xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم

ليلي علوي تُعلم أصالة التمثيل

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

19-09-2007, 05:51 AM
هبة الله
 
ليلي علوي تُعلم أصالة التمثيل

اصالة اكدت على تلقيها دروس بالتمثيل من قبل الممثل السوري بسام كوسا والنجمة المصرية ليلى علوي للدخول في تجربتها السنمائية الأولى قريباً
هالة سرحان، تصوير: وكالات

أفتتحت النجمة السورية أصالة ثاني سهرات برنامج "قناة خمس نجوم"، بثوبها الأزرق الممزوج باللون الذهبي والذي صممه لها المصمم العالمي نيكولا جبران وقدمت أصالة أنشودة دينية، من أجواء الشهر الكريم، وهي إفتتاحيه لم يسبق لأي فنانة وأن قامت بها في برنامج منوعات .

رحبت د.هالة سرحان بضيفتها، وأعربت كلاهما عن حبها وأعجابها بالأخرى، وبدأت أصالة المشوار بقناتها التي أختارت لها أسم "الما بين بين"، لحبها الأعتدال في حياتها .

أرادت الغاء برنامج "ما يطلبه المستمعون" وتقديمه بشكل اخر، كما فضلت تقديم نشرة الأخبار بمنطق مختلف أو الغائها نهائياً والإعتماد على أخبار الصحف.

خاطبت شريحة الأطفال، جيل المستقبل بقناتها، وقلدت بطرافة مذيعات اليوم الغير متأهلات لعملهن، كما رأت بان التطور الفني يكون بتدريب المتعديات على الفن ولقبتهم بالـ"مسليات" والـ"مسلين"، من خلال أساتذة للغناء والأستعراض، لأن الغائهم أمراً بات صعباً .

في فقرة "ع اللي جرى" والنشرة الأخبارية نفت أصالة منعها من الغناء في سوريا، وأكدت على تلقيها دروس بالتمثيل من قبل الممثل السوري بسام كوسا والنجمة المصرية ليلى علوي للدخول في تجربتها السنمائية الأولى قريباً، تمثل دور مطربة بالفيلم الذي يبدو من عنوانه أنه يعرض سيرة حياتها .

أتصال مفاجئ تلقته من الاعلامية الصديقة بوسي شلبي، وعنها دخلت د.هالة سرحان بالخبر التالي، وهو أن الفنانة الهام شاهين ستكتب كلمات أغنية لأصالة التي قرأت كتابات الهام في رحلتهما الأخيرة الى الجزائر، وعندها وبالصدفة كانت الفنانة الهام شاهين بجانب الأعلامية بوسي شلبي، فكلمت أصالة على الهواء، وقررتا تغيير اسم القناة الى "الأصالة".

في فقرة "اسمعوني" غنت أصالة لرجاء بلمليح، وأعربت عن حزنها الكبير بوفاتها، وذلك بعدما التقتها في رحلة الى أمريكا وتعرفت الى طيبتها وأخلاقها، ثم تحدثت عن الشجن في أغانيها، وقُرب أغنيتا "حياتي" و"أكتر" الى ما تعيشه في حياتها الخاصة، مع التنويه لانها غنت العديد من القصص التي لم تواجهها هي في حياتها .

ثم أختتمت الفقرة بغنائها لأغنية جديدة من الحان الفنان رامي صبري.

تحب أصالة الطبخ كثيراً، هذا ما قالته في فقرة الطبخ عندما كانت تطبخ "الفتة الأصالية"، التي مزجت بها طريقة التحضير السورية والمصرية والفلسطينية للفتة .

الزواج والحياة كانا محور حديث جلسة "ع الهوا سوا"، فتحدثت أصالة عن ثقتها بزوجها، ورفضها للظلم ان أتى من قبل الزوج، الصديق أو الصديقة، العائلة او أي شخص، كما أكدت على أهمية الأصرار في حياة الأنسان، وعلى ضرورة الأستمرارية بعد أي نكسة يمر بها .

