xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

هل ستصوم هيفاء وهبي في شهر رمضان المبارك ؟!

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

23-08-2007, 10:51 AM
اشقيت قلبي
 
Question هل ستصوم هيفاء وهبي في شهر رمضان المبارك ؟!


غضبت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي غضبا شديدا عندما وجه لها أحد المراسلين سؤالا حول ما إذا كانت تصوم شهر رمضان أم لا؟

هل ستصوم هيفاء وهبي في شهر رمضان المبارك ؟!

واندهشت هيفاء بشدة من هذا السؤال ثم صرخت في وجه المراسل قائلة أنها امرأة مسلمة و تقدر تعاليم الدين الإسلامي و تحترمه و اسمها بالكامل هيفاء محمد وهبي و تحرص منذ طفولتها على صيام شهر رمضان و في أوقات أخرى من العام كما تلتزم بكل تعاليم الدين الاسلامى خاصة في هذا الشهر المبارك .
على جانب آخر تنتظر هيفاء خلال الفترة القادمة طرح ألبومها الجديد الذي من المقرر أن يطرح بعد عيد الفطر المبارك .
من مواضيع : اشقيت قلبي فنانات لبنانيات يتخطين الخط الاحمر في مجلة لبنانية
حتى في الغرب ينتقدون المتعرّيات ويرفضون الاثارة !
ليلى غادرت المستشفى التزاماً بإطلالة تلفزيونية
مهند الذي سحر قلوب المراهقات ” العربيات ” .. ” مثلي ” لا يحب النساء
للحد من التلوث الأخلاقي هيفاء ممنوعة من الغناء بالجزائر
23-08-2007, 05:38 PM
هبة الله
 
رد: هل ستصوم هيفاء وهبي في شهر رمضان المبارك ؟!

هههههه والله ده حرام هيا مين دي اللي تصوم و ربنا هيقبلها عامة ربنا له حسابات أخري بس مش للدرجادي يعني
من مواضيع : هبة الله ديانا كرزون لا تقاوم اغراء التسوق
إليسا والرويشد وتركي في حفلات العيد
جومانا مراد تدخل عالم الموديل
عيد العشّاق يجمع يارا وفضل
مي عز الدين ترفض مقارنتها بهيفاء وهبي
23-08-2007, 08:54 PM
اشقيت قلبي
 
رد: هل ستصوم هيفاء وهبي في شهر رمضان المبارك ؟!

يسلموو على المررور

وطبعا ينطبق عليها المثل اللي بيقوول >> اللي اختشووا ماتوو صح "؟
من مواضيع : اشقيت قلبي روزي: هيفاء ونانسي قلدتاني ولست منـزعجة منهما
الممثلة مي عز الدين : تامر حسني مثل الاخ العزيز
موقف محرج للنجمة هيفاء وهبي في مطار القاهرة!!!!!
نجم ستار اكاديمي نادر قيراط سيستقر في بيروت
الفنانة اليمنية اروى تقول لفايز السعيد .. يا غافل !
24-08-2007, 12:13 AM
نبوية أوخت مدحت
 
رد: هل ستصوم هيفاء وهبي في شهر رمضان المبارك ؟!

ده هيا فين والإسلام فين؟؟رد: هل ستصوم هيفاء وهبي في شهر رمضان المبارك ؟!
ربنا يهدي القميع ولو انها ما بتوئعش ان هيا تنهدي
بس يلا ربنا يقازي عبادوووووو رد: هل ستصوم هيفاء وهبي في شهر رمضان المبارك ؟!


ميغسي بكوووووه اشئيت ألبي رد: هل ستصوم هيفاء وهبي في شهر رمضان المبارك ؟!



باي باي رد: هل ستصوم هيفاء وهبي في شهر رمضان المبارك ؟!
من مواضيع : نبوية أوخت مدحت النحافة الشديدة لأنجلينا جولي تثير قلق براد بيت
شبيه تامر حسني
خطوبة طليق اصالة
02-12-2007, 12:18 AM
ابن سوريا
 
رد: هل ستصوم هيفاء وهبي في شهر رمضان المبارك ؟!

الله يهديها

وخير ان شاء الله
من مواضيع : ابن سوريا
06-08-2008, 11:48 PM
علــ بحر ـــي2
 
والله ما ضنتي بتصومه ...
كله كلام عالفاضي ..
والله يستر على عباده
من مواضيع : علــ بحر ـــي2
08-08-2008, 02:28 PM
المتميز2000
 
خذوها مني
ما راح تصوم تصوم على شنوا
من مواضيع : المتميز2000
09-08-2008, 01:31 AM
غزالة المحرق
 
اصلا لو كاانت تصووم يعنى مهناها انها تصلى ولو كانت تصلى فالله يقووول ان الصلاة تنهى عن الفحشاائ والمنكر واهيا اصلا اللى تسوية اكثر من الفحشااء والمنكر بدرجاات ع العمووم الله يهدى الجمييييع ثاانكس حبيبتى ع الموضوووع
من مواضيع : غزالة المحرق حمادة هلال ينقذ فتاة من الاغتصاب
السيرة الذاتية لـ( اليسا)
خاتم خطوبه جينى ثمنه 2 مليون جنيه.. مبروك
شاكيرا توقع اتفاق ب 100 مليون دولار
حريق يلتهم فيلا تامرحسنى
15-09-2008, 10:49 PM
السهم الشافى
 
ايه الايمان ده كله.............اللهم قوى أيمانها
شكررررررراجدا
من مواضيع : السهم الشافى
 

الكلمات الدلالية (Tags)
المبارك, رمضان, ستصوم, شهر, في, هل, هيفاء, وهبي

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
40 وسيلة لاستغلال شهر رمضـــان

هل ستصوم هيفاء وهبي في شهر رمضان المبارك ؟!

الساعة الآن 09:00 PM.