xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الحوار المفتوح > طرائف وغرائب
التسجيل

نجاة رضيع هندي حديث الولادة مصاب بست وعشرين طعنة ....!

طرائف وغرائب

29-07-2007, 02:19 AM
hossam_alfd
 
Arrow نجاة رضيع هندي حديث الولادة مصاب بست وعشرين طعنة !

نجاة رضيع هندي حديث الولادة مصاب بست وعشرين طعنة ....!


قال أطباء يوم الاربعاء ان رضيعا هنديا حديث الولادة عُثر عليه مهجورا ومصابا بست وعشرين طعنة نجا من الموت على الرغم من إصابته بكسور في الجمجمة وخروج الأمعاء من بطنه.
أضافوا ان الرضيع وهو ذكر قدر أطباء عمره بين يوم ويومين عُثر عليه غارقا في دمائه في مستودع للقمامة بمدينة مومباي العاصمة المالية للهند يوم الثلاثاء.

وكانت أمعاء الرضيع خارجة بسبب جرح عميق في ظهره كما التصقت بجسده قاذورات ونفايات من المستودع.

وقال راميش هاتي الطبيب في مستشفى بالمدينة "حين تم إحضاره كان شاحبا بسبب نزفه (الكثير من) الدم. مازال يعاني من ألم شديد لكن حالته الآن مستقرة."

ولم تتمكن الشرطة من تتبع والدي الرضيع أو معرفة سبب تعرضه للهجوم.

وتتخلى أمهات هنديات غير متزوجات في بعض الأحيان عن أطفالهن الرضع خوفا من العواقب الاجتماعية القاسية لانجابهن أطفالا سفاحا
من مواضيع : hossam_alfd لص داهم منزلا ليسرق.. فنام
إزالة قلم من رأس امرأة بعد 55 عاما .....!
دراسة نيوزيلندية: الأبقار ذكية وتقضي حاجتها في دورات المياه
لص ألماني يترك عنوانه للشرطة!
نمساوي ينحر زوجته بسكين المطبخ [خوفا عليها] من الوحدة
29-07-2007, 03:37 AM
omar_asd
 
مشاركة: نجاة رضيع هندي حديث الولادة مصاب بست وعشرين طعنة !

ياااي حراااام ... عموماًمشاركة: نجاة رضيع هندي حديث الولادة مصاب بست وعشرين طعنة     !
الله يجزاك ألف خييير يااخوووي حوسام
على الموضوع الطيب و بالتوفيق
ان شاء الله ::"
و في حفظ الرحمن ...,,,.:مشاركة: نجاة رضيع هندي حديث الولادة مصاب بست وعشرين طعنة     !
من مواضيع : omar_asd
29-07-2007, 05:55 PM
the night star
 
مشاركة: نجاة رضيع هندي حديث الولادة مصاب بست وعشرين طعنة !

اللى مكتوبه عمر هيعيشه لن يزيد او ينقص منه

تسلم حسام

موضوع غريب
من مواضيع : the night star من عجائب الدنيا
اغرب الشوارب والاذقان
30-07-2007, 04:06 PM
hossam_alfd
 
Arrow مشاركة: نجاة رضيع هندي حديث الولادة مصاب بست وعشرين طعنة !

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omar_asd مشاركة: نجاة رضيع هندي حديث الولادة مصاب بست وعشرين طعنة     !
ياااي حراااام ... عموماًمشاركة: نجاة رضيع هندي حديث الولادة مصاب بست وعشرين طعنة     !
الله يجزاك ألف خييير يااخوووي حوسام
على الموضوع الطيب و بالتوفيق
ان شاء الله ::"
و في حفظ الرحمن ...,,,.:مشاركة: نجاة رضيع هندي حديث الولادة مصاب بست وعشرين طعنة     !
شكرا اخى لمرورك الكريم
من مواضيع : hossam_alfd قرية تايوانية تغير اسمها هربا من سوء الحظ الملازم لسكانها ....!
ياباني يتصل برجال الاطفاء ليؤنسوا وحدته .....!
دراسة بريطانية: الرجال أذكى من النساء.. لكنهم أيضا الأكثر غباء
عراقية تلد طفلاً برأسين وثلاث أيد ....!
فتاة إعلانات لشركة الاتصالات الالمانية تنتظر 3 شهور لتركيب خط هاتف
30-07-2007, 04:09 PM
hossam_alfd
 
Arrow مشاركة: نجاة رضيع هندي حديث الولادة مصاب بست وعشرين طعنة !

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the night star مشاركة: نجاة رضيع هندي حديث الولادة مصاب بست وعشرين طعنة     !
اللى مكتوبه عمر هيعيشه لن يزيد او ينقص منه

تسلم حسام

موضوع غريب
المثل المصرى يقول : ادينى عمر وارمينى فى المية
شكرا نايت لمرورك الكريم
من مواضيع : hossam_alfd اليابانيات الأطول عمراً في العالم .....!
جهاز توجيه بالأقمار الصناعية يقود اللصوص لمنزل الضحية
دراسة نيوزيلندية: الأبقار ذكية وتقضي حاجتها في دورات المياه
كاميرات في بكين للتجسس على الغراميات في الاماكن العامة ....!
لص يتحدث ساعتين عبر الهاتف في منزل يسرقه ....!
 

الكلمات الدلالية (Tags)
لشاب, الولادة, تسب, جيدة, رضيع, هندى, نجاة, وعشرين, طعنة

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
اكتئاب ما بعد الولادة
حياتك خلال فترة الحمل ...للنساء فقط
تعليـــمات بعـــــد الــولادة...للنساء فقط
الالتهابات البكتيرية أثناء الحمل قد تسبب الولادة المبكرة وأحياناً وفاة الجنين
بذلة خاصة أثناء الولادة تقلل من آثار النزيف على حياة الأم

نجاة رضيع هندي حديث الولادة مصاب بست وعشرين طعنة ....!

الساعة الآن 07:16 PM.