xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

حنان ترك تنفصل عن زوجها نهائياً لتدنيس كلبه سجادة صلاتها

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

19-08-2007, 10:56 AM
google
 
Eyelove حنان ترك تنفصل عن زوجها نهائياً لتدنيس كلبه سجادة صلاتها

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته




أكدت الممثلة المصرية حنان ترك ماتردد عن انفصالها النهائي عن زوجها رجل الأعمال خالد الخطاب بعد شهر من استئناف حياتهما الزوجية التي شهدت مؤخرا توترا متصاعدا بسبب خلافات حول ارتدائها الحجاب، فيما أشارت معلومات إلى أن انفصالها الأخير جاء على خلفية رفض زوجها الاستغناء عن كلبه وإصرار حنان على التخلص منه لأنها وجدته يلهو على سجادة صلاتها.

وقالت حنان ترك في تسجيل خاص مع الإعلامية بوسي شلبي يذاع الخميس القادم ضمن برنامجها "عيون إيه أر تي" إن خبر طلاقها حقيقي مطالبة الجمهور بعدم التدخل في حياتها الشخصية بينما أجمعت صحيفتا "الحياة" وصحيفة "القدس العربي" اللندنيتين الاثنين 18-6-2007 أن سبب طلاقها يعود إلى رفض زوجها الاستغناء عن كلبه وإصرارها على التخلص منه لـ"أسباب دينية".

وأكدت التقارير أن سبب انفصال الفنانة المصرية التي اعتزلت التمثيل بعد ارتدائها الحجاب منذ ما يقرب من عام، عن زوجها رجل الأعمال خالد الخطاب، يرجع أن حنان ترك استيقظت من نومها في أحد الأيام لتجد كلب زوجها يلهو علي سجادة الصلاة في الغرفة التي تتخذها مكانا للعبادة، الأمر الذي أثار غضب حنان التي انتفضت في وجه زوجها مطالبة إياه بالتخلص من الكلب، إلا أن خالد الخطاب رفض الأمر تماما.

وكانت الممثلة المصرية قد حصلت على فتوي تحرم اقتناء الكلاب داخل المنازل لأنها تفسد الصلاة إذا ما لامست الثياب أو مواضع العبادة. وسعت أمام إصرار زوجها على الإبقاء على كلبه، ورفضه طلاقها، إلى رفع دعوى خلع.

لكن زوجها بعد أن علم بأنها ستقاضيه أمام محكمة الأسرة سارع وطلب من محاميه الخاص أن يسوي الأمر ويصل لاتفاق معها كي يخلي سبيلها.

وقررت حنان، بحسب ما ذكرته صديقة لها لـ"القدس العربي"، التنازل عن مؤخر الصداق لأنها هي التي طلبت الطلاق لكن لم يحسم وضع الشقة التي يقيمان بها حتى الآن، وتنوي حنان شراء فيلا بالتجمع الخامس حي الأثرياء الجدد في القاهرة.

يذكر أن حنان قاطعت السينما إثر قرارها ارتداء الحجاب، الأمر الذي أدخلها في مأزق مع عدد من السينمائيين لارتباطهم بأعمال معها، غير أنها قررت رد ما حصلت عليه من أموال للمنتجين ورفضت الانصياع للضغوط التي تعرضت لها.





تحياتي لكم شيث
من مواضيع : google شاكيرا تعلم الرقص الشرقي بيونسي نولز
والمصحف شريط عمرو دياب الليلة دي حصريا هنا
بورصه اجور النجوم في الموسم الصيفي محمد سعد في المقدمه عادل امام الثاني ومحمد هنيدي ي
تامر حسني و أخبار عن ارتباط قريب
زينب العسكري تتمرد على حياتها ؟
 

الكلمات الدلالية (Tags)
لتدنيس, برك, تنفصل, جنان, صلاتها, زيادة, زوجها, عن, نهائياً, كلبه

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

حنان ترك تنفصل عن زوجها نهائياً لتدنيس كلبه سجادة صلاتها

الساعة الآن 02:12 PM.