xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

هيفاء :سأغني في سوريا عندما يقال النقيب

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

19-09-2007, 05:50 AM
هبة الله
 
هيفاء :سأغني في سوريا عندما يقال النقيب

انطلقت من الاردن اولى حلقات برنامج "الفرصة" مع الاعلامي الشهير طوني خليفة وكانت النجمة هيفاء وهبي صاحبة الاطلالة الاولى

هيفاء خلال برنامج " الفرصة"




امس الخميس انطلقت من الاردن اولى حلقات برنامج "الفرصة" مع الاعلامي الشهير طوني خليفة، والمذيعة الاردنية اسيل الخريشا، وكانت النجمة هيفاء وهبي صاحبة الاطلالة الاولى.

افتتحت المذيعة الاردنية اسيل الخريشا الحلقة الاولى من برنامج الفرصة، فرحبت بجميع الحضور وفريق العمل الاردني-اللبناني، مع الامنيات بان يجتمع الفريقان دوماً كاجتماعهم من خلال هذا البرنامج في الشهر الفضيل . ثم رحبت بزميلها الاعلامي طوني خليفة، فدخل الاستديو المبني بطريقة مميزة وعلى مساحة كبيرة تتسع للجمهور ولسيارات البرنامج التي سيربحها المتابعون، زاوية للمشتركين المتنافسين وشارع مبني بطريقة مميزة يفصلها عن جلسة الحوار الدائرية. رحبت اسيل بمشتركي الحلقة الثلاثة، مارييل من لبنان، محمد من مصر ومحمد من سوريا .

ثم دعا طوني ضيفته وسط هدوء تام ساد على جمهور الاستديو، وانفجروا بعدها بالتصفيق للنجمة هيفاء وهبي، والتي دخلت بسيارة حمراء يقودها "ايلي"، سائق البرنامج . حيت هيفاء في بداية الحوار المشاهدين، وباركت لهم حلول شهر رمضان الكريم، بعدما رحب بها طوني ضيفة في برنامجه الفرصة، فرات ان حياتها كانت مليئة بالفرص، ونجاحها كان مبنياً من خلال عدة فرص اتيحت لها، وقد اختارت هيفاء ان تشكر شركة روتانا على الفرصة التي اعطيت لها في بداية حياتها .

بعد ذلك عرفت اسيل المشاهدين على قصص المشتركين الثلاث، وشرح كل منهم فرصة حياته التي يطلبها من المشاهدين، لكي لا يصوتوا لاخراجه من المنافسة. اللبنانية التي تحتاج للمال من اجل الحفاظ على ابنها (بعد طلاقها، وتردي حالتها المادية)، المصري اراد ترميم مطبعة النشر للكتب الخاصة به، والسوري اراد استرجاع ارضه التي باعها بعد مروره بضيقة ماليه كبيرة .

اعطى طوني هيفاء الفرصة لكي تشكر احدهم، فاختارت امها التي وقفت دوماً الى جنبها وامنت بها، ثم اعطاها فرصة اخرى لتطلب سماح احد من ظلمتهم، فلم تجد هيفاء لانها وكما قالت لا تقدر على النوم وهي ظالمة، فتفضل النوم مظلومة في بعض الاحيان، وهنا فاجاها طوني بالطلب منها ان تذكر اسم احد من ظلموها، فقالت "الله يسامحِك" (بصيغة المؤنث)، ثم كررت ان الشخص هو انثى، فسال طوني بذكاء اهي فنانة ام اعلامية؟!، فاستدركت هيفاء وقالت "ما يروح فكرك لبعيد، وحدة قريبة مني"، واكدت انها قادرة على ان تسامحها لكن الجرح يُشفى ولا يمحى !

في فقرة تختار بها هيفاء اسمين، وتضعهما في مغلفين، فاختارت اسم طوني خليفة، واسم ميشال حايك، ثم اختار طوني الاسمين الاخرين وهما الفنان زياد الرحباني فاعربت هيفا عن حبها الشديد له، والاعلامية نضال الاحمدية فقالت هيفا " ما بحبا " !! . وبعد ترتيب المغلفات الاربعة سحبت هيفا الاسم الاول، فكان المغلف الخاص باسم طوني خليفة، ولكن طوني سرعان ما اكتشف خدعتها، الا وهي وضعها لعلامة باحمر الشفاه على المغلف، فالغي المغلف الاول..

فكان الموضوع الاول حول منع هيفا من الغناء في سوريا، عما اذا كان السبب ظهور هيفا بصور مع الزعيم السياسي سمير جعجع، المعروف بسياسته المعادية لسوريا في لبنان، فاعتبرت هيفا ان هذا الامر غير صحيح وان الشعب السوري يملك وعي كبير يجعل هذا الاحتمال خاطئاً، وليختم الموضوع سال طوني هيفا اذا ما كانت ستغني مجدداً في سوريا، فاجابت : عندما يقول النقيب ! .

الموضوع الساخن الثاني كان في قضية ظهور صليب في كليب هيفا الاخير "مش قادره استني"، فرات هيفا نقوشا مشابهة لما ظهر بالكليب في جينيريك البرنامج، واتهمت البعض بابراز نقوشات عبر برنامج "الفوتوشوب" لاظهار هذا الامر الخاطئ، وشكرتهم على خدمتهم في اشهار كليبها . عندها ولضيق الوقت سالها طوني وبسرعة عما اذا كانت تجربة الزواج والانجاب سلبية في حياتها، فقالت لا وبكل ثقة، حيث ان هيفا تعتبر كل تجربة في حياة الانسان تعلمه وتكسبه الشيء الايجابي للمستقبل .

ولم يقدر طوني على التطرق الى موضوع "النحس" الذي يرافق مشاريع هيفا السينمائية لضيق الوقت، لكن هيفا كانت قد نفت الموضوع بالقول "بالطبع لا"، عند سؤالها اترى ان النحس يرافق مشاريعها السينمائية . انتهت الحلقة باعلان مغادرة المشترك السوري محمد مسابقة الفرصة، وباهداء هيفا لاحد الرابحين من خلال التصويت "سوار" ابتاعته من تركيا

طوني خليفة استطاع تقديم فكرة حوارية، مسابقاتية انسانية بطابع جديد ومميز، كما استطاع المحاورة باسلوب ذكي جداً كما تعودنا . هيفاء وهبي كانت جميلة الاطلالة قلباً وقالباً، فتميزت بثوبها الاخضر والذهبي، كما اجابت على جميع الاسئلة والقضايا المطروحة بشكل لبق، عفوي وذكي ! .
من مواضيع : هبة الله ماكارثى مطرب البيتلز يسرق لوحات من منزل مطلقته
رويدا عطية تؤكد : أنا مطلقة
حقيقة الخلافات بين هاني وفضل شاكر
السيرة الذاتية لسعد عبد الوهاب
رويدا المحروقي نجمة إعلانات
 

الكلمات الدلالية (Tags)
النقيب, يقال, سأعود, سوريا, عندما, في, هيفاء

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

هيفاء :سأغني في سوريا عندما يقال النقيب

الساعة الآن 06:54 AM.