xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > منتديات الحاسب والاتصالات > الاخبار التقنية

أجهزة عرض ضوئية متطورة .......!

الاخبار التقنية

21-07-2007, 03:03 AM
hossam_alfd
 
Arrow أجهزة عرض ضوئية متطورة !

أجهزة عرض ضوئية متطورة .......!





أطلقت شركة إبسون جهازين للعرض الضوئي مخصصان لقطاع الأعمال. ويتميز الطراز إي. أم. بي-822 بسطوع ضوئي يعادل 2600 شمعة، بينما يتميز الطراز إي. أم. بي-83 بشدة سطوع تعادل 2200 شمعة. ويوفر كلا الطرازين صوراً واضحة ودقيقة في مختلف الظروف كما يشتمل هذان الطرازان على ميزات حماية متطورة بما فيها قضيب معدني يتيح تثبيتهما إلى السقف، إضافة إلى قفل كنسينغتون (Kensington Lock) مجهز بكلمة مرور لضمان حمايتهما في بيئات العرض المزدحمة.

ويعتبر هذان الطرازان مثاليان لقاعات الاجتماعات نظراً لتصميمهما المميز بلونين مختلفين بالإضافة إلى متانتهما. كما تم تزويد كل من الطرازين بمصباح يتميز ذو عمر الطويل. ويمكن تشغيل وإطفاء هذين الجهازين بسهولة إلى جانب جهاز التحكم الذي يساعد المستخدم على أداء عمله على أكمل وجه.

وقامت إبسون بتزويد هذين الطرازين بعدة ميزات تضمن تثبيتهما إلى السقف. وتضمن تقنية مراقبة الشبكة إيزي أم. بي (EasyMP) الإنذار المسبق بأي عملية صيانة محتملة الأمر الذي يخفض من النفقات والإزعاج والوقت المستهلك في إصلاح الأعطال بعد حدوثها. ويمكن الدخول لهذا النظام من خلال جهاز كمبيوتر مرتبط بالشبكة.

من جهة أخرى، تم تزويد الطرازين إي. أم. بي-822 و إي. أم. بي-83 بتقنية ثري أل. سي. دي المتطورة، التي تتيح اظهار الألوان بجودة عالية وصور واضحة وعرض فيديو دقيق. وتم تطوير تقنية مصباح إي-تورل (E-TORL) لتقلل بشكل كبير من تسرب الضوء وتحد من انحرافه وتوفر صور عالية الجودة في مختلف بيئات الإضاءة.

ويعتبر هذان الطرازان جهازين متعددي الاستخدامات، حيث يدعمان مجموعة واسعة من مصادر المحتوى. وبفضل الاتصال عبر تقنيتي آر. جيه 45 (RJ45) وآر. أس232 سي (RS232C) أصبح من السهولة مكاملة هذين الطرازين مع الشبكات. كما تتيح مكبرات الصوت المدمجة باستطاعة 7 واط التمتع بالعروض الصوتية عبر الاتصال مع أجهزة الفيديو أو الكمبيوت
من مواضيع : hossam_alfd الكهرمغنطيسية .........!
كاميرا بتقنية خاصة لتصوير أفلام "يوتيوب" ....!
18مليون هاتف محمول في الشرق الأوسط بحلول 2010
إل جي تطرح هاتف "فوتوفون" الجديد
مفكرة تعمل بالوقود من سامسونج ....!
21-07-2007, 04:51 AM
دكتورة مها
 
مشاركة: أجهزة عرض ضوئية متطورة !

جزاك الله اخى على المعلومه
من مواضيع : دكتورة مها
17-12-2007, 02:54 PM
رومانسيه منسيه
 
رد: أجهزة عرض ضوئية متطورة !

شكرا على الافاده
من مواضيع : رومانسيه منسيه
 

الكلمات الدلالية (Tags)
متطورة, أدهشت, عرض, ضوئية

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

أجهزة عرض ضوئية متطورة .......!

الساعة الآن 11:46 AM.