xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الأخبار والحوادث
التسجيل

طرح هاتف "أى فون" بمنطقة الشرق الأوسط فى أكتوبر .....!

الأخبار والحوادث

21-07-2007, 03:23 AM
hossam_alfd
 
Arrow طرح هاتف "أى فون" بمنطقة الشرق الأوسط فى أكتوبر !

طرح هاتف "أى فون" بمنطقة الشرق الأوسط فى أكتوبر .....!





يبدو أن أسواق الشرق الأوسط ستشهد احتفالية انطلاق هاتف آى فون الجديد الذى صاحبه ضجة إعلامية عند طرحه فى الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا.

شهر أكتوبر القادم قد يشهد دخول هذا الهاتف منطقة الشرق الأوسط وبالتحديد بعد دورة هذا العام من أسبوع جيتكس للتكنولوجيا الذى يقام فى دولة الامارات.

وتتولى شركة "برو تكنولوجي" مهمة إطلاق أى فون حيث ستظهره لأول مرة فى جناح تقنيات ومستلزمات المكاتب ضمن معرض جيتكس لحلول الأعمال Gitex Business Solutions.

ومن جانبه أكد الرئيس التنفيذي للشركة خالد مرقة فى تصريحات أوردها موقع آى تي بي، أن الهاتف الجديد سيكون متاحا ضمن جناح الشركة في جيتكس، كما أكد أن تاريخ إطلاق هذا الهاتف رسميا في منطقة الشرق الأوسط سيتم بعد انتهاء فعاليات جيتكس بأقل من شهر، أي بحلول شهر أكتوبر على الأكثر.

ويأتي ذلك التصريح من مرقة بعدما أشارت آبل إلى أن هاتف آي فون سيتوفر في المنطقة خلال شهر نوفمبر أو ديسمبر، إلا أن مرقة توقع أن يتم توفير الهاتف قبل ذلك الموعد، وذلك بسعر يزيد بمقدار 10-15 % عن سعره في الولايات المتحدة الأمريكية والبالغ 500 دولار أمريكي.

يذكر أن الهاتف الجديد قد بدأ بالتسرب إلى منطقة الشرق الأوسط، إذ يتم بيعه عبر موقع المزادات العلنية المحلي الشهير www.souq.com، إلا أنه عديم الفائدة فى الوقت الحالى نظراً لأنه لايمكن استخدامه مع شبكات شركة اتصالات أو دو أو أى شركة فى المنطقة العربية حيث يقتصر استخدامه مع الشبكة التي توفرها شركة AT&T Network والتي ليس لها أي تغطية في المنطقة العربية إلى الآن.

هذا وقد بدأت بعض الأخطاء في نظام التشغيل الخاص بالهاتف الجديد أو ما تسمى بـ"Bugs" تظهر على السطح.

وهي أخطاء صغيرة سقطت من صانعي الهاتف واكتشفها المستخدمون، وقام بعض الأشخاص المهتمين بالتكنولوجيا بإنشاء قائمة كاملة بهذه العيوب على أحد المواقع المهتمة بمتابعة تقنيات أبل على العنوان التالى:
http://www.applehound.com/node/104

وفى نفس السياق، أظهر تقرير أصدرته مؤسسة "جيه بي مورجان" أن شركة أبل تعتزم طرح نسخة جديدة أقل تكلفة من هاتفها آى فون خلال هذا العام.

وأوضح التقرير أن النوع الجديد من الجهاز المحمول الذي تخطط أبل لطرحه يعتمد على تكنولوجيا النانو المستخدمة في تصميم جهاز آي بود لتشغيل الموسيقى.

وسيتم التحكم بالطراز الجديد من خلال عجلة دوارة، وذلك على عكس الجهاز الحالي المزود بشاشة تعمل باللمس وتبلغ حجمها ثلاثة بوصات ونصف البوصة.

يذكر أن شركة "آبل" طرحت هاتف "آي فون" قبل أسبوعين في الولايات المتحدة وسط ترقب كبير وفرح عظيم للمستخدمين الذين تجمهر بعضهم في مدينة نيويورك احتفالاً به.

وأوضحت الشركة أن الجهاز يستطيع تشغيل الموسيقى وعرض الأفلام وتصفح الإنترنت وتشغيل الألعاب الإلكترونيّة، بالإَضافة إلى كونه هاتفا جوالا.

والهاتف لا يحتوي على أزرار للتفاعل معه، بل يتم ذلك عن طريق لمس الأصابع للشاشة وبشكل متعدد، أي يمكن استخدام أكثر من إصبع في الوقت نفسه.

ويقوم الجهاز بعرض لوحة مفاتيح رقمية على الشاشة إن أراد المستخدم الكتابة على الهاتف، بالإضافة إلى قدرته على التفاعل مع العناصر الموجودة على الشاشة بشكل إبداعي يختلف عن الأسلوب المستخدم حاليا في بقية الهواتف.

ويعمل الجهاز بنظام التشغيل "ماك أو إس إكس" Mac OSX وبه تقنيات "واي فاي" للاتصالات اللاسلكية للاتصال بالانترنت، و"بلو توث 2" اللاسلكية للاتصال بالأجهزة القريبة منه، ويستطيع عرض الصفحات التي تعمل وفق أسس "ويب 2". Web2.0 وتشغيل عروض الفيديو من موقع "يو تيوب" YouTube
من مواضيع : hossam_alfd بريطانية لم تغسل شعرها منذ 11 عاماً ......!
توقعات برفع جديد لأسعار الفائدة على اليورو
طرح هاتف "أى فون" بمنطقة الشرق الأوسط فى أكتوبر .....!
مفاجأة سارة من العيار الثقيل: تخفيض اسعار الانتر نت للنصف ....!
هبوط أسعار النفط في التعاملات الآسيوية
 

الكلمات الدلالية (Tags)
أى فون, أكتوبر, الأوسط, الشرق, بمنطقة, في, هاتف, طرد

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
مالم ينشر عن حرب اكتوبر ( القصة كاملة ).............للتثبيت..............
جنرال موتورز تكسر حاجز الـ 100 ألف سيارة في الشرق الأوسط
الشرق الأوسط الجديد الذي لم تحلم به السيدة كوندي!
خريطة الشرق الأوسط الجديد
الأوسط حتى عام 2020

طرح هاتف "أى فون" بمنطقة الشرق الأوسط فى أكتوبر .....!

الساعة الآن 02:55 PM.