xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

بورصه اجور النجوم في الموسم الصيفي محمد سعد في المقدمه عادل امام الثاني ومحمد هنيدي ي

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

19-08-2007, 10:56 AM
google
 
Eyelove بورصه اجور النجوم في الموسم الصيفي محمد سعد في المقدمه عادل امام الثاني ومحمد هنيدي ي

معركة النجوم خلال الموسم الصيفي الحالي ليست في طبيعة الأفلام أو مواعيد العرض فقط، بل امتدت إلى الأجور التي شهدت هذا العام تقلّبات عنيفة، فهناك نجوم حصلوا على أرقام خيالية، ونجمات ارتفعت أجورهن وأخريات يطالبن بالمزيد. «سيدتي» تلقي الضوء في التقرير التالي على الأجور التي تقاضاها نجوم السينما المصرية:.




محمد سعد، الأعلى أجراً هذا الموسم، ورغم تضارب الأرقام المختلفة حول حقيقة أجره في فيلمه «كركر»، يتردّد أنه بلغ 9 ملايين و250 ألف جنيه بعد أن كان يطلب 10 ملايين.


صاحب المركز الثاني في الأجور عادل إمام الذي حصل على 8 ملايين جنيه مقابل فيلم «مرجان أحمد مرجان»، ولم يتحدّث عادل في أي زيادة مطلقة؛ نظراً للصداقة القوية بينه وبين عماد الدين أديب.


بينما استطاع أحمد حلمي أن يرفع أجره إلى خمسة ملايين جنيه في أحدث أعماله «كده رضا»، بعد أن كان يتقاضى مليوني جنيه، وذلك بعد أن حقّق فيلمه الأخير «مطب صناعي» 27 مليون جنيه.


أما محمد هنيدي فقد تراجع أجره مليون جنيه، فبعد أن تقاضى 4.5 مليون جنيه في آخر أفلامه «يا أنا يا خالتي» حصل على 3.5 مليون عن فيلمه «عندليب الدقي» من شركة «روتانا» المنتجة للعمل. والغريب أنه أعلى عرض استطاع أن يصل إليه هنيدي، وهو يوضّح الفارق الشاسع بينه وبين محمد سعد بعد أن كان يعتبر نفسه المنافس الرئيس
لـ «سعد» في شباك الإيرادات.


أحمد السقا حصل على مليوني جنيه في فيلمه الأخير «تيمور وشفيقة» من منتجه هشام عبد الخالق، ويعتبر الفيلم آخر أعماله معه بعد أن وقّع مع شركة «غود نيوز».

أما هاني رمزي وهو أقل الكوميديانات أجراً فقد تقاضى مليوناً و200 ألف على فيلمه «ضابط وأربع قطط» بزيادة 200 ألف على أجره في آخر أعماله «ظاظا»، حيث حصل في الأخير على أجر قيمته مليون جنيه.


أما تامر حسني فحصل على مليون جنيه في فيلم «عمر وسلمى» قبل عامين؛ لأن هذا العمل تم تأجيله عاماً كاملاً بسبب دخول تامر السجن.


نجمات الموسم الصيفي تصدّرتهن الفنانة منى زكي بأجرها الثابت 750 ألف جنيه في «تيمور وشفيقة».

مصطفى قمر حصل على 750 ألف جنيه في «عصابة الدكتور عمر».


وجاءت في المركز النسائي الثاني كل من ياسمين عبد العزيز على فيلمها «كركر» وغادة عادل على «خليج نعمة»، وحصلتا على 600 ألف جنيه.


هيثم أحمد زكي حصل على نصف مليون جنيه في أول بطولة له في السينما من خلال فيلم «البلياتشو».


تأتي منّة شلبي في المركز الثالث بأجر وصل إلى نصف مليون جنيه في فيلم «كده رضا»، مع أحمد حلمي، وتطالب منّة حالياً بالحصول على أجر منى زكي نفسه حيث ترى أن نجوميتها لا تقل عنها.

وحصلت علا غانم على 400 ألف جنيه عن دورها في فيلم «لحظات أنوثة»، وهو العمل النسائي الوحيد خلال هذا الموسم.


أما أقل النجوم أجراً فهو خالد أبو النجا الذي لم يتجاوز أجره 150 ألف جنيه في فيلم «عجميستا»، وقد حدّد أجراً لنفسه قيمته نصف مليون عن أي عمل يشارك فيه بعد ذلك.


أما مي عز الدين فقد حصلت على أجر قيمته 150 ألف جنيه عن فيلم «عمر وسلمى»؛ رغم أنها تقاضت أجراً قيمته 350 ألفاً في «أيظن»، لكنها اشترطت في أي عمل جديد مبلغ 750 ألفاً؛ لأنها ـ كما تقول ـ لا تقل نجومية عن منى زكي.


وهناك نجمات خرجن من هذا السباق مثل نور اللبنانية وعبلة كامل لعدم اكتمال فيلمها الجديد «بلطية العايمة» بينما حصلت السورية
هبة نور على 100 ألف جنيه مقابل مشاركتها محمد هنيدي بطولة أحدث أفلامه «عندليب الدقي»، وهي أول مشاركة لها في السينما المصرية.
من مواضيع : google معلومات سرية لي راشد الماجد
احلام تلبس نفس فستان المغنيه العالميه سيلين ديون
تفكوون طالبتكم
«عرس الدم» يتحدى أعراس الدراما !
المنشد:- عبدالرحمن محمد من فرقة عيال الكويت{ يشل} ابوه دخلو وشوفوا
 

الكلمات الدلالية (Tags)
محمد, الموسم, المقدمه, امام, التاني, الصحفي, النجوم, اجور, بورصه, سعد, عادل, في, هنيدي, وأجمد

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
بطولات نادى الزمالك الافريقية وأرجو التثبيت
ادعاء رمسيس الثانى الالوهيه
& & & أخــــبـــــار المحتـــرفـين المصــريــين فى مــلاعــب العــالـم & & &
قراءة في أوراق الدوري للموسم الجديد

بورصه اجور النجوم في الموسم الصيفي محمد سعد في المقدمه عادل امام الثاني ومحمد هنيدي ي

الساعة الآن 01:47 AM.