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sami
و لله في خلقه شؤون. ما زلت أطالب بالصور يا أخ حسام. و شكرا
اخى ماذا تقصد وشكر على المرور
من مواضيع : admin ماسنجر ناسي عجرم ادخلو شوفو
صــور لـصـيـدلـيـه بالــهــنـد (هل تشتري منهاااااااااااااا؟)
حلاقة اكثر نعومة باستخدام التكنولوجيا الحديثة
الجمل لما يدلع
صور مميزة خش واحكم بنفسك
13-04-2006, 03:53 AM
حبوزة
 
مشاركة: هل تتوقع ان عنكبوت يقتل ثعبان

سبحان الله يوضع سره فى أضعف خلقة
من مواضيع : حبوزة ريا وسكينة صور حقيقية
حركة غريبة جدا
كل دة يطلع من شوكة !!!!!!!!!!!
واحد اندمج اوى فى الرسم......
حفلة تنكرية..........
15-04-2006, 01:10 AM
لولو
 
مشاركة: هل تتوقع ان عنكبوت يقتل ثعبان

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hosam
انا اشكك فى صحة الخبر انتم رايك ايه
لاء الواضح من الصور انه صحيح

تعرف حسام ان العنكبوت لو صنع من خيوطه انسجه لكانت اقوى وامتن من الحرير؟؟

سبحان الله
من مواضيع : لولو صور حتما ستعجبك
مجموعة من حوادث الطرق الغريبة العجيبة
صور طريفة غريبة
تعالوا شوفوا الجمال الاسكندراني
بنت مسلمه تصلى وهى شبه عاريه صوره مدمره
15-04-2006, 06:27 PM
موسى بن الغسان
 
مشاركة: هل تتوقع ان عنكبوت يقتل ثعبان

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبوزة
سبحان الله يوضع سره فى أضعف خلقة
من مواضيع : موسى بن الغسان صور لحضارة مجرمى الحرب
صوره حكمه
صور مهداه للشعب الامريكى
أجمل صور بالدنيا ادخل و شوف
03-02-2008, 11:18 PM
thesun
 
الايه لا تقلب..اخى حسام ولكن معجزات الله كثيرة..وشكرا على الصور والمعلومه
من مواضيع : thesun
06-09-2008, 02:00 AM
سيد سلامة
 
نحن لا نرسل لمن نعيش معهم...
بل نرسل لمن يصعب علينا العيش بدونهم!!!
من مواضيع : سيد سلامة صور مطاعم الجنود الامريكين فى العراق
25-11-2008, 10:40 PM
راضى ايوب
 
اللهم سبحانك لا حول ولاقوة الا بالله العظيم
من مواضيع : راضى ايوب
25-11-2008, 10:46 PM
احمد عبود 2000
 
سبحان الله قادر على كل شيئ . والمثل بيقول اد النمله ويعمل عملة
من مواضيع : احمد عبود 2000
26-11-2008, 12:46 AM
نورنصراحمد
 
سبحان الله
يجعل سره فى اضعف خلقه
من مواضيع : نورنصراحمد
26-11-2008, 12:47 AM
نورنصراحمد
 
يا عالم الاسرار علم اليقين
ياكاشف الضر عن البائسين
من مواضيع : نورنصراحمد
26-11-2008, 08:52 AM
no_wonder
 
بيفكرنى بافلام الرعب
كلللللللللللللللللللللللل ل ده عنكبوت
يا اما الثعبان هو اللى قزم
بس فعلا سبحان الله
لك منى اجمل سلام
ومشكوووووور على الصور
من مواضيع : no_wonder اللى يعرف صورة مين دى يقولى لانى دخت على اسمها(شخصية كرتونية)
 

الكلمات الدلالية (Tags)
او, تتوقع, ثعبان, يقتل, عنكبوت, إم

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
ثعبان يلتهم كنغر
ثعبان في أضيق الأماكن!
غزالة في بطن ثعبان وزنها 35 كلغ!
اكتشاف عنكبوت عملاق يعتبر الأكبر من نوعه في العالم
عنكبوت " الناسك البني " يقتلع ثدي امرأة

هل تتوقع ان عنكبوت يقتل ثعبان

الساعة الآن 09:51 PM