xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

موجة طلاق وفسخ خطوبة تجتاح الوسط الفني مجددا

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

20-09-2007, 02:44 PM
اشقيت قلبي
 
Thumbs down موجة طلاق وفسخ خطوبة تجتاح الوسط الفني مجددا


ثلاثة حالات انفصال وفسخ خطوبة شهدها الوسط الفني في مصر خلال الأيام القليلة التي سبقت قدوم الشهر الكريم لم تخلو اي حالة منها من الشائعات والمشاكل والأزمات .

موجة طلاق وفسخ خطوبة تجتاح الوسط الفني مجددا

منة وخالد

أكثر هذه الحالات إثارة تمثلت في انفصال المخرج خالد يوسف عن الفنانة الشابة منه شلبي بعد موجه الشائعات التي تناثرت منذ إعلان خطوبتهما ما بين استمرار العلاقة وانتهائها في الوقت الذي ظل فيه كلا الطرفين ينفي الخبر ويؤكد على استمرار العلاقة بينهما حتى تم الإعلان رسميا عن الانفصال.
والمثير في الأمر ان الإعلان جاء وهما في اوج فرحتهما أثناء مشاركة فيلم (هي فوضى) في المسابقة الرسمية لمهرجان فينسيا السينمائي الدولي والذي عادت السينما المصرية للظهور فى فعالياته بعد غياب طويل.
وكانت منة قد سافرت مع خالد يوسف والمخرج الكبير يوسف شاهين وبقية المشاركين في الفيلم هالة صدقى وخالد صالح وبعض الإعلاميين لتغطية فاعليات المهرجان والاحتفاء بالفيلم مثل صفاء ابو السعود وبوسي شلبي ووسط الفرحة التي كان يعيشها الجميع اعترف خالد ومنه بخبر انفصالهما رسميا وبسرعة البرق طار الخبر ليصل للقاهرة .
نجاتي ومروة
ثاني هذه الحالات تمثلت في انفصال الفنان الشاب محمد نجاتي عن خطيبته الجميلة مروة ابو زيد (الطالبة بكلية الإعلام جامعة مصر الدولية) وابنة رجل الأعمال محمد ابو زيد (صديق والد نجاتي) وكان حفل الخطوبة أقيم في منتصف شهر يناير الماضي وأقيم الحفل في إطار اسري بمنزل العروس بمصر الجديدة وتمثلت المفاجأة فى ان العروسين كانا يستعدان لدخول عش الزوجية الذي تم تجهيزه بالفعل بمدينة الشيخ زايد .
وتناثرت العديد من الشائعات لتؤكد أن العروس أصرت كما قيل على فسخ الخطوبة بسبب ارتباط خطيبها عاطفيا بالفنانة التونسية الشابة ساندي وهو ما نفاه نجاتي بشكل كامل .

موجة طلاق وفسخ خطوبة تجتاح الوسط الفني مجددا

انفصال مي وغضب داليا
وأعقب هذا إعلان المطربة الشابة مي كساب عن فسخ خطبتها من الرائد سعيد جميل طليق الفنانة داليا البحيرى. وبررت مي كساب فسخ الخطوبة باكتشافها الكثير من الاختلافات بين طبعها وطبعه واستحالة استمرار العشرة بينهما وفي الوقت ذاته أعربت داليا البحيري عن استيائها بسبب إصرار بعض الصحف على ذكر اسمها في الموضوع رغم إنها لا علاقة لها من قريب او بعيد بالموضوع كما أن علاقتها انتهت بمطلقها منذ وقوع الانفصال بينهما منذ نحو سبعة أعوام وتسود علاقتهما منذ الانفصال حالة من الود والاحترام بحكم العشرة الطيبة التي كانت تربط بينهما .
من مواضيع : اشقيت قلبي منع مروى من الغناء في مصر بعد التحرش الجسدي
الممثلة المصرية هنا شيحة ستشارك في (الولد)
ميريام تحل المشاكل من خلال البومها الجديد !
جيسيكا سيمبسون تبحث عن زوج يشاركها حياتها
بعد تعثر الاتفاق مع النجمة نانسي مروة تقدم المسرحية !
20-09-2007, 05:09 PM
هبة الله
 
رد: موجة طلاق وفسخ خطوبة تجتاح الوسط الفني مجددا


شكرا على الاخبار يا وكالة رويتر هههههههههه
من مواضيع : هبة الله منى زكي تنفي شائعة الحجاب برفقة زوجها احمد حلمي
السيرة الذاتية للمطربة فيروز
أسعار نجوم الغناء ليلة الكريسماس
زيدان في القفص الذهبي للمرة الرابعة
السيرة الذاتية للفنانة شادية
 

الكلمات الدلالية (Tags)
مجددا, لوحة, الفنى, الوسط, تحتاج, خطوبة, نفسي, طلاق

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الزمالك فى صحافة الاربعاء
قوائم المنتخبات فى كاس العالم(اخبار جديدة)
خطوبة وزواج في الوسط الفني

موجة طلاق وفسخ خطوبة تجتاح الوسط الفني مجددا

الساعة الآن 03:55 PM.