xpredo script

العودة   نيو حب > منتديات الحاسب والاتصالات > تحميل برامج - برامج كامله - برامج مجانية > شرح البرامج - برامج مشروحه
التسجيل

تركيب منتدى على سير محلى

شرح البرامج - برامج مشروحه

18-01-2006, 02:49 AM
hosam
 
تركيب منتدى على سير محلى


تحية طيبة وبعد اخوني الاعضاء اليوم نكمل ماسبق في شرح تحويل وانشاء سيرفر في الجهاز
الان وبعد ان قام كل واحد منا بتطبيق الخطوات المطلوبة والتي تم شرحها في الجزء الاول والثاني
بقي علينا تطبيق الجزء الاخيرمن ذلك ولنبداء علي بركة الله .
قم بالتوجة الي My Computer ودبل كليك ثم اختر الدريفر او الجزء الذي قمت بانزال او تنصيب البرنامج علية
مثلاً انا قمت بتنصيبة في الدريف C ابحث عن مجلد باسم AppServ كما في الصورة

طبعاً ادخل الي داخل المجلد وستجد مجموعة من المجلدات كما في الصورة

الان عملك يختص فقط في المجلد الذي باسم www و الذي سيكون محتوي عملك او تطبيقك بداخلة
كما في الصورة


الان مثلاً انت ترغب في تركيب منتدى وتجربتة ومعرفة طريقة التركيب واكتشاف الاخطاء وغيرة .
نذكر انه في الدرس السابق قمنا بانشاء قاعدة بيانات باسم افتراضي وهو vb او كما قمت انت في تطبيقك .
الان قم بانشاء مجلد جديد بنفس الاسم في داخل مجلد www كما في الصورة

وبداخل هذا المجلد قم بوضع محتوات المنتدى اى نسخة من المنتدى مثلاً سنقوم بتطبيق علي نسخة الــ vBulletin 3.5.1
ولتحميل النسخة من هنا
وكلمة السر لفك الضغط هي
www.mirnour.net/vb
بعد التحميل قم بفك الضغط عن النسخة وانقل محتوياتها الي المجلد المشار الية سابقاً.
وبعد الانتهاء يجب التعديل علي محتوي ملف تعريف المنتدي لكي يعمل بشكل جيد وهو ملف باسم config.php
موجود بداخل مجلد باسم includes من محتويات نسخة المنتدي وتعديل بسيط جداً فقط تضيف اسم قاعدة البيانات
كما في الصورة

الان وبعد االنتهاء من ذلك بقيت لديك خطوات بسيطة وهي قم بتشغيل المتصفح
واكتب العنوان التالي في المتصفح
http://localhost/vb/install/install.php
لبداء عملية التنصيب وهي تحتوي تقريباً علي 13 خطوة
وهي خطوات التنصيب معرفة لديكم انشاءالله وبهذا انتهاء الدرس وارجو ان يكون واضح للجميع
من مواضيع : hosam عمرك مجرب تفتح هارد ديسك و ماذا بداخله !!
فقط لمستخدمى firfox شرح اختصارات الكيب بورد
الفرق بين Seeder -Leecher - Peers ؟ التورنت
تعلم كيفية إنشاء FTP Server
شرح برنامج Symantec Norton Ghost v9.0
24-03-2006, 07:33 PM
hosam
 
مشاركة: تركيب منتدى على سير محلى

صحيح المثل الى قال بكرة التلميذ يتقلب على استاذة بس عمروا مايتفوق علية
قال رسول الله علية الصلاة والسلام
من علمنى حرف صرت له عبدا
صدق رسول الله
من مواضيع : hosam شرح طريقة ال fdisk
مشكلة كبيرة والجميع يعاني منها وهي : send error هنا الحل للتخلص منها نهائياً ...أتفضل
درس الشريط السينمائي
فك وتركيب الاب توب شرح بالفيديو
برنامج قياس حرارة المعالج - البروسيسور - cpu - core temp
08-04-2006, 05:15 PM
usama2000
 
مشاركة: تركيب منتدى على سير محلى

مشكور
من مواضيع : usama2000
22-12-2007, 08:57 PM
عاشقه محمد عطيه
 
رد: تركيب منتدى على سير محلى

شكرا على الموضوع
من مواضيع : عاشقه محمد عطيه
 

الكلمات الدلالية (Tags)
محمد, منتدي, تركيب, سير, على

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
مراحل تركيب الجهاز المركزي متميز جدا
~حصريا~ تنصيب سيرفر شخصي و تركيب عليه منتدى
منتدى vb لمدة يوم وبسهولة
لوسمحتوا ابي شرح تركيب منتدى vb على موقع مدفوع.

تركيب منتدى على سير محلى

الساعة الآن 07:53 PM.