xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

رويدا المحروقي نجمة إعلانات

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

28-09-2007, 07:08 PM
هبة الله
 
رويدا المحروقي نجمة إعلانات

النجمة الإماراتية الشابة رويدا المحروقي تعيش حالة نشاط فني تصل الى حد الإرهاق، حيث تقضي وقتها في بيروت لتصوير مشاهدها في فيلم "بحر النجوم"





تعيش النجمة الإماراتية الشابة رويدا المحروقي حالة نشاط فني هذه الأيام، تصل الى حد الإرهاق، حيث تقضي وقتها في بيروت موزعاً ما بين تصوير مشاهدها في فيلم "بحر النجوم" - الذي تنتجه شركة بيبسي العالمية، وما بين إستوديوهات جان ماري رياشي حيث تعكف على تسجيل صوتها على أغنيات البومها الجديد، والذي من المقرر أن يصدر أوائل العام المقبل.

وفي لقاء جمعنا بها في محل إقامتها في أحد فنادق بيروت، علمنا بأن الألبوم الجديد سيحتوي على 10 أغنيات، تحاول رويدا من خلالها أن تقدم شيئاً جديداً لم يسبق لها تقديمه من قبل، حيث تسعى لتضمنه أغنيات من نمط الـ Pop والـ R&B.

رويدا تلقت كذلك عرضين جديدين من شركتين تجاريتين رفضت في الوقت الحالي الإفصاح عن إسميهما أو نوع نشاطهما، لتكون نجمة إعلاناتهم، وفضلت الإعلان عن التفاصيل عندما يتم الأمر.

وعلى صعيد السينما قالت بأنها تلقت عروضاً عدة للتمثيل، وهي تقرأ حالياً مجموعة من السيناريوهات، كما من المقرر أن تشارك في تصوير برنامجين لصالح قناة دبي الفضائية: "تاراتاتا" و"سوالفنا حلوة"، بالإضافة لمشاركتها في شهر أوكتوبر المقبل في تصوير حلقة من برنامج "إنت مين" لصالح قناة أبو ظبي الفضائية.

وعلمنا منها بأن تصوير الفيلم سيستمر مدة شهر تقريباً، ويشاركها في تصويره النجوم هيفا وهبي، ووائل كفوري، وكارول سماحة، وأحمد الشريف.

رويدا تصف تجربتها السينمائية بالممتعة، وتشعر بأنها منسجمة مع زملائها النجوم بشكل كبير، وإن علاقتهم جيدة ببعضهم البعض، وروح الزمالة والمرح تطغى على جلساتهم بعيداً عن الكاميرا، عندما يكونون بإنتظار إستئناف التصوير بين مشهد وآخر.
من مواضيع : هبة الله وفاة الفنان حسين الشربيني
مي عز الدين ترفض مقارنتها بهيفاء وهبي
أحمد الفيشاوي مطرب "راب" لأول مرة
نجوم الفن في محكمة الصّحافة
الفنان الكبير عادل امام.. وقصة زواجه من زوجته هالة الشلقاني
 

الكلمات الدلالية (Tags)
المحروقي, رويدا, إعلانات, نخلة

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

رويدا المحروقي نجمة إعلانات

الساعة الآن 09:50 AM.