هالة سرحان واحمد السقا، تصوير: وكالات

موضوع زواج البنات المبكر كان محور فقرة "قاضي الغرام"، فأستأذنت أصاله الحديث عن أجمل أنواع الغرام برأيها وهو الغرام بالوطن، فغنت أغنية "حلوة يا بلدي" للراحلة داليدا، دمعت عيناها وتأثرت د.هالة سرحان، وتحدثتا عن الوطن، وأعتبرت أصالة ان أفضل طريقة لخدمة الوطن هو تمثيله بأخلاق حميدة وروح طيبة في الخارج ، وتحدثت عن شوقها الكبير للشام .

أتصلت سيدة تدعى ناتالي من لبنان، وتحدثت عن زواجها الذي دام 7 سنين، ونتج عنه 4 أبناء، كما تحدثت عن تفوقها بالعمل ، ولكن بعد ذلك طلقها زوجها وأخذ كل ما تملك ولم يبق لها سوى الأولاد.

فقالت لها أصالة " طريقك مفتوح ومش مسكر "، فالأهم هم أولادك وطالما تعملين "كل شي بيتعوض" .

بداية الفقرة الأخيرة، وهي فقرة الكابتن أتصل الكاتب والسيناريست وحيد حامد، ودعى الاعلامية هالة سرحان الى العودة لمصر التي تفتح ذراعيها لأبنائها ، فلم يصدر من د.هالة أي تعليق سوى "انجرحت وانا مش عاملة حاجة"، بعدها عادت د.هالة وضيفتها الى سياق الحلقة، وتم عرض تقرير مصور عن مهارة "خالد" ابن أصالة الكبيرة بكرة القدم وشغفه بها بعدما تحدثت أصالة عن موهبته، واللافت بالتقرير اجادة خالد للهجة المصرية بأمتياز.

ختام الحلقة كان مسكاً مع أغنية "اه من يلي" التي غنتها أصالة بمرافقة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو ايلي العليا، ودعت د.هالة المتابعين الى ترقب الحلقة المقبلة وضيفها عندليب الدقي، النجم محمد هنيدي.

وأحمد السقا يطالب باندماج حماس وفتح

وكانت أولى حلقات البرنامج قد شهدت إطلاق النجم المصري أحمد السقا قناة "البني أدمين"، ولم يخف السقا تمنياته السياسية على شكل أخبار أذاعها في نشرة شاركته تقديمها هالة سرحان: "فاحتفل الشعب العراقي بالعام العاشر على رحيل الاحتلال الأميركي"... و "مطلب ملّح ينهي مأساة غزة والفلسطنيين باندماج حركتي حماس وفتح في حزب واحد، حزب نحن الشعب"...

روى أحمد السقا نجم السينما و"شاغل بال الجمهور" بمجازفاته المثيرة، آخر فصل من تلك المجازافات، شارحاً بالتفصيل كيف أصيب بعينه وكاد يفقدها لولا اللطف الإلهي به. وفاجأ السقا الجمهور في الاستديو وخلف الشاشات بصوت عذب وغنّى لينتزع التصفيق الحار... وكانت لفتة جميلة من السقا كتحية للأجواء اللبنانية المحيطة بالعمل، إذ قدم "ميدلي" لأغنيات لبنانية ثلاث من أشهر أغنيات الثمانينات اللبنانية: "عازز عليّ النوم" لهادي هزيم، "ع خدّك حبة لولو" لمنعم فريحة، و "عطبق ألماس" للأمير الصغير...
من مواضيع : هبة الله بعد هجوم يسرا عليهن الفنانات المحجبات يدعون لها بالهداية
شبح ذكرى
سوسن بدر تتورط في "القضية 2006"
ليلي علوي تُعلم أصالة التمثيل
أسئلة جريئة وأجوبة صريحة من النجمات الجميلات!
 

الكلمات الدلالية (Tags)
محمد, أصالة, التمثيل, تُعلم, علوى

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

ليلي علوي تُعلم أصالة التمثيل

الساعة الآن 01:52 PM.