xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

أحلام أهل الفن في الـ 2007...

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

24-08-2007, 11:37 PM
فرفوشة
 
Talking أحلام أهل الفن في ال 2007

تمر الأيام بين أيدينا وربما قد لا ننتبه لها إلا عندما ندرك أن العام الجديد على الأبواب وهكذا، عام يمضي بأفراحه وأحزانه وأمنياته التي تحقق منها ما تحقق وعام مقبل نرحل إليه أمنياتنا.. وبين أروقة الوسط الفني وفي زخم الشهرة والأضواء تبقى أمنيات النجوم عالقة في الأفق مع بداية كل عام جديد، وبين النجاح والفشل والحب والزواج وحلم النجومية والحفاظ على النجاح استطلعنا أحلامهم وأمنياتهم لعام 2007...

حكيم والعالميه

المطرب المعروف "حكيم" تنهد وقال.. هو عام 2006 انتهى خلاص.. ياه.. عموماً هو كان عاماً سعيداً جداً لي شخصياً فقد منّ الله علي فيه بالخير الوفير ومنحني أجمل أمنيتين الأولى رزقني بالمولود الثالث أجمل هدية في العام الماضي ومنحني مزيداً من النجاح والنجومية باختياري للغناء أمام أكثر من 5 آلاف شخصية من كبار الشخصيات والنجوم في العالم وذلك في حفل توزيع جائزة نوبل, وهو تشريف طالما حلمت به وخطوة تؤكد جهدي وتواصلي مع العالمية وأهم خطوة قطعتها في حياتي. وأضاف: "يا رب يكون عام 2007 أفضل وأجمل، وأمنيتي فيه أن أستمر في النجاح العالمي وبالفعل سأبدأ خلال شهر في تصوير دويتو عالمي مع نجمة من أميركا الشمالية وأتمنى العودة للسينما لأحقق ما أخفقت فيه العام قبل الماضي، والمهم أن أستطيع لم شمل أبنائي تحت جناحي لأنهم كنزي من الدنيا ونتاج رضا والداي علي فيا رب يستمر النجاح والستر والصحة والسعادة مع أبنائي وفي عملي.

يسرا.. والأمومة
"يسرا" أكدت أن عام 2006 كان موفقاً بالنسبة لها حيث شهد اختيارها سفيرة للنوايا الحسنة لشؤون الطفولة وهي تعتبر ذلك مسؤولية صعبة لأن مشكلات الطفولة في مصر والعالم تؤرقها وقالت إن هذا المنصب حرك بداخلها غريزة عالية جداً هي غريزة الأمومة وتتمنى أن تحققها في العام الجديد. أكدت يسرا أنها سعدت بنجاح فيلمها ما "تيجي نرقص" عام 2006 رغم الهجوم عليه وتتمنى التواجد القوي في السينما والدراما في العام الجديد.

منة تحلم بالزواج


الممثلة الشابة منة شلبي

الممثلة الشابة "منة شلبي": الحمد لله كان عام 2006 بالنسبة لي خطوة هامة على تأكيد تواجدي الفني مع النجم الكبير يحيى الفخراني في مسلسل "سكة الهلالي" الذي حققت فيه نجاحاً محترماً وأيضا على صعيد السينما وفي نهايته تحقق حلمي بالعمل مع المخرج الكبير يوسف شاهين في فيلم "هي فوضى" وهي خطوة هامة في حياتي.

لكن في الحقيقة لي أمنية مختلفة في عام 2007 وهو أن يكلل مشواري الفني بالنجاح على صعيد آخر فكل ممثلة مهما كبر اسمها سيظل حلمها الأول الاستقرار والزواج لأن الاستقرار الفني واستمرار النجاح لا ينبع إلا بالاستقرار الأسري والأطفال الذين أعشقهم فيا رب تتحقق هذه الأمنية.

بوسي ونور.. والستر
الفنانة بوسي: "أنا لا أريد أن أتحدث عن عام 2006 لأنه كان الأسوأ بالنسبة لي شخصياً بسبب انفصالي عن رفيق مشواري نور الشريف".. وأضافت: "أنتظر عام 2007 وأنا كلي أمل بان يتحقق حلم بناتي " مي و سارة" بالنجاح في العمل وأن يرزقهما الله بـ"ابن الحلال"، وأن يكون العام الجديد بداية صفحة جديدة لي في حياتي بعيداً عن المشكلات وأتمنى الستر".

