xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

شيرين : تزوجت بمنتصف الليل رغم معارضة اهلي

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

18-08-2007, 01:42 PM
اشقيت قلبي
 
شيرين : تزوجت بمنتصف الليل رغم معارضة اهلي


لحظات الاستثنائية في حياة شيرين عبدالوهاب كثيرة، ولكن أهم هذه اللحظات كان لقاؤها مع الموزع الموسيقي محمد مصطفي الذي فجر كنوز ابداعها الفني.

شيرين : تزوجت بمنتصف الليل رغم معارضة اهلي

كانت أغنية آه يا ليل هي البداية التي حولتها من مجرد فتاة فقيرة تشبه الملايين من بنات الأحياء البسيطة في القاهرة وغيرها من المحافظات الي أهم نجمة في سماء الأغنية المصرية خلال السنوات الأخيرة.
تعددت اللقاءات الفنية والانسانية بعد ذلك بينهما فقدما مجموعة من الأغنيات التي أكدت تربع شرين علي عرش القلوب والآذان نجمة متألقة وصوت شجي جميل.
لم تكن شرين تتوقع أن تتحول ليلة الاثنين الماضي الي ليلة استثنائية في حياتها، فالأحداث كلها لا تدل علي أن هناك شيئا ما سيحدث.
مناقشات عادية مع مدير أعمالها تستمر حتي الثانية عشرة مساء ينصرف بعدها، ويستمر لقاء فني آخر مع الموزع الموسيقي محمد مصطفي ، يعرف المقربون من شرين أنها تثق في آرائه جدا، وفجأة تسارعت الأحداث لتفاجأ الفنانة الرقيقة وعائلتها بما لم يكن مخططا له. وبعد ساعات كانت شيرين في مطار القاهرة في طريقها الي مهرجان قرطاج بتونس لتحيي إحدي حفلاته.
كيف تم الزواج؟
­ منذ يومين كنا نعمل في منزل منة شلبي لتجهيز أغنية جديدة، وفي الساعة الثانية صباحا فاجأني محمد بأنه رأي رؤيا اننا نتزوج. ابتسمت وسكت لكنني فوجئت به يقول: أنا مصمم أن أتزوجك الآن. قبل السفر.. كانت مفاجأة كبيرة بالنسبة لي، وحتي الآن مازلت أعيش هذه المفاجأة لكنني أعترف بكل كياني أنني في قمة الفرح والسعادة وبمجرد أن طلب مني الزواج شعرت أن الدنيا تدور بي وكاد يغمي عليٌ.
وماذا كان ردك عليه؟
طلبت منه دقائق ثم اتجهت إلي أحد أركان المنزل فاقتربت مني منة شلبي بعد شعورها بتوتري وقالت لي اهدئي واقرئي القرآن، وبالفعل قرأت الفاتحة ثم قلت: أنا موافقة.
والدك ووالدتك.. ماذا كان ردهما؟
­ اتصلت بهما وقلت لهما إن الموزع محمد مصطفي طلب يدي للزواج وأنا وافقت، لكن المفاجأة أن والدي ووالدتي رفضا تماما وعندما استفسرت منهما­ فأنا أعرف جيدا مدي حبهما لمحمد­ وجدتهما يقولان لي إن الزواج لابد له من طقوس ولابد من اتباعها وطلبا مني التمهل وعدم الاستعجال.
وماذا قلتِ لهما؟
­ قلت بلاش تفسدا فرحتنا.. فأنا أحبه وهو يحبني.
منذ متي وأنت تعرفين محمد مصطفي؟
­ منذ عام 2000 وكان ذلك عن طريق المؤلف مصطفي مرسي وبعدها نصر محروس إلي جانب أنني كنت متابعة جيدة لكل أعماله الفنية الرائعة.
من مواضيع : اشقيت قلبي ليلى غادرت المستشفى التزاماً بإطلالة تلفزيونية
فنانات لبنانيات يتخطين الخط الاحمر في مجلة لبنانية
نانسي تبدأ مشوارها الاستعراضي الغنائي من الدوحة
اسماء المنور تغني مع السعودي عبادي الجوهر بالخليجية
النجمة اللبنانية اليسا في صدارة المبيعات !
 

الكلمات الدلالية (Tags)
معارضة, الميل, اهلي, بمنتصف, تزوجت, رغم, شيرين

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
أكثر من 100 طريقة تحمسك لقيام الليل

شيرين : تزوجت بمنتصف الليل رغم معارضة اهلي

الساعة الآن 09:11 PM.