xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > المنتديات العامة > الأخبار والحوادث

زواج المطربة أصالة والمخرج طارق العريان

الأخبار والحوادث

13-04-2006, 11:54 PM
لولو
 
زواج المطربة أصالة والمخرج طارق العريان

أين ذهبت أصالة مع زوجها طارق العريان؟؟ .. هذا هو السؤال الذي يبحث الكثيرون عن إجابة له ، فبينما أكدت مصادر عديدة أن العروس مع عريسها في فرنسا لقضاء أيام قليلة من العسل قبل العودة لنشاطهما الفني، قال نبيل العريان –شقيق طارق- أن العروسين في مكان بعيد ولا يريدان إزعاجاً من أحد حتى يعودا من الإجازة .
ومن المنتظر أن تزور أصالة بيروت الخميس المقبل لتصوير حلقة خاصة من برنامج "مع حبي" مع الإعلامية جومانا بوعيد، ومن المتوقع بث الحلقة على الهواء مباشرة .
وكانت أصالة قد احتفلت مع طارق وعدد قليل من الأصدقاء والأقارب بالزواج في مطعم سنجريا على نيل القاهرة، وذلك بعد عقد القران في الشهر العقاري الرئيسي بالقاهرة كون الزوجين لا يحملان الجنسية المصرية (اصالة سورية الجنسية وزجها طارق فلسطيني يحمل الجنسية الأمريكية )
وغاب عن الاحتفال كل نجوم الوسط الفني، مع العلم بأن الزواج حدث بعد أيام قليلة من انتهاء شهور العدة الخاصة بطلاق أصالة من زوجها أيمن الذهبي، ولم يظهر بالحفل أبناء أصالة شام، وخالد، ولا عمر الأبن الوحيد لطارق العريان، ومن المنتظر أن تدير شركة العريان نشاط أصالة الفني في المرحلة المقبلة، وسيبدأ طارق بالفعل فور انتهاء الإجازة الإشراف على أغنيات ألبومها الجديد .
من جهة أخرى قال أعضاء بنادي معجبي أصالة أنهم يشعرون بالضيق من نجمتهم المحبوبة كونها لم تدع أحداً منهم للحفل أو حتى تُخبرهم بعقد القران، رغم الموقف القوي الذي قاموا به تجاه حملة زوجها السابق ضدها في عدة مجلات فنية .
وعلى أية حال فإن الاحتفال الهادئ بزواج آصالة وطارق قد أغلق الملف الضخم المليء بالشائعات التي أحاطت المطربة صاحبة التاريخ المشرف، لكنها الآن مطالبة –هي والعريان- أن يؤكّدا للجميع أن كلا منهما قد أحسن الإختيار
من مواضيع : لولو زواج المطربة أصالة والمخرج طارق العريان
آيات من القرآن تقنع شاباً بالعدول عن الانتحار
مقطع فيديو ( سوء خاتمة متعاطي المخدرات )
زانية عند الانجاب ماذا فعلت انظروا اين وضعت الجنين ؟؟
سرقا جوالا به صور خاصة
14-04-2006, 12:42 AM
اصحاب ولا بيزنس
 
مشاركة: زواج المطربة أصالة والمخرج طارق العريان

خبر قديم بس مشكوره علي الخبر
من مواضيع : اصحاب ولا بيزنس ايران مستعده ان تحدث مع الدول كلها في ماعدا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
العنف الطائفي يتجدد
خبر مضحك شويا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
متابعه صحفيه يوميه
شوفوا تصريحات نظيف
 

الكلمات الدلالية (Tags)
أصالة, المطربة, العريان, زواج, والمخرج, طارق

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

زواج المطربة أصالة والمخرج طارق العريان

الساعة الآن 07:46 AM.