العودة   منتدى نيو حب > الرياضة والسيارات > كرة قدم - kooora > الكورة المصرية

هنري ميشيل..يحدد إقامة لاعبي الزمالك في فرنسا .. منعهم من مغادرة المعسكر..و عدم السهر

الكورة المصرية


16-07-2007, 05:14 PM
mishoo
 
Eyelove هنري ميشيل يحدد إقامة لاعبي الزمالك في فرنسا منعهم من مغادرة المعسكر و عدم السهر

جابر أبوالنجا " المساء"


عقد هنري ميشيل المدير الفني الفرنسي لفريق الكرة بالزمالك اجتماعاً مع لاعبيه بمجرد وصول الفريق إلي فرنسا لوضع الخطوط العريضة خلال المعسكر الحالي والذي يستمر حتي نهاية الشهر الحالي ومن خلال اتصال تليفوني ل "المساء" بالبعثة أكد هنري للاعبيه أنه يجب استغلال فترة الاعداد لأنها الأساس الذي يتم بناء الفريق للموسم بأكمله. ولهذا لابد من استغلالها علي أفضل ما يكون. وكذلك التعامل معها بجدية والتركيز فيها.

أضاف هنري ميشيل إن أي فريق يبحث عن النجاح لابد أن يتوافر له عاملان وهما النظام والالتزام فلا فارق بين أي لاعب وآخر إلا بالتزامه وتنفيذه للتعليمات. وإنه من الطبيعي أن يكون لاعبو الزمالك قد اعتادوا علي أسلوبه في العمل. ولهذا فأنه يأمل في عدم تكرار الأخطاء التي وقعت الموسم الماضي. واستغلال كل دقيقة في المعسكر للعمل فقط.
وفرض المدرب الفرنسي سطوته وسيطرته علي الفريق حيث حدد إقامة اللاعبين داخل المعسكر ورفض خروج أي منهم. خاصة وأن المدينة "فيتيل" التي يقيم الزمالك فيها معسكره علي الحدود وهي مخصصة لإقامة مثل هذه المعسكرات حيث لايوجد بها سوي ملاعب وجبال وفنادق مخصصة للفرق الرياضية.

كما أجبر المدير الفني اللاعبين علي النوم مبكراً وطالبهم بالالتزام وعدم السهر ليحصلوا علي أكبر قسط من الراحة. حيث يبدأ الفريق من اليوم مرحلة الاشغال الشاقة والتدريب سيكون علي فترتين صباحاً ومساء. خاصة وأنه فضل منحهم راحة في يوم الوصول وستشتمل التدريبات الصباحية علي النواحي البدنية تحت إشراف الفرنسي "موتا" بينما يكون التدريب المسائي علي النواحي الكروية والخططية بإشراف هنري ميشيل.

اتصالات

أجري أكثر من عضو مجلس إدارة اتصالات بالفريق للاطمئنان علي وصوله وإقامته وفي مقدمتهم الدكتور محمد صبري أبوعلم وعمرو الجنايني وأن الأمور تسير بشكل طبيعي وبدون أي عوائق ومن المتوقع أن يتردد بعض أعضاء المجلس من وقت لآخر علي الفريق بفرنسا للاطمئنان علي أحواله.

علي جانب آخر يسافر لاعبو الزمالك الموجودون في صفوف المنتخب الأوليمبي من الجزائر إلي فرنسا اليوم للانضمام للمعسكر بعد أن فشل المنتخب الأوليمبي في تخطي الدور الأول في منافسات دورة الألعاب الأفريقية واللاعبون هم: شيكابالا وأحمد غانم وكريم ذكري.

كما يجري اليوم عمرو زكي نجم هجوم الفريق أشعة للاطمئنان علي سلامة ركبته والتأكد من خلوها من أي إصابات حتي يبدأ فترة الاعداد وهو مطمئن. كما يقوم عبدالواحد السيد حارس المرمي بزيارة الفريق في معسكره حيث يقوم هناك بإجراء تدريبات العلاج الطبيعي علي ركبته بفرنسا بعد العملية الجراحية التي أجراها في فرنسا أيضاً.


.. وأيمن عبدالعزيز
وبعيداً عن الفريق ومعسكره الفرنسي يسافر في ساعة متأخرة من مساء اليوم عمرو الجنايني إلي تركيا لبدء مفاوضات مباشرة ورسمية مع نادي طرابزون التركي لضم أيمن عبدالعزيز المحترف هناك لصفوف الزمالك وستتركز المفاوضات علي المقابل المالي.

من ناحية أخري أكد اللواء علاء مقلد مدير النادي أن الزمالك سيبدأ في طرح البطاقات الموسمية لمباريات فريق الكرة في الموسم الجديد ابتداء من أواخر الشهر الحالي وستكون شاملة لمختلف الدرجات وليست قاصرة علي المقصورة الرئيسية فقط وإنما المقصورة الامامية أيضاً والدرجات الثانية والأولي والثالثة وبنفس أسعار الموسم الماضي. وتأمل إدارة النادي أن يكون هناك اقبال عليها لتكون أحد موارد تمويل النادي.
من مواضيع : mishoo الزمالك يطالب باستضافة نهائي دوري أبطال العرب في القاهرة
القائمة النهائية في شهر اغسطس
الزمالك في صحف الاربعاء
اخر اخبار تدريب اليوم
أنباء عن التفاوض مع الجوهري ... وتردد أسماء محمود سعد وطولان
 

الكلمات الدلالية (Tags)
لاعبى, ميشيليحدد, مغادرة, من, منعهم, المعسكرو, الزمالك, الزهر, عيل, في, فرنسا, هنرى, إقالة

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
تاريخ الزمالك نادى الفن والهندسة
بطولات نادى الزمالك الافريقية وأرجو التثبيت
تاريخ الزمالك منذ إنشائه
لزمالك فى صحافة الاثنين 2/4/2007...
أخبار الزمالك في صحف 28/9/2006

هنري ميشيل..يحدد إقامة لاعبي الزمالك في فرنسا .. منعهم من مغادرة المعسكر..و عدم السهر

الساعة الآن 04:31 PM