xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم

"فوضي" يوسف شاهين يرفض المشاركة في مهرجان الإسكندرية السينمائي

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

18-08-2007, 06:19 AM
hossam_alfd
 
Arrow "فوضي" يوسف شاهين يرفض المشاركة في مهرجان الإسكندرية السينمائي

"فوضي" يوسف شاهين يرفض المشاركة في مهرجان الإسكندرية السينمائي





اعتذر المخرج يوسف شاهين لإدارة مهرجان الإسكندرية السينمائي عن عدم مشاركة فيلمه السينمائي الجديد "هي فوضي" في المسابقة الرسمية للمهرجان الذي تنطلق فعالياته من 7 إلي 11 سبتمبر المقبل.
ويرجع السبب في اعتذار يوسف شاهين للمهرجان إلي مشاركة الفيلم في مهرجان فينسيا السينمائي الدولي، حيث ينافس الفيلم 21 فيلماً من عدة دول علي الجائزة الكبرى للمهرجان. هذا ويعد "هي فوضي" الفيلم المصري الوحيد المشارك في المهرجان ، ويقوم ببطولته الفنان خالد صالح ، والممثلة الشابة منة شلبي، وهالة فاخر، ويوسف الشريف، وهالة صدقي، و رولا محمود، وصفوة، وتدور أحداثه حول أمين شرطة بقسم شبرا يظلم الناس ويتورط في احد القضايا ويدخل السجن.

كذلك اعتذر وحيد حامد مؤخراً عن عدم مشاركة فيلمه الجديد "الأولة في الغرام" والذي تقرر عرضه في عيد الفطر، وذلك لعدم الانتهاء من التجهيزات الفنية الخاصة به، والتي ستنتهي منتصف الشهر المقبل، حسب صحيفة "المصري اليوم".

ويشارك في بطولة الفنان هاني سلامة، والفنانة الشابة منة شلبي ، والممثلة الجزائرية الشابة درة ، وجميل راتب ، وأحمد راتب، وحجاج عبد العظيم. وتدور أحداث في إطار إجتماعي كوميدي ‏حول المشاكل التي تصادف الشباب والسعي الدائم وراء جمع الأموال بكل الطرق المشروعة وغير المشروع.

علي جانب اخر أكد ممدوح الليثي رئيس جمعية نقاد السينما، التي تتولي إدارة المهرجان أن هناك ثلاثة أفلام أخري تم تقديمها مؤخراً إلي إدارة المهرجان للمشاركة في المسابقة الرسمية، ولكن حتي الآن لم يتخذ أي قرار بشأنها. وفي الوقت نفسه، ذكر الليثي أن الأفلام المرشحة لم تكن بالمستوي المطلوب، وكان يتمني وجود أفلام مصرية قوية لتنافس الأفلام الأخري المشاركة، في المسابقة رفض الليثي ذكر أسماء الأفلام التي تم ترشيحها للمشاركة
من مواضيع : hossam_alfd إيهاب توفيق يطرح "أحلي منهم"
نوال المتألقة .....!
"عندليب الدقي" في باريس ....!
نانسي عجرم تنفي تهمة السرقة .....!
"روتانا" تضم مجذوب "اكس فاكتور"
 

الكلمات الدلالية (Tags)
مهرجان, المشاركة, السينمائى, الإسكندرية, يرفض, يوسف, شاهين, في, فوضى

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

"فوضي" يوسف شاهين يرفض المشاركة في مهرجان الإسكندرية السينمائي

الساعة الآن 07:52 AM.