xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

باريس تخطّط لإنجاب طفل العام المقبل

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

19-09-2007, 05:43 AM
هبة الله
 
باريس تخطّط لإنجاب طفل العام المقبل

باريس: "إذا رزقت بطفل سأطلق عليه اسم لندن، فلدي قطة تسمى لندن وأنا أحب اسم باريس، كما أحب الأطفال وأتمنى أن يكون لدي ثلاثة"

[IMG]http://www.*/2007/06/15/img/156784.jpg[/IMG]

الرغبة في الأمومة أصبحت تسيطر على "باريس هيلتون" وباتت تخطط لتكوين أسرة حيث كانت علاقتها بعالم الطفولة تنحصر في نطاق الأعمال الخيرية في البداية فكانت مرتبطة بملجأ "باميلا أندرسون" حتى فترة قريبة، أما الآن فلم يعد مجرد ملجأ أيتام يرضيها، إذ أن باريس تحلم بالدخول إلى عالم الأمومة الحقيقة.

"باريس هيلتون" التي التقطت لها صور هذا الأسبوع وهي ترقص في ملاهي ليلية حتى الساعات الأولى من الصباح تخطط الآن لكي تصبح حاملا ..!

وأكدت على ذلك بقولها ... " أريد أطفالا العام القادم، لذلك فإنا أعمل على إعداد جسدي من الآن ... لقد بدأت العمل في الحال وإنه أمر ممتع لأن ذلك يعطيني طاقة كبيرة".

ولكن النقطة المثيرة للتساؤلات الآن هي أن "هيلتون" ليست مرتبطة ،وبالتالي يصبح التساؤل حول رغبتها في الحمل تساؤلاً مشروعاً ...ولكنها بددت علامات الاستفهام حول هذا الأمر بقولها أنها تبحث الآن عن المرشحين المناسبين، وفي مقابلة مع "جاكي كولينز" لمجلة هي .. قالت:" أريد أن يكون لي عائلة وأطفال ... كنت فيما سبق أهتم بمظهري الذي كان يعني لي الكثير ولكنني الآن تخطيت هذه المرحلة، يجب أن يكون المرشح شخصا طيباً أشعر أنه سوف يصبح زوجا يحمل الكثير من الصفات التي أحبها مثل الإخلاص والمرح والذكاء ... أريد شخص يمكنني الوثوق به ويكون له روح عالية ... لا أدري فأنا أحب الفتى الذي يجعلني أضحك".

وتوقعاً لمرحلة الأمومة إشترت هيلتون منزلا على الشاطئ في Malibu "ماليبو" وطورت منزلها الذي تبلغ .

مساحته 7000 قدم مربع في مرتفعات بيفرلي. والذي يحتوي على 5 غرف نوم 5 حمامات والذي اشترته بمبلغ 2.9 مليون جنيه إسترليني (6 مليون دولار) ويحتوي على صالة جيم كبيرة والتي تنوي هيلتون تحويلها إلى مخزن للأحذية.

الطريف في الأمر أن الإسم الذي ترغب "باريس هيلتون" في إطلاقه على طفلها الذي ترغب به يبدوا غريباً إلى حد كبير ... حيث قالت "إذا رزقت بطفل سوف أطلق عليه اسم لندن، فلدي قطة تسمى لندن وأنا أحب اسم باريس بطبيعة الحال، كم أحب الأطفال وأتمنى أن يكون لدي ثلاثة أو أربعة أطفال ".

من مواضيع : هبة الله فريق سوا يكافح للصعود إلى النجومية في 2008
حلا شيحا: لن أعتزل الفن أنا محجبة ولست منقبة
شبح ذكرى
أمل مرقس تفتتح البيت العربي في اسبانية
منّة شلبي ضيفة خالد يوسف
 

الكلمات الدلالية (Tags)
لإنجاب, المقبل, العام, باريس, تخطّط, طفل

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
أكبر مالتى ميديا زملكاوية
بيجو 207rc العام المقبل شركة تويوتا اليابانية تنتج سيارة تمنع السائق الثمل من القيادة
ديهاتسو تستعد لعرض سيارات جديدة ومفاجئة العام المقبل
متغيّرات نوعية في الاعلام الالكتروني خلال العام 2005 ... فيلم الخليوي نقل التلفزيون و

باريس تخطّط لإنجاب طفل العام المقبل

الساعة الآن 11:39 PM.