xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

غرام: أهل الفن مبذرون من الدرجة الأولى وخيرهم "مشروط"

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

19-08-2007, 10:56 AM
google
 
Eyelove غرام: أهل الفن مبذرون من الدرجة الأولى وخيرهم "مشروط"

طالبت الفنانة الأردنية غرام الفنانات العربيات بالقيام بأعمال خيرية متهمة أهل الفن أنهم مبذرون من الدرجة الأولى، متسائلة ما الذي يمنع أي فنانة من التخلي عن ثمن فستان واحد من أثوابها قد يبلغ سعره عشرة آلاف دولار لتمنحه إلى المحتاجين.

وقالت غرام إنها تشعر بالغيرة من الفنانات الأجنبيات اللواتي يذهبن إلى مناطق الحروب والكوارث الإنسانية لتقديم العون، بينما تشترط الفنانة العربية في حال تم اختيارها سفيرة للنوايا الحسنة أن يتم منحها سيارة فارهة وطائرات خاصة ليستقلوها، لتضيف: عجبا من خير مشروط، على حد تعبيرها.


وتعترف غرام التي لقبتها وسائل إعلام بـ"مطربة الوحل" أن ردة فعل أهلها كانت قاسية على أغنية مصورة ظهرت فيها بملابس جرئية وتصارع فتاة أخرى في الوحل، معتبرة أن موقف أهلها من ذلك كان في صالحها وليس ضدها، وذلك وفقا لحديثها إلى مجلة "المرأة اليوم" الإماراتية.

وقالت غرام إنها كانت تسعى لتجسيد الصراعات التي تحدث في العالم العربي وبالتالي وفقا لكلامها جرى منعه في الفضائيات العربية لأسباب سياسية كونه يتضمن تواريخ النكبة والنكسة وصولا إلى الانتفاضة الفلسطينية، ولدى تنبيهها إلى أن الكثير من الفنانين العرب غنوا عن النكبة والنكسة دون أن تمنع أعمالهم من العرض قالت: "الأعمال الأخرى كانت أعمالا وطنية واضحة.. أما في عملي فالتمست خوفا عند الذين منعوا عرض الكليب من مواجهة الحقيقة".

وذكرت غرام أنه في حال لو كانت حصلت على لقب "سوبر ستار العرب" على غرار مواطنتها الفنانة ديانا كروز فإنها كانت ستبدل العديد من الأمور، "أهمها أن أخرج للعالم الأوروبي والأمريكي وأفهمهم من هو سوبر ستار العرب، لأنهم لا يعترفون بنا كفنانين قاردين على الوصول إلى العالمية".
من مواضيع : google احلام تلبس نفس فستان المغنيه العالميه سيلين ديون
زينب ابنه هيفاء وهبي لااتشرف بأن تكون هيفاء امي ...
تفاصيا اكثر عن حادث هيفاء وهبي
والمصحف شريط عمرو دياب الليلة دي حصريا هنا
قضية ضد تامر حسني والسبب حضن مي عز الدين بصورة مثيرة!
 

الكلمات الدلالية (Tags)
مبذرون, مشروط, لهم, من, الأولى, الحرية, الفن, غرام, وخيرهم

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
حدث فى مثل هذا اليوم : غرة جمادى الأولى
كاس العالم 2006 في أحضان ألمانيا, كل شئ عن كأس العالم 2006

غرام: أهل الفن مبذرون من الدرجة الأولى وخيرهم "مشروط"

الساعة الآن 08:13 AM.