نور الشريف.. اعتبر هو الآخر عام 2006 هو الأسوأ لوقوع أصعب حدث في حياته بانفصاله عن شريكة العمر بوسي لأسباب يعتبرها خارجة عن إرادتهما ونصيب لم يكتمل لكنه يأمل في تغير الحال للأفضل في عام 2007, وألا يكون عاماً كبيساً بل مريحاً وأن يكون فرصة للوصول لقرار مناسب في حياته. والمهم، كما يقول نور، أن تتحقق أحلامه لبناته "مي وسارة" في الحياة والزواج والعمل وأن ينعم الله عليه وعلى أسرته بالصحة والستر والاستقرار.

فاروق الفيشاوي وأسعد الأيام


الفنان فاروق الفيشاوي

الفنان فاروق الفيشاوي أكد أن عام 2006 تحققت له أمنية غالية بزواج ابنه أحمد الفيشاوي من بنت الحلال وقال: "إن يوم زواج ابنه كان أسعد أيام حياته رغم ما مر به من أحداث، لكن والحمد لله، الأمور كلها استقامت وتزوج بمن يحب..وأتمنى عام 2007 ان يكلل الله فضله علينا ويرزق أحمد بالخلف، صحيح إنه سيكبرني وأصبح جداً لكن رغم ذلك فإني أترقب هذا اليوم".

ويضيف الفيشاوي: "إن عام 2007 سيشهد عرض فيلمي الجديد "ألوان السما السابعة" بعد غياب عن السينما، وأتمنى أن تكون عودة موفقة في السينما وكذلك في الدراما مع مسلسل "عفريت القرش".

مدحت صالح.. والجاي أفضل
المطرب "مدحت صالح": "الحمد لله كان عام 2006 نهاية لمشكلاتي مع فيفي عبده بعد ورطة الشيكات في الشراكة في استديو غنائي وأنا سعيد برحيل هذا العام رغم أنه مر برداً وسلاماً، ومتفائل بالعام الجديد لأنني أؤمن بأن الجاي أفضل، وأمامي مشروعات مهمة في العام الجديد ألبوم غنائي وكليب وربما فيلم سينما ومسلسل.

ويا رب يكتب لي النجاح لأن الفنان عليه عبء ثقيل فهو دائماً مهموم بفنه وعمله لأنه تحت المجهر دائماً". وأضاف: "أتمنى العام الجديد أن يوفقني الله في تربية أولادي وتحقق ابنتي الكبرى حلمها بالنجاح بتفوق في الجامعة".

ليلى وحلم الأمومة


النجمة الجميلة ليلى علوي

النجمة الجميلة ليلى علوي: "للأسف لا يشعر الإنسان منا بالوقت ولا الشهور خاصة من يعمل بالفن فهو دائما مشغول بفنه ونادراً ما يشعر بحياته فأنا سعيدة بنجاحي في مسلسل "نور الصباح" وأتمنى النجاح في العام الجديد في فيلمي "ألوان السما السابعة" مع فاروق الفيشاوي"..

وتضيف: "أحياناً يفيق الإنسان من عمله ويشعر أن السعادة كلها قد لا تأتي بالنجاح, وأنا دائماً أسعى لتحقيق أمنية غالية لكنها في يد الله سبحانه وتعالى, فالفنانة مهما كبرت في عملها فلن تكبر على حلمها في الأمومة والاستقرار".

نادية الجندي.. ونعمة السعادة
نادية الجندي: "إن من يعمل في الفن لا يشعر بالسنين في ظل سعيه لتحقيق النجاح الفني وفي عام 2006 كانت أمنيتي تحقيق النجاح في مسلسل "هند علام" لكن تعثر خروج العمل واللحاق بشهر رمضان ومع ذلك فأنا متمسكة باستكماله وعرضه في رمضان المقبل في عام 2007 إن شاء الله"..

وأضافت: "ربما أتواجد بفيلم سينمائي في العام الجديد أيضا".. وأكدت بأنها سعيدة في جميع الأحوال وليس عندها وقت للتشاؤم وآخر للتفاؤل فكل الأيام نعمة من الله وكل شيء نصيب في الحياة فالإنسان لا يأخذ من الدنيا أكثر مما هو مقدر له.

