xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

"الحب" يخطف الفهد الذهبي بـ لوكارنو السينمائي

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

18-08-2007, 06:16 AM
hossam_alfd
 
Arrow "الحب" يخطف الفهد الذهبي ب لوكارنو السينمائي

"الحب" يخطف الفهد الذهبي بـ لوكارنو السينمائي





فاز الفيلم الياباني " اي نو يوكان" أو "معني الحب" بجائزة "الفهد الذهبي" لمهرجان لوكارنو الدولي للافلام السينمائية الذي اختتم دورته الـ 60 مساء السبت الماضي بمدينة لوكارنو جنوبي سويسرا.
ويحكي الفيلم الذي قام باخراجه ماساهيرو كوباياشي قصة حب بين ام قاتلة ووالد ضحيتها، حيث يتناول مولد علاقة بين شخصين يعيشان حياة رتيبة لصبية قتلت زميلها في المدرسة ووالد الصبي الذي يؤدي دوره كوباياشي "53 عاماـ فبعد ان يتفادى كل منهما الاخر لمدة سنة يتمكن الاثنان من الخروج من عزلتهما وحزنهما بفضل الدعم المتبادل.

أما جائزة احسن ممثل فقد منحت مناصفة للممثل الفرنسي ميشيل بيكولي البالغ من العمر 81 عاما لدوره في فيلم "تحت سقوف باريسية" حيث مثل دور رجل يحتضر، والممثل الايطالي ميشيل فينيتوتشي لدوره في فيلم "على الحبال" الذي يتطرق لعالم الملاكمة غير القانونية. وفازت الممثلة الاسبانية ماريان الفاريز بجائزة احسن ممثلة.وذهبت جائزة الجمهور للفيلم الكوميدي البريطاني "موت في جنازة"، حسب صحيفة "الانوار اللبنانية".

بينما اشاد النقاد على اداء بيكولي المؤثر في فيلم المخرج العراقي الكردي هينر سليم "تحت اسطح باريس" في دور مارسيل الباريسي العجوز الذي جرفته دوامة الانحطاط الجسدي والعزلة التي لا ترح
من مواضيع : hossam_alfd شيرين تنفي علاقتها بملحن ....!
وعد في انتظار ألبومها الجديد
بالترو تهدد علاقة براد بيت بأنجلينا جولي
"عندليب الدقي" في باريس ....!
نوال المتألقة .....!
 

الكلمات الدلالية (Tags)
لوكارنو, الذهبى, الحب, السينمائى, الفهد, تـ, يخطف

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
اللون الذهبي في عالم الاناقه

"الحب" يخطف الفهد الذهبي بـ لوكارنو السينمائي

الساعة الآن 03:45 PM.