xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

حرب فنية جديدة بين نجوم الغناء

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

28-09-2007, 07:39 PM
هبة الله
 
حرب فنية جديدة بين نجوم الغناء

حرب فنية جديدة دخل إليها نجوم الغناء حاليا ويتسابقون للتنافس عليها فيما بينهم، وهي وضع بوستراتهم تحمل صورهم علي محلات الكاسيت الكبري


حرب فنية جديدة دخل إليها نجوم الغناء حاليا ويتسابقون للتنافس عليها فيما بينهم، وهي وضع بوستراتهم وأفيشات تحمل صورهم علي محلات الكاسيت الكبري، وكذلك علي واجهات الملاهي الليلية التي يغنون فيها.
بدأت هذه الحرب بين المطربين الشعبيين سعد الصغير وأحمد العيسوي، حيث اتفق سعد مع أكبر محلات بيع الكاسيت في منطقة المنيل لوضع بوستر كبير له علي واجهة المحل.

بعد الاتفاق علم أحمد العيسوي بذلك فطلب نفس الطلب، وحدثت مفاوضات ومناقشات عديدة انتهت إلي دفع العيسوي مبلغ ألفي جنيه شهريا مقابل وضع صورته علي نصف المحل، ويضع سعد الصغير بوستر صورة علي النصف الثاني علي أن يقوم سعد بإحياء أي حفلات لصاحب المحل مجانا.

وانتقلت الحرب البوسترية بين سعد والعيسوي الي شارع الهرم حيث وضع سعد بوستر كبيرا علي واجهة كازينو الليل الشهير الذي أنشأته الفنانة شريفة فاضل ثم باعته إلي شخص آخر يديره حاليا. وقام أحمد العيسوي بالرد علي الصغير بأن وضع بوستر كبيرا علي واجهة ملهي الجندول حتي يتساوي مع سعد، وكذلك يضع بوستر له علي كازينو الليل لكن بحجم أقل من حجم بوستر سعد الصغير.

وانتقلت المنافسة إلي عمرو دياب وتامر حسني لأنهما من أصحاب اكبر شعبية بين جمهور الموسيقي والغناء من الشباب، ولذلك بعد أن ظهرت صور لتامر حسني وهو عارٍ من لقطات فيلمه الحالي عمر وسلمي، قام عمرو دياب بتصميم بوسترات له عارٍ الصدر تماما، ووضعها في أكبر الميادين التي يضع فيها تامر حسني بوستراته.

ودخل في المنافسة المطرب ايهاب توفيق الذي فوجئ بأن جميع الأماكن الحيوية التي يفضل أن يضع فيها بوستراته الجديدة تم حجزها لأصحاب المدن السكنية الجديدة، والتي رفعت من أسعار تأجير هذه الأماكن أربعة أضعاف أسعارها في العام الماضي.

ورغم عدم طرح راغب علامة لألبومات جديدة منذ عامين، إلا أنه طلب من بعض مستشاريه الفنيين التفكير في اسلوب جديد يختلف عن المطروح في السوق لعمل بوسترات جديدة له لم يسبق أحد اليها، ويضعها بطريقة مستحدثة ولو في هيئة صور متحركة.

من مواضيع : هبة الله عمرو دياب بنصف مليون جنية فى رمضان
وفاة الفنان حسين الشربيني
الدورة الخامسة لمهرجان الشباب ترصد أزمة الإبداع المسرحى
إنجلينا جولي عارية تماماً
السيرة الذاتية للمطربة فيروز
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الغناء, بين, جديدة, حرب, فنية, نجوم

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

حرب فنية جديدة بين نجوم الغناء

الساعة الآن 08:18 AM.