العودة   منتدى نيو حب > المنتديات العامة > الحوار المفتوح > نكت | طرائف | غرائب

سيدة جرفها الفيضان من إثيوبيا لتلد توأمين في السودان ......!

نكت | طرائف | غرائب


23-07-2007, 06:11 PM
hossam_alfd
 
Arrow سيدة جرفها الفيضان من إثيوبيا لتلد توأمين في السودان !

سيدة جرفها الفيضان من إثيوبيا لتلد توأمين في السودان ......!


سيدة جرفها الفيضان من إثيوبيا لتلد توأمين في السودان       !


جرف نهر القاش، المشهور بقوة اندفاعه في مواسم الفيضانات، سيدة إثيوبية حبلى، وحملها في مجراه من داخل إثيوبيا إلى مدينة كسلا، في شرق السودان.
واتضح أن السيدة الإثيوبية، وهي من قبائل الباريا، ظلت سابحة مع تيار نهر القاش لمدة ثلاثة أيام بحملها. وعندما وصلت قرب جسر على نهر القاش في كسلا صادفت مجموعة فتيات كن يسبحن في النهر، فانتشلنها، ونقلت إلى مستشفى المدينة حيث أنجبت توأمين.

وقال شاهد عيان، حسب تقرير لصحيفة «السوداني» اليومية التي أوردت النبأ من كسلا، إن بعض الفتيات كن يسبحن في نهر القاش عندما شاهدن المرأة يجرفها التيار، فانتشلنها ونقلنها إلى المستشفى، وكانت في آخر أيام حملها، وبدا عليها الإجهاد والتعب، وهي في المستشفى الآن حيث أنجبت توأمي
من مواضيع : hossam_alfd سعودي يطلب طلاق زوجته لأنها [اختلت] لوحدها بالتلفزيون
اليابانيات الأطول عمراً في العالم .....!
لص داهم منزلا ليسرق.. فنام
صبي روسي تعلق بجناح طائرة طوال رحلة ساعتين
ياباني يتصل برجال الاطفاء ليؤنسوا وحدته .....!
24-07-2007, 01:50 PM
the night star
 
مشاركة: سيدة جرفها الفيضان من إثيوبيا لتلد توأمين في السودان !

ههههههه

ربنا يخليها الطفلين

هه

تسلم حسام
من مواضيع : the night star رسالة بنت لامها بعد نتيجة الثانوية العامة
رجل كل البنات تمناه!!!!!!!!!!!
**موسوعة النكت / مكتبة النكت ادخل **شاركنا بنكته
المرأة والرجل
انذال
24-07-2007, 06:51 PM
hossam_alfd
 
Arrow مشاركة: سيدة جرفها الفيضان من إثيوبيا لتلد توأمين في السودان !

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hosam مشاركة: سيدة جرفها الفيضان من إثيوبيا لتلد توأمين في السودان       !
سبحان الله
لكل اجل كتاب
شكرا حسام لمرورك الكريم
من مواضيع : hossam_alfd لصان يتجادلان أمام كاميرات المراقبة قبل السرقة ....!
يكتشف أن محبوبته رجل بعد 9 أشهر من الحب على الانترنت ....!
رسالة نصية من زوج إلى عشيقته تصل إلى هاتف زوجته!
برلماني يسلم 5 طفلات من قبيلة إلى أخرى كتعويض في جريمة قتل ....!
أصحاب الأوزان الثقيلة يميلون إلى الزواج ببعضهم ....!
24-07-2007, 06:53 PM
hossam_alfd
 
Arrow مشاركة: سيدة جرفها الفيضان من إثيوبيا لتلد توأمين في السودان !

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the night star مشاركة: سيدة جرفها الفيضان من إثيوبيا لتلد توأمين في السودان       !
ههههههه

ربنا يخليها الطفلين

هه

تسلم حسام
المثل المصرى بيقول ادينى عمر و ارمينى فى البحر
شكرا نايت لمرورك الكريم
من مواضيع : hossam_alfd مشعوذ يخرج الجان من جسد النساء بالاغتصاب ....!
لص يتحدث ساعتين عبر الهاتف في منزل يسرقه ....!
في الهند.. اذا أخرت الإنجاب فستحصل على شهر عسل ثان ...!
رسالة نصية من زوج إلى عشيقته تصل إلى هاتف زوجته!
نمساوية تكتشف أنها حامل.. بعد أن وضعت مولودتها ....!
24-11-2008, 06:42 PM
o2000_love
 
سبحان اللة هو الرحمن
من مواضيع : o2000_love
25-11-2008, 05:11 AM
no_wonder
 
لا بس صعب اوى ياعينى
تلات ايام سباحة
سبحان الله
لك منى اجمل وارق سلام
من مواضيع : no_wonder
 

الكلمات الدلالية (Tags)
مبلج, من, السودان, الفيضان, توأمين, جرفها, صيحة, في, إثيوبيا

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
حشود غفيرة تجوب شوارع جوبا احتفالا بإعلان استقلال جنوب السودان
جميع امتحانات السودان 2011
أعين الصهاينة علي مياه النيل
مشروع قرار أمام الكونجرس لحظر الطيران فوق دارفور
البصمات الإسرائيلية والقرار 1706: تفتيت للسودان أم حماية لدارفور؟

سيدة جرفها الفيضان من إثيوبيا لتلد توأمين في السودان ......!

الساعة الآن 04:05 AM