xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

هيفاء وهبي تجتاز المخاطر في لبنان والمغرب

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

28-09-2007, 07:14 PM
هبة الله
 
هيفاء وهبي تجتاز المخاطر في لبنان والمغرب

هيفا وهبي تنجح في الخروج من موقفان "خطران" كادا يشكلان خطر على مسيرتها الفنيه وذلك في اسبوع واحد في لبنان والمغرب



خلال اسبوع واحد اصطدمت المــغنية هــيفا وهــبي بــموقفــين، الاول فــي الــمغرب والــثاني فــي لــبنان، كــانــا يــمكن ان يــؤثرا جدياً في حيويتها ونشــاطها فــي عــدد مــن البلدان العربية. غير انها، بــما لــديها مــن تــجربة في التعامل مع الأقــــاويل والتــحليلات الاعــلامية اعــــتبــرت ان الــرد غــير ضــروري.

الخبر الأول كان عندما تحدثت الصحافة المغربية بكثرة، عن ان إلغاء حفل كانت هيفا ستحييه في مدينة أغادير الساحلية جاء بسبب تدخلات «متطرفة». وقد انقسمت الصحافة في المغرب بين من دافع عن هيفا وبين من انتقدها. وحافظت هيفا، في هذا الوقت، على صمتها المعهود تجاه الاشاعات، ثم تبين بعد ذلك ان منع الحفل كان لأسباب لا علاقة لها بالتطرف ولا بــالمتطرفين... وقد تركت المغنية امر ايضــاح ما جرى عــلى حــقيقته، لبــعض الصحافيين المغاربة الــذين بيــّنوا واقــعة الالغاء بظروفها الفــنية والــتقنية لا غــير...



الخبر الثاني كان عندما اثيرت في بيروت قضية كليب هــيفا الاخــير «مش قــادرة اســتنى» الذي صورت بعــض مشــاهده فــي مــكان عام بحــيث بدا في الــصورة رمز ديني معيّن... من دون أي انتباه أو قصد من هيفا ولا من المخرج ســعادة.

وكــان يــمكن هذه القضية ان تــتخذ أبعاداً أكبر لولا المسارعة الى لملمة الــموضوع باعتباره لا ينم عن نية سيــئة أو تــعمد اساءة، وأن كل ما جرى كان بعيداً من الخلفيات...


هيفاء وهبي تجتاز المخاطر في لبنان والمغرب

يذكر ان كليبات المخرج يحيى سعادة، غالباً ما تثير نوعاً من الاسئلة، فقبل كليب «مش قادرة استنى» لهيفا، كانت «ثورة» اعلامية قبل سنة حيال كليب لأمل حجازي أخرجه سعادة وفيه ارتدت أمل «تي شيرت» مخصصاً لبعض ذوي «الحاجات» الخاصة ممن هم «مثــلهم» في التــــكوين البيولوجي!
من مواضيع : هبة الله فريق سوا يكافح للصعود إلى النجومية في 2008
زوج الفنانه رويدا عطية يهددها بمصير الفنانه ذكرى
أسعار نجوم الغناء ليلة الكريسماس
لقب جمالي لباسكال مشعلاني
مأساة نيللي كريم
 

الكلمات الدلالية (Tags)
لبنان, المخاطر, تجتاز, في, هيفاء, والمغرب, وهبي

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
اخبار اليوم من بوب العدد 2- 27/8/2006
حرب لبنان وأثرها على المشروع الصهيوني
مقتل لاعب منتخب لبنان (هيثم زين)

هيفاء وهبي تجتاز المخاطر في لبنان والمغرب

الساعة الآن 05:38 AM.