جمال سليمان.. واستقرار الأحوال


النجم السوري جمال سليمان

النجم السوري "جمال سليمان" قال: "اعتبر عام 2006 مولداً جديداً بعد النجاح غير المتوقع في مسلسل "حدائق الشيطان" ودخولها مجال المنافسة في الدراما المصرية، وأتمنى نجاح التجربة الثانية في مسلسلي الجديد (عنترة بن شداد) من إنتاج مصري أيضا". وتمنى سليمان أن يشهد العام الجديد مزيداً من الاستقرار والتوحد في الجبهة العربية لمواجهة الضغوط والتحديات العربية الإسرائيلية واستقرار الحال للأفضل في سورية ولبنان.
أحلام إلهام لا تنام
النجمة "إلهام شاهين" أكدت أن عام 2006 شهد نجاحها في مسلسل "أحلام لا تنام" وبداية تصوير مسلسلها الجديد "قلب امرأة" وتتمنى عرضه عام 2007 ليحقق نجاحاً لها مع نجاحاتها السابقة.. واضافت: "في العام الجديد سأعود للسينما بفيلم "خلطة فوزية" وهو فيلم كوميدي اجتماعي لتأكيد أنني مستمرة في السينما.. ومع كل عام تتجدد الأمنيات والأحلام والحمد لله نستطيع تحقيقها قدر المستطاع في الفن لكن ربما لا تعطي الحياة الإنسان كل ما يريده وأنا مازال أمامي أحلام شخصية كثيرة أتمنى أن يوفقني الله في تحقيقها لكنني قانعة بما قسمه الله لي".

منة فضالي.. والاستقرار
النجمة الشابة "منة فضالي": "شهد عام 2006 نجاحاً كبيراً لي في أكثر من عمل لكن أسعدني نجاحي في مسلسل "سكة الهلالي" مع النجم الكبير "يحيى الفخراني" وأتمنى عام 2007 مزيداً من النجاح الفني وأن تتحقق أمنيتي الخاصة بالزواج الذي أجلته من العام الماضي بسبب عدم اقتناعي بالفكرة وعدم التوفيق لكن يظل الاستقرار الأسري والعاطفي هو حلم أي فتاة فأتمنى أن يتحقق ذلك في عام 2007".

منى زكي.. والشائعات


الفنانة منى زكى

الفنانة الشابة "منى زكي" قالت: "رغم سعادتي بتجربة مسلسل "السندريللا" عن الراحلة سعاد حسني العام الماضي لكن الفرحة لم تكتمل بسبب النقد اللاذع للعمل والحمد لله خرجت من دوامة الفشل وأتمنى النجاح في فيلمي الجديد "تيمور وشفيقة" مع زميلي أحمد السقا بنفس نجاح فيلمنا في العام الماضي "عن العشق الهوا".

وأضافت: "أتمنى أن يكون العام الجديد عاماً هادئاً من دون شائعات وأكاذيب وأن يستمر استقراري الأسري مع زوجي أحمد حلمي والذي قد يجمعنا هذا العام بفيلم مشترك وأن تكون ابنتي بخير وسلام وبجوارنا أنا ووالدها".

محمود قابيل.. والنوايا الحسنة
الفنان محمود قابيل تمنى أن يوفق في مهامه كسفير للنوايا الحسنة في حل المشكلات التي يعيشها العالم الثالث من أمراض وفقر، كما تمنى أن يجمعه الشمل بأبنائه وزوجته ووالدته لأنه يحاول إقناعهم بالعيش معه في مصر وترك أميركا.. وقال إن أكثر ما آلمه العام الماضي هو خلافه مع زميله حسين فهمي في موضوع سفراء النوايا الحسنة.
من مواضيع : فرفوشة نانسى عجرم تتجرأ على الله ( فيديو ) ..
أحلام أهل الفن في الـ 2007...
ديانا حداد مرشحة لبطولة «كلمة حبيبي»
ريكي مارتين يسب الرئيس الأمريكي
خبر سابق عن زينب العسكري الممثلة الكويتية ^^
29-05-2008, 01:34 AM
mohsen0977
 
مشكوووووووووووووووووووووو ووووووووووووررررررررررررر ررررررررررر
من مواضيع : mohsen0977
 

الكلمات الدلالية (Tags)
2007, أحلام, لهم, الف, الفن, في

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
من أقوال أحلام مستغانمي

أحلام أهل الفن في الـ 2007...

الساعة الآن 07:04 PM.