xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

ليلة خليجية في مهرجان الإسكندرية الدولي

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

16-07-2007, 06:50 PM
google
 
Eyelove ليلة خليجية في مهرجان الإسكندرية الدولي

بمناسبة اليوم القومي لمدينة الإسكندرية تقيم جمعية مبدعي وفناني الإسكندرية برئاسة المهندس عوف همام مهرجان الإسكندرية الدولي الخامس للأغنية في الفترة من 20 إلى 26 يوليو الجاري تحت رعاية وزارتي الثقافة و السياحة ومحافظة الإسكندرية .
يقام حفل الافتتاح على مسرح أوبرا الإسكندرية (مسرح سيد درويش) حيث يتم تكريم الشاعر الأمير عبد الله الفيصل ، جلال حرب ، أحمد شفيق كامل و تكريم اسم الراحل محمد عبد الوهاب وتخصيص جائزة باسمه و تكريم الراحل رياض الهمشري ، و في حفل الافتتاح يحييه المطرب سامي يوسف حيث سيغني مجموعة من اشهر أغانيه .
وقد أعدت جمعية مبدعي وفناني الاسكندرية برنامجا مختلفا لدورة هذا العام من المهرجان بحيث يخطو خطوات واسعة على طريق دولية المهرجان و أهميته بين المهرجانات الدولية المماثلة ، حيث يشارك في هذه الدورة 44 متسابقا من مختلف دول العالم و لأول مرة تشارك الصين و سويسرا و فرنسا و ألمانيا و عدد من الدول العربية .
يذكر أن إدارة المهرجان قررت هذا العام إقامة ليلة خليجية يشارك فيها كل من المطرب الإماراتي حسين الجسمي ، و الكويتي محمد البلوشي ، و الإماراتية رويدا المحروقي ، كما تقدم ليلة عربية تشارك فيها رولا سعد ، ديانا كرزون ، النجمة الكبيرة صباح .
وقررت إدارة المهرجان إقامة حفل لنجوم الأغنية الشعبية بقلعة قاتيباي ، يشارك فيها أحمد عدوية ، شريفة فاضل ، محمد عدوية والمشاركون في المهرجان .
و يقام حفل إعلان الجوائز الخميس 26 يوليو بدار أوبرا الإسكندرية وتوزع الجوائز على الأغاني الفائزة وقيمتها 25 ألف جنيه للفائز الأول ، 20 ألف جنيه للفائز الثاني ، 15 ألف جنيه للفائز الثالث ، كما تقام عدة دورات على هامش المهرجان و لجنة تحكيم المهرجان _ الفنانة نيللي ، هاني مهنى و من الكويت محمد البلوشي ، البحرين خالد الشيخ ، من لبنان إحسان المنذر، من سوريا صفوان بهلوان ، من ألمانيا ماريان ساور، من ايرلندا مورا مالوني.
من مواضيع : google البوم عمرو دياب الجديد جوده Cd 2007
هيفاء وهبي تتعرض لحادث ارتطام طائرة بسيارتها كاد يودي بحياتها
مسلسل باب الحارة (الجزء الثاني) - احداث دراميه مثيرة بعد مقتل الزعيم (تفاصيل)
منشدون سعوديون يتهمون نانسي بسرقة
باسكال:الجمهور لم يفهم قصدي من الفستان العاري
 

الكلمات الدلالية (Tags)
مجلة, مهرجان, الدولى, الإسكندرية, خليجية, في

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
لاول مرة فى منتديات الشرق الاوسط كل شى عن شون مايكل تفصيليا
المدينه الساحره

ليلة خليجية في مهرجان الإسكندرية الدولي

الساعة الآن 11:22 AM.